تزعم الدعاوى القضائية الخاصة بالدباسة الجراحية أن الدباسات الجراحية قد عطلت وتسببت في إصابات مثل الالتهابات والنزيف الداخلي وتلف الأعضاء.

يمثل مكتب المحاماة لدينا الأفراد الذين عانوا من إصابات بسبب استخدام دباسة جراحية. لقد تم التعامل مع الدعاوى القضائية ضد الشركات المصنعة للأجهزة الطبية منذ 1955. نحن مدرجون في قائمة أفضل المحامين في أمريكا وقاعة مشاهير المحاكمات الوطنية.

ماذا نعرف عن دعاوى الدباسة الجراحية

الدباسات الجراحية (تُسمى أيضًا "كباسات الجلد" أو "كباسات الجرح") هي أدوات طبية يشيع استخدامها من قبل الجراحين كبديل للعمليات الجراحية من أجل إغلاق الجروح والشقوق وكذلك توصيل الأعضاء الداخلية. هذه الأجهزة كانت تستخدم لأكثر من سنوات 50. لقد تم تسويقها كمدخرين للوقت.

ومع ذلك ، مراجعة لادارة الاغذية والعقاقير الشركة المصنعة وقاعدة بيانات المستخدم تجربة الجهاز مرفق (MAUDE) عثر على أكثر من 41,000 من تقارير الأحداث السلبية المرسلة بين يناير 1 و 2011 و March 31 و 2018. وفقًا لهذا الاستعراض ، تعطلت الدباسات الجراحية مرات 32,000 تقريبًا. كان هناك 9,000 إصابات خطيرة للمريض. من المعروف أن أكثر من 350 من المرضى قد ماتوا نتيجة لجراحين يستخدمون كباسات جراحية.

لا تمثل هذه الأرقام سوى ما اعترفت به FDA علنًا. في مايو 30 ، 2019 ، أخبار الصحة كايزر ذكرت أنه تم تقديم أكثر من 56,000 تقارير إضافية خلال نفس الفترة الزمنية. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن هذه التقارير مطلقًا ، أو حتى إتاحتها للجمهور.

إصابات دباسة جراحية

بسبب الأعطال وسوء الاستخدام والتصميم المعيب للدباسة الجراحية ، عانى المرضى من أنواع عديدة من الإصابات والمضاعفات ، غالبًا ما تكون لها عواقب طويلة الأمد أو دائمة و / أو تتطلب عمليات جراحية وعلاجات إضافية. هذه الإصابات تشمل:

  1. نزيف داخلي
  2. العدوى
  3. في تلفها
  4. ناسور (اتصال غير طبيعي بين الأعضاء والأوعية الدموية)
  5. وفاة

وفقًا لتقارير الأحداث السلبية ، فإن أعطال الدباسة الجراحية الأكثر شيوعًا هي:

  1. اختلال أو صعوبة في إطلاق النار
  2. الفشل في إطلاق المواد الغذائية الأساسية
  3. باستخدام التيلة غير صحيحة لعملية جراحية معينة
  4. تسرب في الخط الرئيسي (الجرح أو شق إغلاق)
  5. تشوه الأساسية

التعويض في دعاوى الدباسة الجراحية

إذا عانيت من إصابات نتيجة استخدام دباسة جراحية ، فسوف نبحث عن الأضرار التالية لك:

  1. النفقات الطبية والجنسية الماضية والمستقبلية الناتجة عن الإصابات.
  2. آلام ومعاناة الماضي والمستقبل (الجسدية والعقلية) الناجمة عن الإصابات ، وعملية العلاج والانتعاش.
  3. خسارة الأجور في الماضي والمستقبل.
  4. خسارة الماضي والمستقبل من القدرة على الكسب.
  5. فقدان الماضي والمستقبل من التمتع بالحياة.
  6. أضرار عقابية ، إذا كان ذلك مناسبًا.
لماذا اختيار مكتبنا القانون

بدأت شركة المحاماة في التعامل مع حالات الإصابة الشخصية في 1955. اليوم ، نحن معترف بهم كقائد وطني في الدعاوى القضائية التي تنطوي على إصابات الجهاز الطبي. تلقينا أحكامًا من 150 على هيئة محلفين بمبلغ $ 1 مليون أو أكثر ، وفازنا بأحكام ومستحقات المحلفين بما يزيد عن مليار دولار 4.

نحن مؤسس Mass Torts Made Perfect. هذا هو مؤتمر وطني يحضره محامو 1,500 كل عام حيث نعلم كيفية التعامل بنجاح مع الدعاوى القضائية ضد الشركات المصنعة للأجهزة الطبية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا عن مزايا والقسم الخاص به.

في سنوات العمل 64 * $ 4 Billion in Verdicts & Settlement * أفضل الشركات القانونية: أخبار الولايات المتحدة والتقارير العالمية * المحامين المحتملين قاعة الشهرة * SuperLawyers
لدينا رسوم والتكاليف

يقدم محامونا تقييمات حالة سرية مجانية ، ونحن لا نفرض أي رسوم أو تكاليف ما لم نستعيد عافيتك أولاً.

تتراوح رسوم الطوارئ التي نتقاضاها من 20٪ إلى 40٪. يعتمد المبلغ الذي نحصل عليه على المبلغ الذي نسترده لك. لمراجعة ملخص الرسوم والتكاليف ، انقر فوق الرسوم والتكاليف.

استشارة الحالة الحرة

للاتصال بنا للحصول على تقييم حالة مجاني ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب تقييم عن طريق النقر نموذج تقييم حالة دباسة جراحية مجانية وسرية. سيتم مراجعة هذا النموذج على الفور من قبل أحد محامينا الذين يتعاملون مع دعاوى الدباسة الجراحية.

ادارة الاغذية والعقاقير ويتذكر فيما يتعلق كباسات الجراحية

FDA Research Banner

في أبريل 24 ، 2019 ، أصدرت ادارة الاغذية والعقاقير أ "مشروع التوجيه" يتضمن توصيات بشأن وضع العلامات للدباسة الجراحية والدبابيس. قبل أسبوعين تقريبًا ، بدأت إدارة الأغذية والعقاقير باستدعاء كباسات Ethicon Intraluminal المستخدمة في العمليات الجراحية المعوية بعد تلقي تقارير عن مشاكل في المواد الغذائية الأساسية. في مايو 16 ، 2019 ، تم تعيين الاستدعاء كـ الصف الأول، وهذا يعني أن هناك احتمالا كبيرا أن الجهاز سوف يسبب إصابات خطيرة أو وفاة. لقد أثر الاسترداد بشكل كبير على وحدات 92,000 المباعة في الولايات المتحدة على مدار عام واحد بدءًا من شهر مارس من 2018.

بدأت شركة تصنيع الأجهزة الطبية Covidien تذكرتين من كباسات العمليات الجراحية في 9 أبريل 2018 من أجل مجموعات EEA الباسور والدبابيس هبوط. وكان السبب المعلن للتذكير هو: "هناك احتمال للحام غير السليم للدليل الأساسي الأصفر للأداة. قد يؤدي استخدام جهاز مزود بدليل أساسي ملحوم بشكل غير صحيح إلى تكوين غير لائق للمواد الغذائية مما قد يؤدي إلى حدوث نزيف أو تسرب مفاغرة. "

في 26 أبريل 2018 ، بدأت Covidien في استدعاء 40 GIA دباسة الجراحية الأجهزة والمكونات ، تفيد: "قد يفقد الجهاز مكونًا للتزلج. مكون الزلاجة مسؤول عن نشر المواد الغذائية الأساسية. قد يؤدي ذلك إلى الفشل في تكوين خط أساسي عندما يتم تقسيم الأنسجة ، مما يؤدي إلى نزيف أو تسرب محتويات اللمعة. "

بدأت 14 استدعاء أخرى في 22 مايو 2018 ، لـ Covidien GIA كباسات ومكونات لنفس الأسباب المذكورة في 26 أبريل يتذكر.

بدأ استدعاء في 17 أغسطس 2018 ، ل دباسة دائرية من كوفيديان EEA باستخدام تقنية Tri-Staple بسبب "احتمال وجود فجوة في الأنسجة بشكل غير صحيح. قد يؤدي استخدام جهاز به فجوة غير صحيحة في الأنسجة إلى تكوين غير مكتمل و / أو عدم القدرة على إزالة الجهاز من الأنسجة بعد الاستخدام الذي قد يؤدي إلى حدوث نزيف أو تسرب مفاغرة أو صدمة في الأنسجة. "

بدأت 12 استدعاء أخرى في 17 مايو 2019 ، لـ Covidien GIA كباسات والمكونات. ذكرت الشركة: "قد يفقد الجهاز أحد مكونين من الدبوس يحافظان على محاذاة فكي الجهاز ، مما يؤدي إلى تكوين غير مكتمل للمادة الأساسية مما قد يؤدي إلى حدوث نزيف أو تسرب مفاغرة أو التهاب الصفاق أو استرواح الصدر مما قد يؤدي إلى احتمال الإصابة و / أو الإنتان "

تشمل الجهات المصنعة الأخرى للدباسة الجراحية:

  1. شركة 3M
  2. سترايكر الطبية
  3. مجموعة تايكو الطبية
  4. الجراحية الأمريكية

تمت الموافقة على عدد من الدباسات في الماضي من خلال المشكوك فيها 510 (k) إعلام سوق ما قبل البيع معالجة. ومع ذلك ، نظرًا لأن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) حددت أن هذه الأجهزة "منخفضة المخاطرة" ، فقد تم منح دباسة جراحية تم تصميمها وتصنيعها مؤخرًا "إعفاء من الدرجة الأولى" ، مما يعني أنه لم يكن على الشركة المصنعة تقديم إخطار. في كلتا الحالتين ، لم تكن الدباسة عرضة لدراسات سريرية صارمة عادة واختبارات السلامة.

Surgical Stapler Lawsuit - Settlements & Recall – Malfunction Injury

The Surgical Stapler lawsuits claim that surgical staplers have been malfunctioning and causing injuries such as infections, internal bleeding, and organ damage.

Our law firm is representing individuals who suffered injuries because of the use of a surgical stapler. We have been handling lawsuits against medical device manufacturers since 1955. We are listed in Best Lawyers in America and The National Trial Lawyers Hall of Fame.

 

What Do We Know About the Surgical Stapler Lawsuits

Surgical staplers (also called “skin staplers” or “wound staplers”) are medical instruments commonly used by surgeons as a substitute for sutures in order to close lacerations and incisions as well as connecting internal organs. These devices have been used for over 50 years. They have been marketed as time savers.

However, a review of the FDA's Manufacturer and User Facility Device Experience (MAUDE) database has found more than 41,000 adverse event reports filed between January 1, 2011, and March 31, 2018. According to this review, surgical staplers have malfunctioned approximately 32,000 times. There have been 9,000 serious patient injuries. More than 350 patients are known to have died as a result of surgeons employing surgical staplers.

These numbers represent only what the FDA has publicly admitted. On May 30, 2019, Kaiser Health News reported that over 56,000 additional reports had been submitted over the same time period. However, these reports were never disclosed, nor even made available to the public.

 

Surgical Stapler Injuries

Due to malfunctions, misuse, and defective design of surgical staplers, patients have suffered numerous types of injuries and complications, often with long-term or permanent consequences and/or requiring additional surgeries and treatments. These injuries include:

  1. internal bleeding
  2. infections
  3. organ damage
  4. fistula (abnormal connection between organs and blood vessels)
  5. death

According to adverse event reports, the most common surgical stapler malfunctions are:

  1. misfiring or difficulty in firing
  2. failure to fire staples
  3. using the incorrect staple for a given surgery
  4. leaks in the staple line (the wound or incision closure)
  5. staple malformation
 

Compensation in Surgical Stapler Lawsuits

If you experienced injuries as a result of the use of a surgical stapler, then we will be seeking the following damages for you:

  1. Past and future medical and funeral expenses that result from the injuries.
  2. Past and future pain and suffering (physical and mental) caused by the injuries, and the treatment and recovery process.
  3. Past and future wage loss.
  4. Past and future loss of earning capacity.
  5. Past and future loss of enjoyment of life.
  6. Punitive damages, if appropriate.
 
 
Why Choose Our Law Firm

Our law firm started handling personal injury cases in 1955. Today, we are recognized as a national leader in lawsuits involving medical device injuries. We have received over 150 jury verdicts for $1 million or more, and have won jury verdicts and settlements in excess of $4 billion.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect. This is a national conference attended by 1,500 lawyers each year where we teach how to successfully handle lawsuits against medical device manufacturers. For more information, please visit our About Us section.

in Business 64 years * $4 Billion in Verdicts & Settlements * Best Law Firms: U.S. News & World Reports * Trial Lawyers Hall of Fame * SuperLawyers
 
Our Fees & Costs

Our lawyers provide free confidential case evaluations, and we never charge any fees or costs unless you first recover.

The contingency fee we charge ranges from 20% to 40%. The amount we charge is based on how much we recover for you. To review a summary of our fees and costs, click Fees & Costs.

 
Free Case Consultation

To contact us for a free case evaluation, you can call us at (800) 277-1193. You also can request an evaluation by clicking Free & Confidential Surgical Stapler Case Evaluation Form. This form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling the surgical stapler lawsuits.

 

FDA and Scientific Studies Regarding Surgical Staplers

FDA Research Banner

On April 24, 2019, the FDA issued a “Draft Guidance” that includes recommendations on labeling for surgical staplers and staples. Approximately two weeks earlier, the FDA initiated a recall of Ethicon Intraluminal Staplers used in gastrointestinal surgeries after receiving reports of problems with staples. On May 16, 2019, the recall was designated as Class I, meaning there is a high probability that the device will cause serious injuries or death. The recall has affected well over 92,000 units sold in the U.S. over a one-year period starting in March of 2018.

Ethicon, a division of Johnson & Johnson, communicated concerns over stapler malfunctions to regulators outside the U.S. at the end of March 2019 – two weeks before the FDA initiated its recall.

Other manufacturers of surgical staplers include:

  1. 3M Corporation
  2. Covidien
  3. Stryker Medical
  4. Tyco Medical Group
  5. U.S. Surgical

A number of staplers in the past were approved through the questionable 510(k) Premarket Notification process. However, because the FDA determined these devices to be “low risk,” surgical staplers designed and manufactured more recently were given “Class I exemption,” meaning that the manufacturer did not even have to provide notification. In either case, the staplers were not subject to normally rigorous clinical studies and safety testing.