المحامية سارة بابانتونيو | ليفين بابانتونيو

الملف الشخصي للمحامي

المحامية سارة بابانتونيو

سارة بابانتونيو

ليفين بابانتونيو رافيرتي

316 South Baylen St.

بينساكولا، FL 32502

 

سارة بابانتونيو محامية مساعدة في Levin Papantonio وتركز عملها على الأضرار الجماعية. تخرجت من جامعة نورث كارولينا بدرجة بكالوريوس العلوم في العلوم السياسية والصحافة. ثم حصلت السيدة بابانتونيو على الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ستيتسون في عام 2020 ، وتخرجت بامتياز.

أثناء وجودها في كلية الحقوق ، كانت السيدة بابانتونيو عضوًا في فريق ستيتسون التجريبي المصنف رقم 1 على المستوى الوطني ، حيث تنافست في ثلاث مسابقات إقليمية وأربع مسابقات وطنية. في عام 2019 ، كانت بطلة إقليمية ومتأهلت نهائيًا وطنيًا في المسابقة التجريبية الوطنية. في العام التالي ، كانت السيدة بابانتونيو بطلة إقليمية في المنافسة التجريبية الوطنية. بالإضافة إلى ذلك ، برعت في مسابقة بطولة الأبطال ومسابقة Top Gun التجريبية.

عملت السيدة Papantonio أيضًا كمساعد أول في Stetson Law Review. أثناء عملها في Law Review ، قامت السيدة Papantonio بتأليف مقال يناقش تعقيدات التقاضي ضد مصنعي وموزعي المواد الأفيونية ودور كل طرف في وباء المواد الأفيونية.

خلال كلية الحقوق ، حصلت السيدة بابانتونيو على أعلى درجة ممكنة في كل من Torts والأدلة. بعد التخرج ، تم تكريم السيدة بابانتونيو من قبل هيئة التدريس والموظفين في كلية الحقوق بترشيحها للانضمام إلى وسام المحامين ، وهي منظمة وطنية تقدم تقديرًا للأفراد الذين تفوقوا في المناصرة والخدمة في مدارسهم. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت السيدة Papantonio على جائزة مسابقة Richard Harris Ferrell التي تُمنح إلى "المدافع عن الطلاب الذي أظهر التميز الأفضل من خلال أدائه أو أدائها في المسابقات بين الكليات."

في أوقات فراغها ، تحب السيدة بابانتونيو السفر والقارب وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

السنة انضمت إلى الشركة

  • 2020

المنصب الحالي مع الشركة

  • محام

مجالات الممارسة

  • الأضرار الجماعية

قبول المحامين

  • فلوريدا

تعليم

  • دكتوراة ، كلية الحقوق بجامعة ستيتسون
    مع مرتبة الشرف: تخرج مع مرتبة الشرف
    الأوسمة: البطل الإقليمي والنهائي الوطني في المسابقة التجريبية الوطنية
    مع مرتبة الشرف: مشارك أقدم في مراجعة قانون ستيتسون
  • بكالوريوس علوم ، جامعة نورث كارولينا
    تخصص في العلوم السياسية والصحافة

Attorney Sara Papantonio | Levin Papantonio

Attorney Profile

Attorney Sara Papantonio

Sara Papantonio

Levin Papantonio

316 South Baylen St.

Pensacola, FL 32502

 

Sara Papantonio is an associate attorney at Levin Papantonio and focuses her practice on mass torts. She graduated from the University of North Carolina with a Bachelor of Science in Political Science and Journalism. Ms. Papantonio then received her Juris Doctorate from Stetson University College of Law in 2020, graduating cum laude.

While in law school, Ms. Papantonio was a member of Stetson’s #1 nationally ranked Trial Team, competing in three regional, and four national competitions. In 2019, she was a Regional Champion and a National Finalist at the National Trial Competition. The following year, Ms. Papantonio was a Regional Champion at the National Trial Competition. Additionally, she excelled at the Tournament of Champions and Top Gun trial competition.

Ms. Papantonio also served as a Senior Associate of Stetson’s Law Review. While serving on Law Review, Ms. Papantonio composed an article discussing the complexities of the litigation against opioid manufacturers and distributors and each party’s role in the opioid epidemic.

During law school Ms. Papantonio received the highest grade possible in both Torts and evidence. Upon graduation, Ms. Papantonio was honored by the faculty and staff of the law school nominating her to be inducted into the Order of Barristers, a national organization that provides recognition for individuals who have excelled in advocacy and service at their respective schools. Additionally, Ms. Papantonio received the Richard Harris Ferrell Competition award which is awarded to “the student advocate who has best demonstrated excellence through his or her performance in intercollegiate competitions.”

In her free time, Ms. Papantonio loves to travel, boat, and spend time with family and friends.

Year Joined the Firm

  • 2020

Present Position with the Firm

  • Associate

Areas of Practice

  • Mass Torts

Bar Admissions

  • Florida

Education

  • Juris Doctor, Stetson University College of Law
    Honors: graduated cum laude
    Honors: Regional Champion and a National Finalist at the National Trial Competition
    Honors: Senior Associate of Stetson’s Law Review
  • Bachelor of Science, University of North Carolina
    Major in Political Science and Journalism