معلومات باكسيل | ليفين بابانتونيو رافيرتي - محامو الإصابات الشخصية

Paxil (paroxetine hydrochloride) هو جزء من عائلة من الأدوية تسمى مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs). يباع باكسيل كما Seroxat خارج الولايات المتحدة. مع القليل جدا من السيروتونين ، يميل الناس إلى الشعور بمشاعر سلبية تجاه أنفسهم والجميع من حولهم. SSRIs مثل Paxil الحفاظ على السيروتونين المتداولة في الجسم لفترة أطول ، ويساعد على التخفيف من أعراض الاكتئاب والقلق السريري وغيرها من مظاهر انخفاض مستويات السيروتونين.

يوصف باكسيل لمجموعة متنوعة من الأمراض بما في ذلك اضطراب القلق العام واضطراب القلق الاجتماعي واضطراب الوسواس القهري والاكتئاب. في الآونة الأخيرة ، تقدمت شركة GlaxoSmithKline PLC إلى إدارة الغذاء والدواء للحصول على إذن لتسويق باكسيل كعلاج فعال للرهاب الاجتماعي الحاد ، وهو شكل شديد من الخجل.

وقد تم ربط باكسيل وغيرها من المخدرات في عائلتها إلى أقصى درجات السلوك العنيف في الولايات المتحدة واستراليا. منحت هيئة محلفين في ولاية كولورادو $ 8 مليون دولار لعائلة رجل قتل نفسه وثلاثة من أفراد عائلته بعد تناول اثنين من حبوب Paxil.

حكم قاض أسترالي عدة أسابيع قبل صدور الحكم في كولورادو بأن آخر SSRI ، Sertraline ، المعروف أيضا باسم Zoloft ، تسبب في قتل المريض لزوجته ثم محاولة الانتحار.

هناك القليل من الأبحاث حول التأثيرات طويلة المدى لـ Paxil و SSRIs الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تم مؤخراً رفع دعوى قضائية جماعية تدعي أن باكسيل هو إدماني ، على الرغم من إصرار الشركة المصنعة على أن الدواء لا يسبب مضاعفات خطيرة في الانسحاب.

في أكتوبر 2003 ، أخبرت إدارة الغذاء والدواء FDA المتخصصين في الرعاية الصحية بتقارير عن حدوث الانتحار (كل من الأفكار الانتحارية ومحاولات الانتحار) في التجارب السريرية للعديد من العقاقير المضادة للاكتئاب لدى مرضى الأطفال الذين يعانون من اضطراب اكتئابي رئيسي (MDD). أكملت إدارة الغذاء والدواء مراجعة أولية لمثل هذه التقارير عن العقاقير المضادة للاكتئاب 8 (citalopram ، fluoxetine ، fluvoxamine ، mirtazapine ، nefazodone ، paroxetine ، sertraline ، و venlafaxine) تمت دراستها تحت بند خصوصية الأطفال ، وحددت أن البيانات والتحليلات الإضافية ، وكذلك في مارس 2004 ، أصدرت إدارة الغذاء والدواء استشارات الصحة العامة التي توفر المزيد من التحذيرات للأطباء ومرضاهم وعائلاتهم ومقدمي الرعاية من المرضى حول الحاجة إلى مراقبة كل من البالغين والأطفال عن كثب الاكتئاب ، وخاصة في بداية العلاج ، أو عندما يتم تغيير الجرعات إما مع زيادة أو نقصان في الجرعة.

وتطلب إدارة الأغذية والأدوية من المصنعين تغيير علامات عشر عقاقير لتشمل تحذيرات وتحذيرات أقوى بشأن الحاجة إلى مراقبة المرضى لتفاقم الاكتئاب وظهور الأفكار الانتحارية ، بغض النظر عن سبب هذا التدهور.

وتشمل الأدوية قيد الاستعراض البوبروبيون والسيتالوبرام والفلوكستين والفلوفوكسامين وميرتازابين ونيفازودون والباروكسيتين والسيرترالين والإسكيلوبرام والفينلافاكسين. وتجدر الإشارة إلى أن الدواء الوحيد الذي حصل على موافقة لاستخدامها في الأطفال الذين يعانون من اضطراب الاكتئاب الشديد هو فلوكستين (بروزاك). تمت الموافقة على العديد من هذه الأدوية لعلاج اضطراب الوسواس القهري لدى مرضى الأطفال ، أي سيرترالين (زولوفت) ، فلوكستين (بروزاك) ، وفلوفوكسامين (لوفوكس). لم يتم اعتماد Luvox كمضاد للاكتئاب في الولايات المتحدة.

بعد فترة وجيزة من إصدار الاستشارات الصحية العامة ، أخطرت إدارة الغذاء والدواء وشركة جلاكسو سميث كلاين المتخصصين في الرعاية الصحية بتنقيحات الأقسام التحذيرية والتحذيرية من تصنيف باكسيل لتنبيه المتخصصين في الرعاية الصحية إلى أن المرضى الذين يعانون من اضطراب الاكتئاب الشديد ، سواء الكبار أو الأطفال ، قد يعانون من تفاقم الاكتئاب / أو ظهور الأفكار والسلوك الانتحاري (الانتحار) ، سواء كانوا يتناولون أدوية مضادة للاكتئاب أم لا.

ويوصي التحذير بمراقبة المرضى الذين يعالجون بمضادات الاكتئاب عن كثب للتدهور السريري والانتحار ، وخاصة في بداية دورة العلاج الدوائي ، أو في وقت تغيرات الجرعة ، إما زيادة أو نقصان.

في يونيو / حزيران 2004 ، رفع المدعي العام في نيويورك إليوت سبيتزر دعوى قضائية تتهم شركة جلاكسو سميث كلاين بدفن العديد من الدراسات التي أشارت إلى أن باكسيل غير فعال في علاج الأطفال والمراهقين وقد يزيد من الأفكار الانتحارية. وتتهم الدعوى المرفوعة أمام المحكمة العليا في ولاية نيويورك أيضًا مسؤولي غلاكسو بتشويه البيانات حول وصف باكسيل للأطفال.

ردا على الدعوى القضائية ، نشرت جلاكسو نتائج تسع تجارب للأطفال أظهرت أن باكسيل غير فعال في الغالب في علاج الأطفال ، وقد يزيد في الواقع من خطر الميول الانتحارية.

في سبتمبر 2005 ، أصدرت إدارة الأغذية والعقاقير تحذيراً يفصل نتائج دراسة ربطت باكسيل بالعيوب الخلقية. كان هناك عدد متزايد من النساء اللواتي يتناولن باكسيل خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل ، مقارنة مع النساء اللواتي يستخدمن مضادات أخرى للاكتئاب ، كما ورد أنه كان لديهن أطفال يولدون بعيوب خلقية ، بما في ذلك مشاكل في القلب.

قررت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن التعرض لباروكسيتين في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل قد يزيد من خطر حدوث التشوهات الخلقية ، وخاصةً تشوهات القلب. بناءً على طلب إدارة الغذاء والدواء ، قامت الشركة المُصنّعة بتغيير فئة حاملي باروكسيتين من C إلى D وإضافة بيانات وتوصيات جديدة إلى قسم WARNINGS من معلومات وصف paroxetine. تنتظر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية النتائج النهائية للدراسات الحديثة وتجمع بيانات إضافية تتعلق باستخدام الباروكستين في الحمل من أجل تحديد أفضل لخطر التشوهات الخلقية المرتبطة بالباروكستين. تم ربط باكسيل (الاسم العام: باروكسيتين HCI) بالانتحار والتفكير الانتحاري والعنف عند الأطفال والمراهقين. كما ارتبط باكسيل مع أعراض الانسحاب الرهيبة. Paxil هو الأكثر شيوعًا لعلاج الاكتئاب ، ولكنه يشرع أيضًا لعلاج القلق ، والهلع ، والوسواس القهري ، واضطراب ما بعد الصدمة.

أصدرت إدارة الأغذية والأدوية FDA مؤخراً تحذيراً من باكسيل ، قائلة إن العقار يمكن أن يسبب الانتحار والعنف عند الأطفال والمراهقين. يأتي ذلك في أعقاب تقرير صادر عن وزارة الصحة البريطانية قال فيه إن الأدلة التي قدمتها شركة الأدوية ، من تسع دراسات تستند إلى أكثر من 1,000 youngsters ، تظهر أن هناك زيادة في معدل الأذى الذاتي والسلوك الانتحاري المحتمل في الأشخاص الذين يخضعون لـ 18 باكسيل.

وقد أصدر منظمو الصحة في بريطانيا مؤخرا تحذيرا من باكسيل ، مشيرا إلى أن هذا الدواء يمكن أن يسبب الانتحار والعنف عند الأطفال والمراهقين. بعد نظرائهم البريطانيين ، أصدر مسؤولو الصحة الأيرلندية تحذيرا لشركة Paxil في أيرلندا وقالت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية أنها ستحقق في العقار.

وقالت وزارة الصحة البريطانية إن الأدلة التي قدمتها شركة الأدوية ، من تسع دراسات على أساس أكثر من 1,000 youngsters ، تظهر أن هناك زيادة في معدل الأذى الذاتي والسلوك الانتحاري المحتمل في أولئك تحت 18 مع Paxil. كتب المنظمون البريطانيون في بيان "لقد أصبح من الواضح أن فوائد Seroxat لدى الأطفال لعلاج مرض الاكتئاب لا تفوق هذه المخاطر".

تقوم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بتعزيز تحذيرها من مضادات الاكتئاب باكسيل (Paxil) لأنه قد يكون مصحوبًا بعيوب خلقية ، مستشهداً بدراسة جديدة وجدت زيادة في مخاطر إصابة الأجنة بعيوب في القلب. 

طلبت إدارة الأغذية والأدوية FDA من الشركة المصنعة GlaxoSmithKline إعادة تصنيف العقار ، الذي ينتقل عن طريق الاسم العام paroxetine ، كعقار "الفئة D" للنساء الحوامل. يعني التصنيف أن الدراسات التي أجريت على الحوامل أظهرت وجود خطر على الجنين. وقالت ادارة الاغذية والعقاقير ان دراستين من الحوامل اللواتي يتناولن باكسيل خلال الثلث الاول من الحمل أظهرن ان اطفالهن عانين من عيوب في القلب بمعدل واحد ونصف الى مثلين بمعدل أعلى من المعتاد.

تنصح إدارة الغذاء والدواء الأطباء بعدم وصف باكسيل للنساء في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل أو الأشخاص الذين يخططون للحمل ، ما لم تكن هناك خيارات أخرى. 

بالإضافة إلى ذلك ، منذ فترة طويلة يرتبط باكسيل مع الآثار الجانبية الانسحاب الصعب ، وترك المرضى المدمنين تقريبا على المخدرات. وفي الآونة الأخيرة ، طلبت وكالة المخدرات البريطانية من جلاكسو إزالة بيان على بطاقة المريض الخاصة بها قائلة إن العقار لم يكن مدمنا.

ارتبط باكسيل بآثار جانبية صعبة للانسحاب. غالبًا ما يتم اختبار تأثيرات الانسحاب هذه بعد ساعات فقط من فقدان الجرعة. تشمل أعراض انسحاب باكسيل متلازمة "شبيهة بالإنفلونزا" ، والقلق ، والدوخة ، والتعب ، والصداع ، والمشاعر الشبيهة بالصداع النصفي ، وجلطة الأعصاب عند تحريك العينين ، وعسر الهضم المستمر ، وآلام الرقبة والظهر ، والسمات الذهانية مثل الهلوسة البصرية و / أو السمعية / أوهام ، وأرق ، وغثيان ، وقلق ، و "صدمة كهربائية" مثل الظواهر / الاندفاعات الكهربائية أو الصدمات عبر الرأس و / أو الجسم ، وفرط حساسية الجهاز العصبي للضوء ، والصوت ، والألوان ، والضغوط ، والرعشة ، وطنين الأذن ، والدوار- مثل الخبرة ، والأفكار الاكتئابية ، والأفكار الانتحارية ، والأفكار القاتلة ، والغضب الشديد ، والانفعالات الشديدة ، والتهيج الشديد ، و "المبالغة في رد الفعل" ، والرنين في الأذنين والخفقان في الرأس ، والتقيؤ ، والبارانويا ، والسلوك العدواني ، والمشاعر المتدحرجة التي تتابع بعضها البعض بسرعة ، بسبب سلوك الشخصية ، والشعور بالضيق الشديد ، وخلل النطق العام ، والابتعاد عن الواقع ، ونوبات الهلع.

منذ عامين ، منحت هيئة محلفين في وايومنغ مبلغ 10 ملايين دولار لعائلة مريض يتناول حبوب منع الحمل التي قتلت زوجته وابنته وحفيدته. وتشير التقديرات إلى أن ما يقرب من 6.4 مليون شخص في جميع أنحاء العالم قد عولجوا مع باكسيل.

Paxil Information | Pensacola Personal Injury Lawyers | Levin Papantonio

Paxil (paroxetine hydrochloride) is part of a family of drugs called selective serotonin re-uptake inhibitors (SSRIs). Paxil is sold as Seroxat outside of the United States. With too little serotonin, people tend to harbor negative feelings about themselves and everyone around them. SSRIs such as Paxil keep serotonin circulating in the body longer and help to alleviate the symptoms of clinical depression, anxiety and other manifestations of low serotonin levels.

Paxil is prescribed for a variety of illnesses including generalized anxiety disorder, social anxiety disorder, obsessive-compulsive disorder, and depression. Recently, GlaxoSmithKline PLC applied to the Food & Drug Administration for permission to market Paxil as an effective treatment for acute social phobia, an extreme form of shyness.

Paxil and other drugs in its family have been linked to extreme acts of violent behavior in the United States and Australia. A Colorado jury awarded $8 million to the family of a man who killed himself and three family members after taking two Paxil pills.

An Australian judge ruled several weeks before the Colorado verdict that another SSRI, Sertraline, also known as Zoloft, caused a patient to kill his wife and then attempt suicide.

There is little research on the long-term effects of Paxil and other SSRIs. In addition, a class action lawsuit was recently filed alleging that Paxil is addictive, despite the manufacturer's insistence that the drug does not cause serious withdrawal complications.

In October 2003, the FDA notified healthcare professionals of reports of the occurrence of suicidality (both suicidal ideation and suicide attempts) in clinical trials for various antidepressant drugs in pediatric patients with major depressive disorder (MDD). FDA has completed a preliminary review of such reports for 8 antidepressant drugs (citalopram, fluoxetine, fluvoxamine, mirtazapine, nefazodone, paroxetine, sertraline, and venlafaxine) studied under the pediatric exclusivity provision, and has determined that additional data and analysis, and also a public discussion of available data, are needed.In March 2004, the Food and Drug Administration issued a Public Health Advisory that provides further cautions to physicians, their patients, and families and caregivers of patients about the need to closely monitor both adults and children with depression, especially at the beginning of treatment, or when the doses are changed with either an increase or decrease in the dose.

FDA is asking manufacturers to change the labels of ten drugs to include stronger cautions and warnings about the need to monitor patients for the worsening of depression and the emergence of suicidal ideation, regardless of the cause of such worsening.

The drugs under review include bupropion, citalopram, fluoxetine, fluvoxamine, mirtazapine, nefazodone, paroxetine, sertraline, escitalopram and venlafaxine. It should be noted that the only drug that has received approval for use in children with major depressive disorder is fluoxetine (Prozac). Several of these drugs are approved for the treatment of obsessive-compulsive disorder in pediatric patients, i.e., sertraline (Zoloft), fluoxetine (Prozac), and fluvoxamine (Luvox). Luvox is not approved as an antidepressant in the United States.

Shortly after the release of the Public Health Advisory, FDA and GlaxoSmithKline notified healthcare professionals of revisions to the WARNINGS and PRECAUTIONS sections of Paxil labeling to alert healthcare professionals that patients with major depressive disorder, both adult and pediatric, may experience worsening of their depression and/or the emergence of suicidal ideation and behavior (suicidality), whether or not they are taking antidepressant medications.

The warning recommends patients being treated with antidepressants be observed closely for clinical worsening and suicidality, especially at the beginning of a course of drug therapy, or at the time of dose changes, either increases or decreases.

In June 2004, New York Attorney General Eliot Spitzer filed a lawsuit accusing GlaxoSmithKline of burying several studies that indicated Paxil was ineffective in the treatment of children and adolescents and may increase suicidal thoughts. The lawsuit, filed in New York State Supreme Court, also accuses Glaxo officials of misrepresenting data on the prescribing of Paxil to children.

In response to the lawsuit, Glaxo published the results of nine pediatric trials showing Paxil is mostly ineffective in treating children and may actually increase the risk of suicidal tendencies.

In September 2005, the FDA issued a warning detailing the results of a study that linked Paxil to birth defects. An increased number of women taking Paxil during the first trimester of pregnancy, compared with women using other antidepressants, reportedly had babies born with birth defects, including heart problems.

The FDA has determined that exposure to paroxetine in the first trimester of pregnancy may increase the risk for congenital malformations, particularly cardiac malformations. At the FDA's request, the manufacturer has changed paroxetine's pregnancy category from C to D and added new data and recommendations to the WARNINGS section of paroxetine's prescribing information. FDA is awaiting the final results of the recent studies and accruing additional data related to the use of paroxetine in pregnancy in order to better characterize the risk for congenital malformations associated with paroxetine. Paxil (generic name: paroxetine HCI) has been linked with suicide, suicidal ideation and violence in children and teenagers. Paxil has also been associated with terrible withdrawal symptoms. Paxil is most commonly used to treat depression but is also prescribed to treat anxiety, panic, obsessive compulsive disorder, and post traumatic stress disorder.

The FDA has recently issued a warning for Paxil, stating that the drug can cause suicide and violence in children and teenagers. This follows a report issued by Britain's Department of Health which said that evidence provided by the drug company, from nine studies based on more than 1,000 youngsters, shows there is an increase in the rate of self harm and potentially suicidal behavior in those under 18 taking Paxil.

British health regulators have recently issued a warning for Paxil, stating that the drug can cause suicide and violence in children and teenagers. Following their British counterparts, Irish health officials issued a warning for Paxil in Ireland and the FDA has said it will investigate the drug further.

Britain's Department of Health said the evidence provided by the drug company, from nine studies based on more than 1,000 youngsters, shows there is an increase in the rate of self harm and potentially suicidal behavior in those under 18 taking Paxil. The British regulators wrote in a statement "It has become clear that the benefits of Seroxat in children for the treatment of depressive illness do not outweigh these risks."

The FDA is strengthening its warning for the antidepressant Paxil because it may be associated with birth defects, citing a new study that found increased risk of fetuses developing heart defects. 

The FDA asked manufacturer GlaxoSmithKline to reclassify the drug, which goes by the generic name paroxetine, as a "Category D" drug for pregnant women. The classification means that studies in pregnant women have shown a risk to the fetus. Two studies of pregnant women taking Paxil during their first trimester have shown their babies have heart defects one and a half to two times a greater rate than the norm, the FDA said.

The FDA is advising doctors not to prescribe Paxil to women in their first three months of pregnancy or people who are planning to become pregnant, unless there are no other options. 

Additionally, Paxil has long been associated with difficult withdrawal side effects, leaving patients virtually addicted to the drug. Recently, The British drug agency required Glaxo to remove a statement on its patient label saying that the drug was not addictive.

Paxil has been associated with difficult withdrawal side-effects. Often these withdrawal effects are experienced just hours after a missed dose. Paxil withdrawal symptoms include a "flu-like" syndrome, anxiety, dizziness, fatigue, headache, migraine-like feelings, nerves jangling when moving eyes, continuous indigestion, neck and back pain, psychotic features such as visual and/or audial hallucinations/illusions, insomnia, nausea, restlessness, "electrical shock" like phenomena/electrical surges or shocks through the head and/or body, hyper-sensitivity of the nervous system to light, sound, colours & stressors, tremors, tinnitus and a vertiginous-like experience, depressive thoughts, suicidal thoughts, homicidal thoughts, extreme anger, severe agitation, extreme irritability, "over-reacting", ringing in ears and throbbing in head, vomiting, paranoia, aggressive behaviour, rollercoaster emotions rapidly following up on eachother, out of character behaviour, severe malaise, general dysphoria, derealization, panic attacks.

Two years ago, a Wyoming jury awarded $6.4 million to the family of a patient taking the pill who killed his wife, daughter and granddaughter. It is estimated that almost 17 million people worldwide have been treated with Paxil.