وتدعي دعوى مسحوق التلك أن المصنعين فشلوا في تحذير مستخدمي التلك من زيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض وورم الظهارة المتوسطة عندما تستخدم النساء هذه المنتجات للنظافة الشخصية.

تسعى شركة المحاماة لدينا للحصول على تعويض للأفراد الذين تم تشخيصهم بسرطان المبيض أو ورم الظهارة المتوسطة والذين تعرضوا بشكل كبير لمسحوق التلك ، بما في ذلك Johnson's Baby Powder.

ما الذي نعرفه عن دعاوى بودرة التلك

التلك مسحوق السرطان بانر

تدعي قضايا بودرة التلك أن مصنعي بودرة التلك معروفين منذ أكثر من 40 بوجود رابط بين استخدام المنتج وسرطان المبيض وورم الظهارة المتوسطة.

ومع ذلك ، فإن هذه الشركات اتخذت قرارًا بعدم تحذير النساء من أن المسحوق يمكن أن يسبب السرطان عن طريق الدخول إلى الرئتين أو المهبل بعد التقدم بطلب للحصول على النظافة الشخصية ، وخاصة بعد الاستخدام على المنطقة التناسلية أو المناديل الصحية أو الواقي الذكري.

النساء اللائي يستخدمن طاقة التلك على أساس متكرر للنظافة الشخصية لديهن فرصة أعلى لـ 30٪ للإصابة بالسرطان.

منتجات التلك الرئيسية المستخدمة في النظافة الشخصية هي: جونسون بيبي باودر by جونسون آند جونسون؛ دش للاستحمام من Valeant Pharmaceuticals؛ و Baby Baby Baby Powder.

إقرأ المزيد

بودرة التلك هو مسحوق أبيض ، مصنوع من سيليكات المغنيسيوم المكرر بدرجة كبيرة والمستخدمة على نطاق واسع كمواد تشحيم ولامتصاص الرطوبة. إنه المكون الرئيسي لمسحوق الأطفال جونسون آند جونسون ، بالإضافة إلى نسخة البالغين من منتجات النظافة الشخصية المماثلة.

كمستحضرات التجميل ، فإنه في الغالب تقدير لقدرته على امتصاص الروائح الكريهة والحفاظ على جفاف الجلد عند رشها على الملابس الداخلية ، والأحذية ، وبعد تغيير حفاضات الأطفال الرضع. كما زيوت التشحيم ، غالبا ما توجد في الواقي الذكري والأغشية للحد من الاحتكاك ، وكذلك في العديد من المساحيق الطبية.

يمكن استخدام التلك من خلال التطبيق المباشر على الجلد أو الغبار أو رشها على الملابس الداخلية ، حفاضات ، والفوط الصحية.

إصابات مسحوق التلك & الآثار الجانبية

التلك مسحوق راية

أخطر الآثار الجانبية المحتملة من النساء باستخدام بودرة التلك هي سرطان المبيض (بسبب مسحوق يدخل المبيض من خلال المهبل) وورم الظهارة المتوسطة (الناجمة عن بودرة التلك التي تدخل الرئتين).

ووفقاً للمجلة الدولية لأمراض النساء ، فإن استخدام بودرة التلك المتكررة في المنطقة التناسلية للإناث يزيد من خطر الإصابة بالسرطان بين 30 و 60٪. فغالبًا ما تستخدمه المرأة ، تزداد احتمالية تعرضها للسرطان.

يقول د. دانيال كرامر ، من كلية هارفارد الطبية ، إن آلاف النساء يصبن بسرطان المبيض كل عام من استخدام بودرة التلك.

على الرغم من أن الآلية الدقيقة التي يتسبب فيها مسحوق التلك في الإصابة بالسرطان لا تزال غير معروفة ، فإن إحدى النظريات تنطوي على التهاب مزمن في المنطقة التناسلية ، حيث ترتفع جزيئات التلك من خلال الرحم وصولًا إلى قناتي فالوب والمبايض. بخلاف الاتصال المباشر مع الغشاء المخاطي ، قد يقوم المسحوق أيضًا بقمع بعض الأجسام المضادة التي تحمي عادةً من السرطان ، مما يزيد من مخاطره.

بشكل عام ، يوافق باحثون طبيون بارزون ، بما في ذلك أخصائي التوليد الدكتور دانييل كريمر والبروفيسور كارين روزنبلات ، على أن الاستخدام العيني المنتظم للمنتجات المحتوية على التلك يمكن أن يزيد من خطر إصابة النساء بسرطان المبيض بنسبة تقارب 30٪.

وقد ارتبط بودرة التلك أيضًا بمسائل تنفسية ، بما في ذلك ورم الظهارة المتوسطة. يحدث هذا بسبب مسحوق تصبح محمولة خلال التطبيق العادي. قبل 1970s ، وحتى اليوم ، تحتوي بعض منتجات التلك على الأسبستوس ، وهو معدن يحدث بشكل طبيعي ومسرطن معروف. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ الباحثون أن التلك له تشابه كيميائي مع الأسبستوس. مثل التوت الإسبستوس ، التلك هو معدن سيليكات ، له بنية بلورية. عند ابتلاعها ، من المعروف أن هذه المعادن تسبب التهيج ، مما يؤدي إلى التهاب مزمن يمكن أن يؤدي إلى تكوين أورام سرطانية.

Farron Cousins ​​يناقش دعاوى بودرة التلك

Talcum Powder Lawsuit التسوية المبالغ

في مارس 2019 ، منحت هيئة محلفين في كاليفورنيا 30 مليون دولار لتيريزا ليفيت التي تم تشخيصها مع ورم الظهارة المتوسطة التي وجدت هيئة المحلفين سببها استخدام مسحوق جونسون آند جونسون التلك.

في يوليو / تموز ، منحت 2018 ، وهيئة تحكيم سانت لويس 22 للنساء 4.6 مليار مقابل جونسون آند جونسون لتسببها في سرطان المبيض المرتبط باستخدام مسحوق الأطفال وألياف الأسبست الموجودة في منتج J & J.

في مايو 2018 ، تلقت جوان أندرسون حكمًا صادرًا عن هيئة المحلفين بـ 25 مليون بعد أن خلصت هيئة المحلفين إلى أن ورم الظهارة المتوسطة للسيدة أندرسون سببه استخدام بودرة التلك على أطفالها وأثناء رعايتها.

في أبريل / نيسان منح 2018 ، ستيفن لانزو مكافأة مقدارها 37 مليون دولار تعويضاً تعويضاً ، و 80 مليون دولار كتعويضات تأديبية ، ضد جونسون آند جونسون بسبب ادعاءات أنه تعاقد مع ورم الظهارة المتوسطة بسبب الاستخدام المكثف لمنتجات بودرة التلك التي تحتوي على الأسبستوس.

في أغسطس 2017 ، حصلت Eva Echeverria على حكم مقداره 417 مليون هيئة محلفين. كانت تموت من مرحلة 4 سرطان المبيض ، بعد استخدام مسحوق الأطفال على أساس يومي من 1950s من خلال 2016. شمل الحكم $ 68 مليون دولار في تعويضات تعويضية و 340 مليون دولار كتعويضات تأديبية.

في مايو / أيار ، منحت 2017 ، وهي هيئة محلفين في سانت لويس ، مبلغاً قدره 110 مليون دولار إلى لويس سليم الذي كان يعالج من سرطان المبيض العدواني الذي انتشر إلى كبدها. كانت قد استخدمت مسحوق الأطفال لأكثر من سنوات 40.

في نوفمبر / تشرين الثاني ، أصدرت هيئة المحلفين في كاليفورنيا حكمًا قدره مليون دولار مقابل ديبورا جيانيشيني. كانت تعاني من الإشعاع والعلاج الكيميائي لسرطان المبيض ، واستخدمت بودرة التلك لأكثر من سنوات 2016. خمسة وستين مليون دولار من الحكم كان للحصول على تعويضات تأديبية.

في مايو 2016 ، وجدت هيئة المحلفين لصالح غلوريا ريستيسوند ، الذي كان يعالج من سرطان المبيض. كانت تستخدم مسحوق جونسون آند جونسون بيبي لعقود من الزمن. المبلغ الممنوح هو 55 مليون دولار.

في فبراير 2016 ، قررت هيئة محلفين أن جونسون آند جونسون كانت مسؤولة عن وفاة جاكلين فوكس ، التي كانت تستخدم بودرة التلك للنظافة الشخصية لأكثر من سنوات 35. وقد بلغ إجمالي الجائزة 72 مليون دولار ، بما في ذلك مبلغ 62 مليون دولار كتعويضات تأديبية.

اعتبارا من مارس 2020 ، أكثر من دعاوى 16,000 كانت معلقة في المحكمة الفيدرالية ضد مصنعي بودرة التلك من قبل الأفراد الذين يزعمون أنهم عانوا من السرطان من التعرض لهذا المنتج يتم سماع الحالات بواسطة القاضي فريدا ولفسون في مقاطعة نيو جيرسي.

لماذا اختيار مكتبنا القانون

وكان مكتب محاماة لدينا في وجود أكثر من 65 سنوات، ويعتبر زعيم وطني في هذا النوع من التقاضي. لقد تلقينا أكثر بكثير من الأحكام جنة التحكيم 150 في جميع أنحاء البلاد في كمية 1 مليون $ أو أكثر، وحققت الاحكام والمستوطنات تزيد من 4 مليار $.

نحن مؤسس شركة Mass Torts Made Perfect ، وهي عبارة عن ندوة وطنية يحضرها محامي 800 تقريبًا مرتين سنويًا حيث نساعد في التدريس الناجح للمحاكمات ضد شركات الأدوية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا من نحن والقسم الخاص به.

في مجال الأعمال التجارية 65 عاما - 4 مليار $ في الاحكام والمستوطنات - المدرجة في أفضل المحامين في أمريكا، SuperLawyers ومحاكمة المحامين قاعة المشاهير
ماذا يكلف تأجير لنا

يقدم محامونا استشارات سرية مجانية تمامًا ، وإذا كنا محظوظين بما يكفي لتوظيفنا ، فلن نفرض عليك أي رسوم أو تكاليف ما لم تتعافى أولاً.

تتراوح رسوم الطوارئ التي نتقاضاها من 20٪ إلى 40٪ اعتمادًا على مقدار ما نقوم باسترداده لك. لمراجعة ملخص الرسوم والتكاليف ، انقر فوق الرسوم والتكاليف.

معلومات الإتصال

للاتصال بنا للحصول على استشارة مجانية ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب استشارة بالنقر نموذج استشارة مجانية لمسح بود التلك، وسيتم مراجعة هذا النموذج فورًا بواسطة أحد محاميينا الذين يتعاملون مع دعوى مسحوق التلك.

إقرأ المزيد

هل سيتم التعامل مع علبة بودرة التالتي الخاصة بي كعمل جماعي

الدعوى الجماعية هي نوع من الدعاوى القضائية حيث يمثل عدد قليل من الأفراد مصلحة العديد من الأفراد الآخرين. تعتبر أحكام المحكمة ملزمة لجميع الأشخاص الذين يعتبرون أعضاء في الفصل. يُطلب من جميع أعضاء الصف قبول التسوية التي وافقت عليها المحكمة ، حتى إذا لم يحصل أي عضو من أعضاء الصف على تعويض يذكر.

هذا ليس نوع التقاضي الذي سنسعى إليه لعملاء مسحوق التلك لدينا. بدلاً من ذلك ، نمثل كل فرد بناءً على ظروفه الخاصة ، وتقييم عملية استرداد كل عميل استنادًا إلى وقائعه. كل واحد من عملائنا لديه دائما خيار تسوية أو عدم تسوية حالته.

للحصول على مناقشة تفصيلية حول الإجراءات الجماعية والأضرار الجماعية والتقاضي متعدد المجالات ، يرجى زيارة موقعنا فئة العمل الجماعي صفحة للأضرار.

Talcum Powder Lawsuit أخبار

بودرة التلك

$ 4.69 مليار حكم ضد مسحوق التلكوم جونسون آند جونسون

في هذا الحكم على مرضى سرطان المبيض ، جادل المحامون بنجاح بأن مسحوق جونسون آند جونسون بيبي وبين الدش للاستحمام يحتوي على الأسبستوس. قدم العلماء أدلة على أن النسيج مع الخلايا السرطانية المبيض يحتوي على الأسبستوس والجسيمات التلك. نشرت في CNN - Asbestos Talc Verdict

J & J Loses Second Talcum Powder Trial on Link to Mesothelioma

اختتم المحلفون في محكمة الولاية في كاليفورنيا الأربعاء أن J & J كان مسؤولاً عن ورم الظهارة المتوسطة جوان أندرسون ومنح التعويضات التعويضية لشركة 68. وقال محامو أندرسون إنها تعرضت لطفل رضيع ملوث بالسرطان عندما استخدمته على أطفالها وأثناء لعب البولينغ. نشرت في مجلة التأمين - ورم الظهاره المتوسطة

هل يسبب بودرة التلك سرطان المبيض؟

قام د. دانيال كرامر ، أستاذ التوليد وأمراض النساء وعلم الأحياء التناسلية بكلية الطب بجامعة هارفارد ومدير مركز أوبم / GYN لعلم الأوبئة في مستشفى بريجهام للنساء في بوسطن ، بإحدى الدراسات المبكرة لاقتراح وجود صلة بين استخدام التلك التناسلي في النساء وسرطان المبيضين. في رأيه ، هناك أدلة h4 من حوالي دزينة من الدراسات الوبائية لارتباط كبير بين استخدام التلك التناسلي وسرطان المبيض. نشرت في العلوم الحية - احتمال سرطان التلك مسحوق السرطان

ما تحتاج إلى معرفته عن المطالبة ربط مسحوق الطفل بسرطان المبيض:

الدراسات القليلة الموجودة هي متناقضة. في بعض الدراسات المعملية ، كشف العلماء التلك الخالي من الأسبستوس إلى الحيوانات ، مما أدى إلى زيادة في تكوين الورم في الحيوان. لكن دراسات أخرى لم تشهد نفس النتيجة ، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. نشرت في هافينغتون بوست - بيبي مسحوق السرطان معلومات المطالبة

إقرأ المزيد

حصلت شركة Johnson & Johnson على حكم بقيمة $ 37M في دعوى قضائية متعلقة بسرطان الأسبستوس:

حصلت شركة جونسون آند جونسون وموردها من شركة التلك على مبلغ قدره عشرة ملايين دولار تعويضاً عن الأضرار التعويضية بسبب مزاعم بأن رجلاً من نيوجيرسي أصيب بنوع من السرطان القاتل باستخدام منتجات مسحوق التلك التي تحتوي على الأسبستوس. نشرت في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم - ورم الظهارة المتوسطة التلك مسحوق هيئة المحلفين

امرأة تحصل على $ 417 Million Verdict من جونسون آند جونسون في مسحوق سرطان الطفل

أمرت هيئة محلفين في لوس أنجلوس جونسون آند جونسون بدفع مبلغ قياسي قدره 417 مليون دولار إلى امرأة في المستشفى زعمت في دعوى قضائية أن التلك الموجود في بودرة الطفل الأيقونية للشركة يسبب سرطان المبيض عندما يطبق بانتظام على النظافة الأنثوية. نشرت في أخبار NBC - $ 417 مليون طفل مسحوق هيئة المحلفين

جونسون آند جونسون هيت مع $ 110 Million Verdict في بودرة سرطان الأطفال

تم تشخيص إصابة المدعي بسرطان المبيض في 2012 ، وزعمت أن مرضها سببه استخدام 40 سنوات من استخدام بودرة التلك. وانتشر سرطانها إلى كبدها ، وكانت مريضة للغاية حتى لا تحضر المحاكمة. نشرت في أخبار NBC - $ 110 Million Talc Powder حكم

لجنة التحكيم تمنح جائزة 70 مليون دولار في حالة سرطان المبيضات من نوع Johnson & Johnson من شركة جونسون آند جونسون:

منحت هيئة محلفين امرأة في ولاية كاليفورنيا أكثر من عشرة دولارات أمريكية مقابل خسارة جونسون آند جونسون القانونية الثالثة على التوالي بسبب ادعاءات بأن بودرة التلك مرتبطة بسرطان المبيض. هناك حاليا أكثر من الدعاوى القضائية 70 التي رفعت ضد عملاق الأدوية ، والأحكام الثلاثة الأخيرة تقدم صورة سابقة لأن جونسون وجونسون. نشرت في مجلة القانون الوطني - جائزة 70 Million Talcum Powder Cancer

أوامر المحكمة جونسون اند جونسون لدفع $ 72M في Talcum Powder Ovarian Cancer Claim ؟:

وقد أمرت هيئة محلفين في ولاية ميزوري جونسون آند جونسون بدفع مبلغ قدره عشرة ملايين دولار أمريكي من التعويضات لأسرة امرأة ربط موتها بسرطان المبيض باستعمالها مسحوق بودرة ودُشّ للاستحمام على أساس التلك لعدة عقود. في حكم صدر في وقت متأخر من ليلة الاثنين ، منح المحلفون في محكمة سانت لويس لعائلة جاكلين فوكس مبلغ 72 مليون دولار من الأضرار الفعلية و $ 10 مليون من التعويضات العقابية ، وفقا لمحامي العائلة وسجلات المحكمة. نشرت في أخبار NBC - $ 72 مليون طفل مسحوق السرطان الحكم

انتقد جونسون آند جونسون مرة أخرى في تجربة بودرة التلك:

وقد أمرت هيئة محلفين في سانت لويس شركة جونسون آند جونسون بدفع مبلغ 55 مليون دولار إلى امرأة من ولاية ساوث داكوتا تزعم أن بودرة التلك الخاصة بها تسبب لها في الإصابة بسرطان المبيض. نشرت في [كبس] أخبار - جونسون & جونسون [تثكم] مسحوق محاكمة

"لماذا لا يحذرون النساء حول هذا الموضوع؟" الخطر السمي في مسحوق طفلك:

اتصل بها طبيب دين بيرج في اليوم التالي لعيد الميلاد ، 2006 ، لإعطائها الأخبار الساخرة. كان بيرغ في المرحلة الثالثة من سرطان المبيض ، وكان تشخيصها ضعيفًا. تصارعت مع سؤال "لماذا أنا؟" ، درست عوامل الخطر ، وإيجاد واحد فقط التي يمكن تطبيقها: الاستخدام المنتظم لمسحوق التلك للنظافة النسائية. نشرت في صالون - خطر السامة من بودرة الطفل

ادارة الاغذية والعقاقير والدراسات العلمية فيما يتعلق بمسح التلك

Talcum Powder FDA Banner

هل التعرض Talc يسبب سرطان المبيض؟

يستخدم التلك زيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض بنسبة 30 - 60٪ في جميع الدراسات المصممة بشكل جيد. كانت المخاطر المنسوبة هي 29٪ ، مما يعني أن القضاء على استخدام التلك يمكن أن يحمي أكثر من ربع النساء اللواتي يصبن بسرطان المبيض. وقد وجدت الدراسات المصممة جيدا والتي تعتبر استجابة الجرعة لكل من المدة والتردد ، مخاطر أعلى بين النساء المعرضات لمزيد من التطبيقات. نشرت في المجلة الدولية للسرطان النسائي - التلك التعرض لسرطان المبيض

استخدام التلك وسرطان المبيض: علم الأوبئة بين صخرة ومكان صعب

لا يُفهم الأساس البيولوجي للتسرطن المحتمل. الاتصال المباشر المباشر من التلك مع ظهارة المبيض قد يسبب التهاب مزمن. وقد اقترحت بعض الدراسات النقل التراجعي لجسيمات التلك من خلال الجهاز التناسلي. إن الآلية التي لا تتطلب اتصالاً مباشراً مع التلك مع الأنسجة المعرضة للخطر هي تقليل الأجسام المضادة لـ MUC1 ، والتي ترتبط بانخفاض خطر الإصابة بسرطان المبيض. نشرت في مجلة المعهد الوطني للسرطان - استخدام التلك وسرطان المبيض

إقرأ المزيد

استخدام التلك العجان وسرطان المبيض: مراجعة نقدية

التالك ، مثل الأسبست ، هي سيليكات تمت دراستها فيما يتعلق بمخاطر السرطان. وجدت العديد من الدراسات التي أجريت على مدى السنوات الماضية 25 وجود ارتباط بين مساحيق التلك العجان وسرطان المبيض. إن الاختطار النسبي الملخص هو حول 1.3 (فواصل الثقة 95٪ 1.2-1.5) وقد تم تفسير هذه البيانات على أنها تدعم دورًا سببيًا. نشرت في المجلة الأوروبية للوقاية من السرطان - مراجعة نقدية من التلك والسرطان

ما هي عوامل الخطر لسرطان المبيض؟

بعض الدراسات تشير إلى زيادة طفيفة جدا في خطر الاصابة بسرطان المبيض لدى النساء اللاتي استخدمن التلك على المنطقة التناسلية. نشرت في جمعية السرطان الأمريكية - عوامل الخطر لسرطان المبيض

التعرض العجاني لخطر التالك وسرطان المبيض

نمط الحياة من استخدام التلك العجان قد يزيد من خطر الإصابة بسرطان المبيض الظهاري. نشرت في التوليد وأمراض النساء - التلك وسرطان المبيض

التلك وكارسينوما المبيض وسرطان عنق الرحم

تم فحص الأنسجة من المرضى الذين يعانون من أورام المبيض وعنق الرحم. في كلتا الحالتين تم العثور على جسيمات التلك عميقة داخل الأنسجة السرطانية. نشرت في المجلة الدولية لأمراض النساء والولادة - التلك وكارسينوما

بودرة التلك استذكر المعلومات

اعتبارا من هذا الوقت ، لم يكن هناك استدعاء أي من المنتجات القائمة على التلك نتيجة لسرطان المبيض. ومع ذلك ، ينبغي أن يكون مفهوما أن مسحوق التلك ليس منتجًا تنظمه إدارة الغذاء والدواء. الشركات المصنعة تنظم نفسها لمسحوق التلك.

لا يوجد استدعاء ، لكن الوكالة الدولية لأبحاث السرطان تصنف مسحوق التلك على أنه مادة مسرطنة للإنسان.

هناك العديد من الدراسات العلمية (المذكورة أعلاه) تبين أن النساء اللواتي يستخدمن بودرة التلك على الأعضاء التناسلية مرة واحدة في الأسبوع يواجهن زيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض 30-60.

بالإضافة إلى ذلك ، في 2006 ، تستخدم الوكالة الدولية لأبحاث السرطان المصنفة من مسحوق التلك التناسلي مادة مسرطنة للإنسان. وبالمثل ، أوصت جمعية السرطان الأمريكية في 1999 النساء باستخدام المنتجات القائمة على نشا الذرة ، وليس المنتجات القائمة على التلك ، بالنسبة للمنطقة التناسلية.

الجوائز
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
الجوائز
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
شهادات زبائننا
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

شهادات زبائننا
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

Talcum Powder Lawsuit – Recall, Settlement & 2018 News Updates
Talcum Powder Lawsuit Header Talcum Powder Lawsuit Header

The lawsuits involving talcum powder claim the manufacturers failed to warn users of talc of the increased risk of ovarian cancer and mesothelioma when women use these products for personal hygiene.

Our law firm is seeking compensation for individuals who have been diagnosed with ovarian cancer or mesothelioma and who experienced significant exposure to talcum powder, including Johnson's Baby Powder. We have been handling lawsuits involving defective products since 1955, and we are listed in Best Lawyers in America and The National Trial Lawyers Hall of Fame.

 

Why Are Talcum Powder Lawsuits Being Filed

Talc Powder Cancer Banner

As part of the talcum powder lawsuits, plaintiffs attorneys claim the manufacturers of talcum powder have known for more than 40 years there is a link between using the product and ovarian cancer and mesothelioma.

However, these companies intentionally made the decision not to warn women that the powder could cause cancer by entering the lungs or the vagina after being applied for personal hygiene, and especially after use on the genital area or on sanitary napkins or condoms.

Women who use talcum power on a frequent basis for personal hygiene have a 30% higher chance of getting cancer.

The main talc products used for personal hygiene are: Johnson’s Baby Powder by Johnson & Johnson; Shower to Shower by Valeant Pharmaceuticals; and Baby Magic Baby Powder.

Read More

Talcum powder is a fibrous, white powder made by heavily refined hydrated magnesium silicate that is widely used as a lubricant and to absorb moisture. It's the main ingredient of Johnson & Johnson’s Baby Powder as well as the adult version of similar personal hygiene products.

As a cosmetic, it’s mostly appreciated for its ability to absorb bad smells and keep the skin dry when sprinkled on underwear, shoes, and after changing infant diapers. As a lubricant, it’s often found in condoms and diaphragms to reduce friction, as well as in many medical powders.

Talcum can be used by direct application on the skin, dusted or sprinkled over underwear, diapers, and sanitary pads.

 

Talcum Powder Injuries & Side Effects

Talc Powder Banner

The most serious potential side effect from women using talcum powder is ovarian cancer (caused by the powder entering the ovaries through the vagina) and mesothelioma (caused by the talcum powder entering the lungs).

According to the International Journal of Gynecological Cancer, frequent talcum powder use on the female genital area increases the risk of cancer between 30–60%. The more often a woman uses it, the more likely she will experience cancer.

Dr. Daniel Cramer, with Harvard Medical School, says that thousands of women get ovarian cancer each year from talcum powder use.

Although the exact mechanism through which talcum powder causes cancer is still unknown, one theory involves chronic inflammation of the genital area, as talc particles rise through the uterus, up to the fallopian tubes and ovaries. Other than direct contact with the mucous membrane, the powder may also suppress some antibodies that usually protect against cancer, increasing its risk.

In general, prominent medical researchers, including obstetrician Dr. Daniel Cramer and Professor Karin Rosenblatt, agree that regular perineal use of talc-containing products can increase a woman's risk of ovarian cancer by approximately 30%.

Talcum powder also has been associated with respiratory issues, including mesothelioma. This is caused by the powder becoming airborne during normal application. Prior to the 1970s, and even today, some talcum products contain asbestos, a naturally-occurring mineral and known carcinogen. Additionally, researchers have noted that talc has a chemical similarity to asbestos. Like asbestos, talc is a silicate mineral, having a crystalline structure. When ingested, these minerals have been known to cause irritation, leading to the chronic inflammation that can lead to the formation of cancerous tumors.

 

Farron Cousins Discusses the Talcum Powder Lawsuits

 

Talcum Powder Lawsuit Settlement Amounts

In July 2018, a St. Louis jury awarded 22 women $4.6 billion against Johnson & Johnson for causing them to suffer ovarian cancer related to the use of baby powder and asbestos fibers contained in the J&J product.

In May 2018, Joanne Anderson received a $25 million jury verdict after a jury concluded that Ms. Anderson's mesothelioma was caused by her use of talcum powder on her children and while she bowled.

In April 2018, Stephen Lanzo was awarded $37 million in compensatory damages, and $80 million in punitive damages, against Johnson & Johnson over claims that he contracted mesothelioma caused by extensive use of talc powder products that contained asbestos.

In August 2017, Eva Echeverria received a $417 million jury verdict. She was dying from stage 4 ovarian cancer, after having used baby powder on a daily basis from the 1950s through 2016. The verdict included $68 million in compensatory damages and $340 million in punitive damages.

In May 2017, a St. Louis jury awarded $110 million to Louis Slemp who was being treated for aggressive ovarian cancer that had metastasized to her liver. She had used baby powder for more than 40 years.

In November 2016, a California jury returned a verdict of $70 million for Deborah Giannecchini. She was undergoing radiation and chemotherapy for ovarian cancer, and had used talcum powder for more than 40 years. Sixty-five million dollars of the verdict was for punitive damages.

In May 2016, a jury found in favor of Gloria Ristesund, who was being treated for ovarian cancer. She had used Johnson & Johnson Baby Powder for decades. The amount awarded was $55 million.

In February 2016, a jury determined that Johnson & Johnson was responsible for the death of Jacqueline Fox, who had been using talcum powder for personal hygiene for more than 35 years. The total award was $72 million, including $62 million in punitive damages.

 
 
Why Choose Us

Our law firm has been in existence for more than 60 years, and is considered a national leader in this type of litigation. We have received well over 150 jury verdicts throughout the country in the amount of $1 million or more, and achieved verdicts and settlements in excess of $4 billion.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect, which is a national seminar attended by approximately 800 lawyers twice per year where we help teach the successful handling of lawsuits against pharmaceutical companies. For more information, please visit our About Us section.

in business 62 years - $4 billion in verdicts and settlements - listed in Best Lawyers in America, SuperLawyers and Trial Lawyers Hall of Fame
 
What Does It Cost to Hire Us

Our lawyers provide absolutely free confidential consultations, and if we are fortunate enough for you to hire us, we never will charge you any fees or costs unless you first recover.

The contingency fee we charge ranges from 20% to 40% depending upon how much we recover for you. To review a summary of our fees and costs, click Fees & Costs.

 
Contact Information

To contact us for a free consult, you can call us at (800) 277-1193. You also can request a consultation by clicking Free & Confidential Talcum Powder Consultation Form, which form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling the Talcum Powder litigation.

Read More

Will My Talcum Powder Case be Handled as a Class Action

A class action is a type of lawsuit where a few individuals represent the interest of many other individuals. The court rulings are binding on all persons who are considered a member of the class action. All class members are required to accept the settlement approved by the court, even if an individual class member is going to receive little or no compensation.

This is not the type of litigation we will be pursuing for our talcum powder clients. Instead, we represent each individual based on his/her specific circumstances, and evaluate the recovery for each client based on his/her facts. Each of our clients always has the option of settling or not settling his/her case.

For a detailed discussion on class actions, mass torts, and multidistrict litigation, please visit our Class Action Mass Torts Page.

 

Talcum Powder Lawsuit News

Talcum Powder News Banner

$4.69 billion verdict against Johnson & Johnson's talcum powder

In this ovarian cancer jury verdict, attorneys successfully argued that Johnson & Johnson Baby Powder and Shower to Shower contained asbestos. Scientists presented evidence that the tissue with the ovarian cancer cells contained asbestos and talc particles. Published in CNN - Asbestos Talc Verdict

J&J Loses Second Talcum Powder Trial on Link to Mesothelioma

Jurors in state court in California concluded Wednesday J&J was liable for Joanne Anderson’s mesothelioma and awarded the 68-year-old compensatory damages. Anderson’s lawyers said she was exposed to baby powder laced with the carcinogen when she used it on her children and while bowling. Published in Insurance Journal - Mesothelioma Verdict

Does Talcum Powder Cause Ovarian Cancer?:

Dr. Daniel Cramer, a professor of obstetrics, gynecology and reproductive biology at Harvard Medical School and director of the OB/GYN Epidemiology Center at Brigham and Women's Hospital in Boston, conducted one of the earliest studies to suggest a link between genital talc use in women and cancer of the ovaries. In his opinion, there is h4 evidence from about two-dozen epidemiological studies for a significant association between genital talc use and ovarian cancer. Published in Live Science - Potential Talcum Powder Cancer Link

What You Need To Know About The Claim Linking Baby Powder To Ovarian Cancer:

The few studies that exist are contradictory. In some lab studies, scientists exposed asbestos-free talc to animals, which resulted in an increase in tumor formation in the animal. But other studies have not seen the same result, according to the American Cancer Society. Published in Huffington Post - Baby Powder Cancer Claim Information

Read More

Johnson & Johnson hit with $37M verdict in asbestos-related cancer lawsuit:

Johnson & Johnson and its talc supplier have been hit with a $37 million verdict in compensatory damages over claims that a New Jersey man contracted a deadly form of cancer from using the healthcare giant's talc powder products that contained asbestos. Published in USA Today - Mesothelioma Talc Powder Jury Verdict

Woman Gets $417 Million Verdict From Johnson & Johnson in Baby Powder Cancer Suit:

A Los Angeles jury ordered Johnson & Johnson to pay a record $417 million to a hospitalized woman who claimed in a lawsuit that the talc in the company's iconic baby powder causes ovarian cancer when applied regularly for feminine hygiene. Published in NBC News - $417 Million Baby Powder Jury Verdict

Johnson & Johnson Hit With $110 Million Verdict in Baby Powder Cancer Suit

The plaintiff was diagnosed with ovarian cancer in 2012, and claimed her illness was caused by 40 years of talcum powder use. Her cancer had spread to her liver, and she was too ill to attend the trial. Published in NBC News - $110 Million Talc Powder Verdict

Jury Awards $70 Million in Johnson & Johnson’s Talcum Powder Ovarian Cancer Case:

A jury awarded a Californian woman more than $70 million dollars in Johnson & Johnson’s third straight legal loss over claims that its talcum powder is linked to ovarian cancer. There are currently over 1,700 lawsuits being brought against the pharmaceutical giant and the last three verdicts present a foreboding picture to come for Johnson & Johnson. Published in National Law Journal - $70 Million Talcum Powder Cancer Award

Court Orders Johnson & Johnson to Pay $72M in Talcum Powder Ovarian Cancer Claim?:

Johnson & Johnson was ordered by a Missouri state jury to pay $72 million of damages to the family of a woman whose death from ovarian cancer was linked to her use of the company's talc-based Baby Powder and Shower to Shower for several decades. In a verdict announced late Monday night, jurors in the circuit court of St. Louis awarded the family of Jacqueline Fox $10 million of actual damages and $62 million of punitive damages, according to the family's lawyers and court records. Published in NBC News - $72 Million Baby Powder Cancer Verdict

Johnson & Johnson slammed again in a talcum powder trial:

A jury in St. Louis has ordered Johnson & Johnson to pay $55 million to a South Dakota woman who claimed the company's talcum powder caused her to develop ovarian cancer. Published in CBS News - Johnson & Johnson Talcum Powder Trial

“Why aren’t they warning women about it?” The toxic danger in your baby powder:

Deane Berg’s doctor called her in the day after Christmas, 2006, to give her the crushing news. Berg had stage III ovarian cancer, and her prognosis was poor. Grappling with the “why me?” question, she studied the risk factors, finding just one that could apply: regular use of talcum powder for feminine hygiene. Published in Salon - Toxic Danger of Baby Powder

 

FDA and Scientific Studies Regarding Talcum Powder

Talcum Powder FDA Research Banner

Does Talc Exposure Cause Ovarian Cancer?

Talc use increased ovarian cancer risk by 30–60% in almost all well‐designed studies. The Attributable Risk was 29%, meaning that elimination of talc use could protect more than one quarter or more of women who develop ovarian cancer. Well‐designed studies that considered dose‐response by both duration and frequency all found higher risk among women exposed to more applications. Published in International Journal of Gynecological Cancer - Talc Ovarian Cancer Exposure

Talc Use and Ovarian Cancer: Epidemiology Between a Rock and a Hard Place

The biological basis of possible talc carcinogenicity is not understood. Direct physical contact of talc with ovarian epithelium may cause chronic inflammation; some studies have suggested retrograde transport of talc particles through the reproductive tract. A mechanism that would not require direct contact of talc with the tissue at risk is reduction of anti-MUC1 antibodies, which are associated with lower risk of ovarian cancer. Published in Journal of the National Cancer Institute - Talc Use and Ovarian Cancer

Read More

Perineal talc use and ovarian cancer: a critical review

Talc, like asbestos, is a silicate that has been studied in relation to cancer risk. Several studies conducted over the past 25 years found an association between perineal talc powders and ovarian cancer. The summary relative risk is about 1.3 (95% confidence intervals 1.2-1.5) and these data have been interpreted as supporting a causal role. Published in European Journal for Cancer Prevention - Critical Review of Talc & Cancer

What Are the Risk Factors for Ovarian Cancer?

Some studies suggest a very slight increase in risk of ovarian cancer in women who used talc on the genital area. Published in American Cancer Society - Risk Factors for Ovarian Cancer

Perineal exposure to talc and ovarian cancer risk

A life-time pattern of perineal talc use may increase the risk for epithelial ovarian cancer. Published in Obstetrics and Gynecology - Talc Use & Ovarian Cancer

Talc and Carcinoma of the Ovary and Cervix

Tissue was examined from patients with ovarian and cervical tumours. In both conditions talc particles were found deeply embedded within the tumour tissue. Published in International Journal of Obstetrics and Gynecology - Talc and Carcinoma

 

Talcum Powder Recall Information

As of this time, there has not been a recall of any of the talc-based products as a result of ovarian cancer. However, it should be understood that talcum powder is not a product regulated by the Food and Drug Administration. The manufacturers regulate themselves for talcum powder.

No recall, but International Agency for Research on Cancer classifies talcum powder as possibly carcinogenic to humans.

There are numerous scientific studies (provided above) showing that women who use talcum powder on their genitalia once per week face up to a 30-60% increased risk of developing ovarian cancer.

Additionally, in 2006 the International Agency for Research on Cancer classified genital talcum powder use as possibly carcinogenic to humans. Similarly, in 1999 the American Cancer Society recommended women use cornstarch-based products, and not talc-based products, for the genital area.

 
Awards
AWARDS
  • Best Law Firms: U.S. News & World Report
  • Best Lawyers in America
  • National Trial Lawyers Hall of Fame
  • Public Justice Trial Team of the Year
  • Martindale-Hubbell Preeminent Woman Attorney
  • National Law Journal Elite Trial Lawyers
  • SuperLawyers
For a list of our awards, click here.
 
Awards
AWARDS
  • Best Law Firms: U.S. News & World Report
  • Best Lawyers in America
  • National Trial Lawyers Hall of Fame
  • Public Justice Trial Team of the Year
  • Martindale-Hubbell Preeminent Woman Attorney
  • National Law Journal Elite Trial Lawyers
  • SuperLawyers
For a list of our awards, click here.
 
Jury Verdicts
JURY VERDICTS
  • $1 Billion in Defective Product Case
  • $480 Million in Airplane Crash
  • $380 Million in Environmental Pollution Case
  • $150 Million in Defective Drug Case
  • $42 Million in Fraud Case
  • $31 Million in Medical Malpractice Case
  • $25 Million in Motor Vehicle Accident
  • $18 Million in Train Derailment
For a list of our verdicts, click here.
Jury Verdicts
JURY VERDICTS
  • $1 Billion in Defective Product Case
  • $480 Million in Airplane Crash
  • $380 Million in Environmental Pollution Case
  • $150 Million in Defective Drug Case
  • $42 Million in Fraud Case
  • $31 Million in Medical Malpractice Case
  • $25 Million in Motor Vehicle Accident
  • $18 Million in Train Derailment
For a list of our verdicts, click here.
Testimonials
CLIENT STATEMENTS

Here are some of the notes clients have sent us:

You saved my life.
I want to express my deepest appreciation.
You mean so much to our family.
I am so appreciative.

To read our client reviews, visit our Testimonial page.

The Florida Bar disclaimer regarding posting testimonials is available here.
 
Testimonials
CLIENT STATEMENTS

Here are some of the notes clients have sent us:

You saved my life.
I want to express my deepest appreciation.
You mean so much to our family.
I am so appreciative.

To read our client reviews, visit our Testimonial page.

The Florida Bar disclaimer regarding posting testimonials is available here.