أوصت UBS ، من خلال شركتها التابعة UBS Financial Services Incorporated من Puerto Rico ، بأن يتخذ العديد من عملائها مراكز مركزة في صناديق السندات البلدية البورتوريكية المغلقة.

بسبب توصيات UBS غير المناسبة ، فقد العديد من المستثمرين مدخراتهم التقاعدية ومنازلهم. في الآونة الأخيرة ، حصل ليفين بابانتونيو على أعلى جائزة منحت في قضية UBS Puerto Rico Bond Fraud. بلغ إجمالي التحكيم التحكيم $ 19 مليون. قراءة القصة ، في جائزة 19 مليون دولار.

في الفيديو التالي ، يشرح بيتر موجي محامي دعاوى UBS Puerto Rico Bond بالتفصيل الادعاءات الواردة في الدعوى وأفضل طريقة لطلب الاسترداد والتسوية.

أزمة السندات البلدية في بورتوريكو

كان اقتصاد بورتوريكو في تراجع لسنوات. في محاولة لتعزيز اقتصادها ، ضاعفت بورتوريكو ووكالاتها قروضها في سوق السندات البلدية إلى 70 مليار دولار في فترة عشر سنوات ، اعتبارًا من 2013. ساعد UBS بورتوريكو على تفاقم الكارثة الاقتصادية الوشيكة من خلال السماح للمستثمرين بخسارة مليارات في صناديق السندات البلدية UBS Puerto Rico.

على وجه التحديد ، شجعت UBS المستثمرين على التركيز المفرط في السندات البلدية عالية المخاطر ، غير السائلة ، والمغلقة في بورتوريكو دون الكشف بشكل صحيح عن مخاطر الاستثمار أو النظر في ملاءمتها للأهداف الحقيقية للمستثمرين. اضطر العديد من عملاء UBS لتصفية مدخرات حياتهم لتلبية نداءات الهامش على السندات. لقد ترك هؤلاء الضحايا بلا شيء.

أوصى يو بي إس بورتوريكو بشكل غير مناسب أن يركز المستثمرون محافظهم في صناديق السندات البلدية البورتوريكية المغلقة. الصناديق المغلقة لم تكن متنوعة. تعرض العملاء الذين يحملون نسبة عالية من صافي ثروتهم السائلة في الصناديق المغلقة وسندات بورتوريكو الفردية إلى مخاطر كبيرة.

قام UBS ، بصفته مستشار الاستثمار في العديد من الصناديق المغلقة ، بشراء سندات فردية عالية الخطورة برافعة تزيد على 50٪. وبالمقارنة ، فإن العديد من صناديق السندات البلدية بالولايات المتحدة يتم رفعها عمومًا بنسبة 22٪ تقريبًا. أيضا ، تعريف UBS لرافعة 50٪ مربك في أحسن الأحوال. ما يعنيه حقًا هو أنه مقابل كل دولار محتفظ به من أصول المستثمر ، يتم استثمار دولار آخر بأموال مقترضة.

لكل دولار يتم استثماره ، يتم اقتراض دولار آخر ويستخدم دولارين لشراء السندات. نتيجة لذلك ، يتم الاستفادة من 100٪ من الأسهم (الدولار الأولي). انخفاض 25٪ في إجمالي الاستثمار هو في الواقع انخفاض 50٪ في المبلغ المستثمر في البداية. هذه الاستراتيجية تزيد بشكل كبير من المخاطر.

كما شجع المستشارون الماليون في UBS المستثمرين على شراء السندات بخطوط ائتمان. في الظروف العادية ، إذا قام المستثمر بشراء أوراق مالية على أموال مقترضة ، فسيتم ذلك من خلال قرض الهامش ، والذي يتم تنظيمه ويحد من المخاطر التي يمكن للمستثمر تحملها. تم تحفيز المستشارين الماليين من UBS لتشجيع خطوط الائتمان لأنهم قد يحصلون على عمولة على خط الائتمان والسندات المشتراة.

ما سندات بورتوريكو يو بي إس هي المعنية

لدى UBS Financial Services، Inc. لبورتوريكو فروع 5 ومستشارون ماليون تقريبًا من 132. في 2013 ، أبلغت UBS Puerto Rico عن خسائر مالية كبيرة في العديد من صناديق السندات المغلقة ذات الملكية. يزعم في شكوى SEC ، المقدمة في 2012 ، أن يو بي إس بورتوريكو قدمت "تحريفات خطيرة وإغفالات مادية" حول سيولة وتسعير السندات المغلقة غير المتداولة في البورصة.

قام بنك UBS بتسوية مع SEC مقابل 26 مليون دولار في الخلاف والغرامات دون الاعتراف بالخطأ. ومع ذلك ، قضى قاضي إداري في SEC بأن SEC فشل في إثبات أن اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين في UBS PR ارتكبوا عمليات احتيال. من المهم أن يفهم عملاء UBS أن حالاتنا تتعلق بالملاءمة.

وفقًا لمصادر إخبارية مثل Chicago Tribune ، تحقق السلطات الأمريكية في UBS من أجل الاحتيال الإجرامي لتوجيه العملاء لاستخدام القروض غير الغرض بدلاً من قروض الهامش لشراء صناديق السندات البورتوريكية التي انخفضت قيمتها بعد ذلك.

تم تقديم أكثر من 600 مليون دولار من المطالبات بالفعل ضد UBS من قبل المستثمرين الذين فقدوا مدخرات حياتهم. لقد تأثر أي شخص تقريبا لديه استثمارات في سوق السندات البلدية بطريقة أو بأخرى من تصرفات UBS Puerto Rico. وفقًا لشركة Morningstar Inc ، تمتلك 77 في المئة من صناديق السندات البلدية بعض سندات بورتوريكو على الأقل.

قام المستشارون الماليون في بنك UBS ببيع هذه السندات ذات الروافع المالية للمتقاعدين والمستثمرين المحافظين. السندات ذات الرافعة المالية هي استثمار محفوف بالمخاطر ، ومتقلبة للغاية وغالبًا ما لا ينصح بها المستثمرين المحافظين.

ومع ذلك ، تباع UBS بورتوريكو في كثير من الأحيان للمستثمرين المحافظين ، وحتى تشجيع المتقاعدين على اقتراض المال من أجل شراء هذه السندات بالرافعة المالية. رهن UBS Puerto Rico التالي قيد التحقيق:

  1. بورتوريكو AAA محفظة الهدف الاستحقاق الصندوق
  2. بورتوريكو GNMA حكومة الولايات المتحدة صندوق الاستحقاق الهدف
  3. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت
  4. صندوق بورتوريكو للإيرادات الثابتة II
  5. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت الثالث
  6. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت الرابع
  7. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت الخامس
  8. صندوق بورتوريكو المعفي من الضرائب
  9. معفاة من الضرائب بورتوريكو الصندوق الثاني ، وشركة
  10. صندوق استحقاق بورتوريكو المستهدف للضرائب ، وشركة
  11. صندوق بورتوريكو المعفى من الضرائب
  12. بورتوريكو AAA محفظة السندات الصندوق
  13. صندوق بورتوريكو AAA Portfolio Bond II
  14. صندوق بورتوريكو متعدد الأوراق المالية
  15. بورتوريكو AAA Portfolio Target Maturity Fund، Inc.
  16. بورتوريكو AAA محفظة السندات الصندوق
  17. صندوق بورتوريكو AAA Portfolio Bond II
  18. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت
  19. صندوق بورتوريكو للإيرادات الثابتة II
  20. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت الثالث
  21. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت الرابع
  22. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت الخامس
  23. صندوق بورتوريكو للدخل الثابت السادس
  24. بورتوريكو GNMA وصندوق استحقاق الحكومة الأمريكية المستهدف
  25. صندوق بورتوريكو المعفي من الضرائب
  26. صندوق إعفاء المستثمرين من بورتوريكو II
  27. صندوق إعفاء المستثمرين من بورتوريكو III
  28. صندوق بورتوريكو للمستثمرين المعفي من الضرائب IV
  29. صندوق بورتوريكو الخالي من الضرائب للصندوق الخامس
  30. صندوق بورتوريكو المعفي من الضرائب VI
  31. صندوق بورتوريكو المدعوم للرهن العقاري وحكومة الولايات المتحدة للأوراق المالية
  32. صندوق بورتوريكو للاستثمار قصير الأجل
  33. صندوق بورتوريكو المعفي من الضرائب
  34. صندوق بورتوريكو الخالي من الضرائب II
  35. صندوق استحقاق بورتوريكو المستهدف للضرائب

معلومات الإتصال

للاتصال بنا للحصول على استشارة سرية مجانية، يمكنك الاتصال بنا على (850) 435-7000 (بنساكولا) أو (800) 277-1193 (مجانا).

يمكنك أيضًا طلب تقييم مجاني وسري مجاني من خلال النقر نموذج تقييم احتيال UBS Puerto Rico Bond، وسيتم مراجعة استفسارك على الفور من قبل أحد محاميينا الذين يتعامل مع حالة نوع معين.

UBS Puerto Rico Bond Lawsuit Lawyer

UBS Puerto Rico Bond Fraud

UBS, through its affiliate UBS Financial Services Incorporated of Puerto Rico, recommended that many of its clients take concentrated positions in closed-end Puerto Rican municipal bond funds.

Because of UBS's unsuitable recommendations, many investors have lost their retirement savings and their homes. Recently, Levin Papantonio recevied the highest award ever given in the UBS Puerto Rico Bond Fraud litigation. The total arbitration award totaled $19 million. Read the story, at $19 Million Award.

In the following video, UBS Puerto Rico Bond Lawsuit Attorney Peter Mougey explains in detail the allegations in the lawsuit and how best to seek recovery and a settlement.

 
 

The Puerto Rican Municipal Bond Crisis

Puerto Rico's economy has been in a decline for years. In an effort to boost its economy, Puerto Rico and its agencies doubled their borrowing in the municipal bond market to $70 billion in a ten-year-period, as of 2013. UBS Puerto Rico helped to exacerbate the impending economic disaster by allowing investors to lose billions in UBS Puerto Rico municipal bond funds.

Specifically, UBS encouraged investors to over-concentrate in the high-risk, illiquid, closed-end municipal bonds of Puerto Rico without properly disclosing the risks of the investment or considering its suitability for the investors' actual goals. Many UBS clients were forced to liquidate their life savings to meet margin calls on the bonds. These victims have been left with nothing.

UBS Puerto Rico inappropriately recommended that investors concentrate their portfolios in closed-end Puerto Rican municipal bond funds. The closed-end funds were not diversified. The clients holding a high percentage of their liquid net worth in the closed-end funds and individual Puerto Rican bonds were exposed to too much risk.

UBS, as the investment advisor to many of the closed-end funds, purchased high-risk individual bonds on leverage of more than 50%. In comparison, many U.S. municipal bond funds are generally only leveraged at about 22%. Also, UBS's definition of 50% leverage is confusing at best. What it really means is that for every dollar held of investor assets, another dollar is invested with borrowed money.

For every dollar invested, another dollar is borrowed and two dollars is used to purchase bonds. As a result, 100% of the equity (the initial dollar) is leveraged. A 25% decline in the total investment is actually a 50% decline in the amount initially invested. This strategy dramatically increases risk.

UBS financial advisors also encouraged investors to buy bonds with lines of credit. In normal circumstances, if an investor buys securities on borrowed money, it is through a margin loan, which is regulated and limits the risk an investor can take. UBS financial advisors were incentivized to encourage lines of credit because they could receive a commission on the line of credit and the bonds purchased.

 
 

What UBS Puerto Rico Bonds are Involved

UBS Financial Services, Inc. of Puerto Rico has 5 branches and approximately 132 financial advisors. In 2013, UBS Puerto Rico reported significant financial losses across multiple, proprietary closed-end bond funds. It is alleged in the SEC complaint, filed in 2012, that UBS Puerto Rico made "serious misrepresentations and material omissions" about the liquidity and pricing of non-exchange traded, closed-end bonds.

UBS did settle with the SEC for $26 million in disgorgement and fines without admitting fault. However, a SEC administrative judge ruled that the SEC failed to prove that two high-ranking UBS PR executives committed fraud. It is important for UBS customers to understand that our cases are about suitability.

According to news sources like the Chicago Tribune, US authorities are probing UBS for criminal fraud for directing clients to use non-purpose loans instead of margin loans to buy the Puerto Rican bond funds that then plummeted in value.

More than $600 million in claims have already been filed against UBS by investors who lost their life savings. Almost anyone with investments in the municipal bond market has been affected in some way by the actions of UBS Puerto Rico. According to Morningstar Inc, 77 percent of municipal bond funds hold at least some Puerto Rican bonds.

UBS financial advisors often sold these leveraged bonds to retirees and conservative investors. Leveraged bonds are a very risky, volatile investment and are often not recommended to conservative investors.

However, UBS Puerto Rico frequently sold to conservative investors, and even encouraged retirees to borrow money in order to purchase these leveraged bonds. The following UBS Puerto Rico bond are under investigation:

  1. Puerto Rico AAA Portfolio Target Maturity Fund
  2. Puerto Rico GNMA US Government Target Maturity Fund
  3. Puerto Rico Fixed Income Fund
  4. Puerto Rico Fixed Income Fund II
  5. Puerto Rico Fixed Income Fund III
  6. Puerto Rico Fixed Income Fund IV
  7. Puerto Rico Fixed Income Fund V
  8. Tax-Free Puerto Rico Fund, Inc.
  9. Tax-Free Puerto Rico Fund II, Inc.
  10. Tax-Free Puerto Rico Target Maturity Fund, Inc.
  11. Tax Free Puerto Rico Fund
  12. Puerto Rico AAA Portfolio Bond Fund
  13. Puerto Rico AAA Portfolio Bond Fund II
  14. Multi-Select Securities Puerto Rico Fund
  15. Puerto Rico AAA Portfolio Target Maturity Fund, Inc.
  16. Puerto Rico AAA Portfolio Bond Fund
  17. Puerto Rico AAA Portfolio Bond Fund II
  18. Puerto Rico Fixed Income Fund
  19. Puerto Rico Fixed Income Fund II
  20. Puerto Rico Fixed Income Fund III
  21. Puerto Rico Fixed Income Fund IV
  22. Puerto Rico Fixed Income Fund V
  23. Puerto Rico Fixed Income Fund VI
  24. Puerto Rico GNMA & U.S. Government Target Maturity Fund
  25. Puerto Rico Investors Tax-Free Fund
  26. Puerto Rico Investors Tax-Free Fund II
  27. Puerto Rico Investors Tax-Free Fund III
  28. Puerto Rico Investors Tax-Free Fund IV
  29. Puerto Rico Investors Tax-Free Fund V
  30. Puerto Rico Investors Tax-Free Fund VI
  31. Puerto Rico Mortgage-Backed & U.S. Government Securities Fund
  32. Puerto Rico Short Term Investment Fund
  33. Tax-Free Puerto Rico Fund
  34. Tax-Free Puerto Rico Fund II
  35. Tax-Free Puerto Rico Target Maturity Fund

 

Contact Information

To contact us for a free confidential consult, you can call us at (850) 435-7000 (Pensacola) or (800) 277-1193 (toll free).

You also can request a free private and confidential evaluation by clicking UBS Puerto Rico Bond Fraud Evaluation Form, and your inquiry will be immediately reviewed by one of our attorneys who handles your specific type case.