تدعي قضايا JUUL أن الشركة المصنعة لأجهزة السجائر الإلكترونية من JUUL قامت بتسويق مخادع لنظام توصيل النيكوتين شديد التركيز للمراهقين والشباب من أجل جعلهم مدمنين على منتجات JUUL.

يمثل مكتب المحاماة لدينا الأفراد الذين أصبحوا مدمنين على النيكوتين نتيجة استخدام JUUL. لقد تم التعامل مع الدعاوى القضائية ضد الشركات المصنعة للمنتجات منذ 1955. نحن مدرجون في قائمة أفضل المحامين في أمريكا وقاعة مشاهير المحاكمات الوطنية.

ماذا نعرف عن دعاوى Vuling JUUL

تم تصميم السجائر الإلكترونية (والتي تُعرف أيضًا باسم السجائر الإلكترونية ، والسجائر الإلكترونية ، ومنتجات vaping) لتبدو وكأنها سجائر وأقلام كتابة ومحركات أقراص فلاش USB وغيرها من المنتجات الشائعة.

تستخدم هذه الأجهزة سائل يحتوي على النيكوتين وأنواع مختلفة من النكهات ، بالإضافة إلى البروبيلين غليكول والجلسرين. يتم تسخين السائل من خلال استخدام البطارية وملفات التدفئة. السائل يصبح بخار ، حيث يمكن استنشاقه ، وهذا هو السبب في كثير من الأحيان يشار إلى استخدامه باسم "vaping". هذه المنتجات يشار إليها رسميا باسم نظم تسليم النيكوتين الإلكترونية (ENDS).

منتجات JUUL هي الشكل الأكثر شيوعًا للسجائر الإلكترونية المستخدمة. تشبه أنظمة توصيل JUUL (المعروفة باسم القرون) محرك أقراص فلاش USB وتحتوي على كميات عالية بشكل خطير من النيكوتين. تحتوي حافظة JUUL الفردية على نفس كمية النيكوتين الموجودة في علبة كاملة من السجائر التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جراب JUUL على تركيز أعلى بكثير من النيكوتين مقارنة بالسجائر ويتم امتصاص النيكوتين بواسطة الجسم بمعدل أعلى من السجائر.

القضية القانونية الرئيسية

تحتوي منتجات JUUL على تركيزات عالية جدًا من النيكوتين تتسبب في إدمان المراهقين والشباب بسهولة. عرفت الشركة المصنعة هذا وروجت له.

اتهمت JUUL من قبل الوكالات الحكومية وفي العديد من الدعاوى القضائية باستهداف الشباب والقاصرين في إعلاناتها من أجل الحصول على جيل جديد مدمن على النيكوتين. عندما بدأت JUUL لأول مرة في تسويق منتجاتها في 2017 و 2018 ، أظهرت إعلاناتها أن الشباب يستمتعون بمنتجاته في أوضاع مختلفة. اعتمدت JUUL اعتمادًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي التي تستهدف جمهوراً أصغر سنًا ، وتروج لأذواقها اللذيذة ، مثل النعناع والفاكهة والكريم.

بالإضافة إلى ذلك ، تزعم الدعاوى القضائية أن JUUL خلقت عمدا جهازًا صغيرًا أنيق يحتوي على تركيز عالٍ من النيكوتين الذي أعطى النيكوتين بطريقة سريعة. يمكن أن يتلاءم الجهاز بسهولة مع راحة الشخص ويمكن أن يتم استهلاك النيكوتين دون أن تنتج رائحة كريهة. ثم قام JUUL بتسويق هذا المنتج بشكل مخادع إلى جيل شاب أكثر أمانًا من السجائر.

في حين أن JUUL ليست هي الشركة المصنعة الوحيدة للسجائر الإلكترونية ومنتجات vape ، إلا أنها تفوق نصف السوق. ويرجع ذلك في جزء صغير منه إلى الإعلان العدواني الذي بريق vaping من خلال استخدام نماذج الكبار الشباب.

لسوء الحظ ، كانت جهود التسويق JUUL ناجحة للغاية بين الشباب بحيث عكس اتجاه طويل من التدخين الشباب. في 1976 ، 29٪ من 12th أبلغ طلاب الصف عن تدخين السجائر يوميًا. بواسطة 2018 ، انخفض هذا إلى 3.6٪. ومع ذلك ، كان أكثر من 3.6 من طلاب المدارس المتوسطة والثانوية يستخدمون السجائر الإلكترونية بحلول نهاية 2018.

إصابات يوليو والآثار الجانبية

بالإضافة إلى خطر إدمان النيكوتين ، حدد الباحثون عددًا من المخاطر الصحية الخطيرة الأخرى المرتبطة بممارسة الـ vaping.

تلقت إدارة الغذاء والدواء العديد من التقارير عن مستخدمي JUUL ، في المقام الأول المراهقين والشباب ، الذين عانوا من النوبات والتشنجات نتيجة التسمم بالنيكوتين والسمية.

تشمل أعراض التسمم بالنيكوتين ما يلي:

  1. جلطات الدم
  2. التشنجات
  3. الانسدادات
  4. ارتفاع ضغط الدم
  5. إصابات القلب
  6. الم المفاصل
  7. المضبوطات
  8. السكتات الدماغية

في أبريل 2018 ، و مجلة طب الأطفال نشرت تقريرا حول الآثار المسببة للسرطان من المواد الكيميائية المنكهة المستخدمة في عصير vape لتوفير نكهات الفواكه.

تشتمل المواد الكيميائية الموجودة في عصير vape على ثنائي الأسيتيل (نكهة زبدية) ، والفورمالديهايد (سائل التحنيط) ، والتولوين (وهو عنصر في مخففات الطلاء والمواد اللاصقة التجارية) والأكريلين (يستخدم لقتل النباتات وأزهار الطحالب في قنوات الري وبرك معالجة المياه). يمكن أن تتسبب هذه المواد الكيميائية في تطور مرض التهاب القصبات الهوائية ، وهو مرض خطير في الرئة لا رجعة فيه ، ويعرف باسم "الرئة الفشار".

تشمل أعراض رئة الفشار السعال والصفير وضيق التنفس ، على غرار أعراض مرض الانسداد الرئوي المزمن.

إصابات وقضايا JUUL

يمكن أن يؤدي التبخير JUUL إلى الإدمان وتسمم النيكوتين وأمراض الرئة (رئة الفشار).

عند تسخينها ، يمكن أن تنتج منتجات vape جزيئات من المعادن الثقيلة مثل الكادميوم والكروم والرصاص والمنغنيز والنيكل ، وكلها يمكن أن تتواجد في أنسجة الرئة.

تحتوي بعض سوائل vape النتروزامينوالتي من المعروف أنها تسبب السرطان.

التعويض في دعوى الإدمان JUUL

إذا أصبحت أنت أو طفلاً مدمنين على النيكوتين نتيجة لاستخدام JUUL ، فسوف نبحث عن الأضرار التالية لك:

  1. النفقات الطبية السابقة والمستقبلية الناتجة عن الإصابات ، بما في ذلك علاج الإدمان.
  2. آلام ومعاناة الماضي والمستقبل (الجسدية والعقلية) الناجمة عن الإصابات ، وعملية العلاج والانتعاش.
  3. فقدان الماضي والمستقبل من التمتع بالحياة.
  4. أضرار عقابية ، إذا كان ذلك مناسبًا.
لماذا اختيار مكتبنا القانون

بدأت شركة المحاماة في التعامل مع حالات الإصابة الشخصية في 1955. اليوم ، نحن معروفون كرائد وطني في الدعاوى التي تنطوي على إصابات المنتج. لقد تلقينا أكثر من 150 من أحكام هيئة المحلفين مقابل 1 مليون دولار أو أكثر ، وفزنا بأحكام هيئة محلفين وتسويات تزيد عن 4 مليار دولار.

تم تعييننا في اللجنة التوجيهية للمدعي من قبل القاضي الذي يشرف على الدعاوى القضائية الفيدرالية المتعلقة بـ JUUL. وهذا يعني أننا منخرطون بشكل مباشر في التحقيقات والاكتشافات الوطنية التي نأمل أن تؤدي إلى نتائج إيجابية للأفراد المصابين بهذا المنتج.

نحن مؤسس شركة Torts Made Perfect. هذا مؤتمر وطني يحضره محامو 1,500 كل عام حيث نعلم كيفية التعامل بنجاح مع الدعاوى القضائية ضد أكبر الشركات في العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا من نحن والقسم الخاص به.

في سنوات العمل 65 * $ 4 Billion in Verdicts & Settlement * أفضل الشركات القانونية: أخبار الولايات المتحدة والتقارير العالمية * المحامين المحتملين قاعة الشهرة * SuperLawyers
لدينا رسوم والتكاليف

يقدم محامونا تقييمات حالة سرية مجانية ، ونحن لا نفرض أي رسوم أو تكاليف ما لم نستعيد عافيتك أولاً.

تتراوح رسوم الطوارئ التي نتقاضاها من 20٪ إلى 40٪. يعتمد المبلغ الذي نحصل عليه على المبلغ الذي نسترده لك. لمراجعة ملخص الرسوم والتكاليف ، انقر فوق الرسوم والتكاليف.

استشارة الحالة الحرة

للاتصال بنا للحصول على تقييم حالة مجاني ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب تقييم عن طريق النقر نموذج تقييم JUUL مجاني وسري. سيتم مراجعة هذا النموذج على الفور من قِبل أحد محامينا الذين يتعاملون مع دعاوى JUUL.

مبالغ تسوية دعوى JUUL

مستوطنات جويل

اعتبارا من هذا الوقت ، لم يكن هناك كبير التسويات الجماعية تنطوي على إدمان JUUL وإدمان nictoine. بشكل عام ، ومع ذلك ، لا تحدث مجموعات كبيرة من التسويات حتى يحين الوقت الذي تتم فيه محاكمة عدد قليل من الدعاوى القضائية أمام هيئة محلفين ، وتكون الشركة المصنعة قادرة على فهم مخاطرها المالية بدقة أكبر.

في أكتوبر 2019 ، تم إنشاء MDL لحالات JUUL في محكمة فدرالية في كاليفورنيا. يعمل مكتب المحاماة لدينا في اللجنة التوجيهية للمدعي من أجل MDL. اعتبارا من مارس 2020 ، أكثر من دعاوى 350 كانت معلقة في MDL.

حظر السجائر الإلكترونية بعد الوفيات المرتبطة بالـ vaping

مشاهدة المزيد من الفيديو

ادارة الاغذية والعقاقير والدراسات العلمية بشأن vaping المنتجات

FDA Research Banner

كيف ادارة الاغذية والعقاقير تنظم السجائر الإلكترونية

ما هو واضح هو انفجار الاستخدام وإدمان النيكوتين في الأطفال بسبب ظهور ENDS ، وخاصة المنتجات القائمة على جراب مثل JUUL. بعد سنوات من التراجع المطرد في استخدام منتجات التبغ من قبل الأطفال والشباب ، نشهد الآن عودة سريعة لاستخدام منتجات التبغ في هؤلاء السكان. نشرت في ادارة الاغذية والعقاقير - رسالة

تتخذ FDA خطوات جديدة للتصدي لوباء استخدام السجائر الإلكترونية للشباب

أعلنت إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) عن سلسلة من الإجراءات التنفيذية والتاريخية الهامة المتعلقة ببيع وتسويق السجائر الإلكترونية للأطفال. في أكبر جهود إنفاذ منسقة في تاريخ إدارة الأغذية والعقاقير ، أصدرت الوكالة أكثر من 1,300 رسائل تحذير وشكاوى غرامات مالية مدنية (غرامات) لتجار التجزئة الذين باعوا JUUL وغيرهم من منتجات السجائر الإلكترونية للقاصرين. نشرت في ادارة الاغذية والعقاقير - الصحافة البيان

مبخرات السجائر الإلكترونية وغيرها من أنظمة تسليم النيكوتين الإلكترونية

في 2016 ، وضعت إدارة الأغذية والعقاقير الصيغة النهائية لقاعدة تمدد سلطتها التنظيمية لتشمل جميع منتجات التبغ ، بما في ذلك المبخر ، وأقلام الفاب ، وأقلام الشيشة ، وجميع أنظمة توصيل النيكوتين الإلكترونية الأخرى. نشرت في ادارة الاغذية والعقاقير - المبخرات ونظم E-Cig

المواد الكيميائية المرتبطة بأمراض الجهاز التنفسي الشديدة الموجودة في نكهات السجائر الإلكترونية المشتركة

تم العثور على Diacetyl ، وهي مادة كيميائية ذات نكهة مرتبطة بحالات أمراض الجهاز التنفسي الوخيمة ، في أكثر من 75٪ من السجائر الإلكترونية المنكهة وسوائل إعادة الملء التي اختبرها باحثون في كلية هارفارد TH CHAN للصحة العامة. نشرت في كلية هارفارد للصحة العامة - نكهات السجائر الإلكترونية المرتبطة بأمراض الجهاز التنفسي

الجوائز
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
الجوائز
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
شهادات الاعتزاز
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

شهادات الاعتزاز
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

JUUL Lawsuit Lawyer – Settlements & Recalls - Addiction Injuries

The JUUL lawsuits claim the manufacturer of the JUUL e-cigarette devices deceptively marketed a highly concentrated nicotine delivery system to teenagers and young adults in order to get them addicted to JUUL products.

Our law firm is representing individuals who became addicted to nicotine as a result of using JUUL. We have been handling lawsuits against product manufacturers since 1955. We are listed in Best Lawyers in America and The National Trial Lawyers Hall of Fame.

 

What Do We Know About the JUUL Vaping Lawsuits

Electronic cigarettes (also known as e-cigarettes, e-cigs, and vaping products) are designed to look like cigarettes, writing pens, USB flash drives, and other common products.

These devices use a liquid that contains nicotine and various types of flavors, as well as propylene glycol and glycerin. The liquid is heated through the use of a battery and heating coils. The liquid becomes a vapor, where it can be inhaled, which is why its use often is referred to as "vaping". These products are officially referenced as electronic nicotine delivery systems (ENDS).

JUUL products are the most common form of e-cigarettes being utilized. JUUL delivery systems (known as pods) look similar to a USB flash drive and contain dangerously high amounts of nicotine. A single JUUL pod contains the same amount of nicotine as an entire pack of traditional cigarettes. Additionally, JUUL pods have a much higher concentration of nicotine than cigarettes and the nicotine is absorbed by the body at a higher rate than cigarettes.

The Food and Drug Administration has received numerous reports of JUUL users, primarily teenagers and young adults, who have become addicted to the devices and even some who have suffered seizures and convulsions as a result of nicotine poisoning and toxicity.

Symptoms of nicotine poisoning include:

  1. Blood clots
  2. Convulsions
  3. Embolisms
  4. Elevated blood pressure
  5. Heart injuries
  6. Joint pain
  7. Seizures
  8. Strokes

JUUL has been accused by government agencies and in various lawsuits of targeting young and underage people in its advertising in order to get a new generation addicted to nicotine. When JUUL first began marketing its products in 2017 and 2018, its ads showed young people enjoying its products in various settings. JUUL relied heavily on social media aimed at a younger audience, and touted its flavorable tastes, such as mint, fruit, and creme.

The lawsuits additionally claim that JUUL intentionally created a small, sleek device that contained a high concentration of nicotine that delivered the nicotine in an expedited manner. The device easily could fit in a person's palm and the nicotine could be consumed without producing a foul odor. JUUL then deceptively marketed this product to a young generation as safer than cigarettes.

While JUUL is not the only manufacturer of e-cigarettes and vape products, it has well in excess of half the market. This is due in no small part to its aggressive advertising that glamorizes vaping through the use of young adult models.

Unfortunately, JUUL’s marketing efforts were so successful among youths that it reversed the decades long trend of youth smoking. In 1976, 29% of 12th grade students reported smoking cigarettes daily. By 2018, this had dropped to 3.6%. Yet, more than 3.6 million middle and high school students were using e-cigarettes by the end of 2018.

 

JUUL Injuries & Side Effects

In addition to the danger of nicotine addiction and poisoning, researchers have identified a number of other serious health risks associated with the practice of vaping.

In April 2018, the Journal of Pediatrics published a report about the carcinogenic effects of the flavoring chemicals used in vape juice to provide fruit flavors.

Chemicals found in vape juice include diacetyl (a buttery flavor), formaldehyde (embalming fluid), toluene (an ingredient in paint thinners and commercial adhesives) and acrolein (used to kill off plant and algae blooms in irrigation canals and water treatment ponds). These chemicals can cause the development of bronchiolitis obliterans, a serious lung disease that is irreversible, and commonly known as “popcorn lung”. Symptoms of popcorn lung include coughing, wheezing, and shortness of breath, similar to the symptoms of chronic obstructive pulmonary disease.

When heated, vape products can produce particles of heavy metals such as cadmium, chromium, lead, manganese, and nickel, all of which can become lodged in lung tissue.

Some vape liquids contain nitrosamines, which are known to cause cancer.

 

Compensation in a JUUL Addiction Lawsuit

If you or a child has become addicted to nicotine as a result of JUUL use, then we will be seeking the following damages for you:

  1. Past and future medical expenses that result from the injuries, including addiction treatment.
  2. Past and future pain and suffering (physical and mental) caused by the injuries, and the treatment and recovery process.
  3. Past and future loss of enjoyment of life.
  4. Punitive damages, if appropriate.
 
 
Why Choose Our Law Firm

Our law firm started handling personal injury cases in 1955. Today, we are recognized as a national leader in lawsuits involving product injuries. We have received over 150 jury verdicts for $1 million or more, and have won jury verdicts and settlements in excess of $4 billion.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect. This is a national conference attended by 1,500 lawyers each year where we teach how to successfully handle lawsuits against the largest companies in the world. For more information, please visit our About Us section.

in Business 64 years * $4 Billion in Verdicts & Settlements * Best Law Firms: U.S. News & World Reports * Trial Lawyers Hall of Fame * SuperLawyers
 
Our Fees & Costs

Our lawyers provide free confidential case evaluations, and we never charge any fees or costs unless you first recover.

The contingency fee we charge ranges from 20% to 40%. The amount we charge is based on how much we recover for you. To review a summary of our fees and costs, click Fees & Costs.

 
Free Case Consultation

To contact us for a free case evaluation, you can call us at (800) 277-1193. You also can request an evaluation by clicking Free & Confidential JUUL Evaluation Form. This form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling the JUUL lawsuits.

 

E Cigarettes To Be Banned Following Vaping Related Deaths

Watch More Videos
 

FDA and Scientific Studies Regarding Vaping Products

FDA Research Banner

How the FDA is Regulating E-Cigarettes

What is clear is the explosion of use and nicotine addiction in children driven by the advent of ENDS, especially the pod-based products such as JUUL. After years of witnessing a steady decline in the use of tobacco products by children and young adults, we are now seeing a rapid resurgence of the use of tobacco products in these populations. Published in FDA - Letter

FDA takes new steps to address epidemic of youth e-cigarette use

The FDA announced a series of critical and historic enforcement actions related to the sale and marketing of e-cigarettes to kids. In the largest coordinated enforcement effort in the FDA’s history, the agency issued more than 1,300 warning letters and civil money penalty complaints (fines) to retailers who illegally sold JUUL and other e-cigarette products to minors. Published in FDA - Press Annoucement

Vaporizers, E-Cigarettes, and other Electronic Nicotine Delivery Systems

In 2016, the FDA finalized a rule extending its regulatory authority to cover all tobacco products, including vaporizers, vape pens, hookah pens, and all other electronic nicotine delivery systems. Published in FDA - Vaporizers & E-Cig Systems

Chemicals linked with severe respiratory disease found in common e-cigarette flavors

Diacetyl, a flavoring chemical linked to cases of severe respiratory disease, was found in more than 75% of flavored electronic cigarettes and refill liquids tested by researchers at Harvard T.H. Chan School of Public Health. Published in Harvard School of Public Health - E-Cigarette Flavors Linked to Respiratory Disease