المجرمون العاديون ليسوا وحدهم المسؤولين عن أزمة الاتجار بالبشر المتزايدة في أمريكا. تجني الشركات مثل الفنادق وشركات الطيران ومحطات الشاحنات والمواقع الإلكترونية ملايين الدولارات سنويًا من خلال دعم ممارسة الرقيق الحديثة والترويج لها. لقد تجاهلت هذه الشركات مسؤوليتها ونجت من المساءلة. الى الآن.

يمثل مكتبنا القانوني الناجين من الاتجار بالبشر الذين تم استغلالهم جنسياً في الأعمال التجارية ، مثل الفنادق ومحطات الشاحنات ، وكذلك أولئك الذين تم استغلالهم في مواقع ويب معينة. غالبًا ما يستغل الجناة مواقع الإعلانات المصنفة لتجنيد ضحايا الاتجار بالجنس والإعلان عنهم لاحقًا.

ما نعرفه عن دعاوى الاتجار بالبشر

تسمح قوانين الولايات والقوانين الفيدرالية الآن للناجين من الاتجار بالبشر بالتعافي من الأعمال التجارية التي تستفيد مالياً من الأفعال المروعة للاعتداء الجنسي والبشري. يسمح تعديل قانون إعادة تفويض حماية ضحايا الاتجار لعام 2008 ("TVPRA") للناجين بتقديم دعاوى مدنية ضد الأعمال التجارية "التي تستفيد عن علم من مشاركتهم في ما عرفوا أو كان يجب أن يعرفوا أنه كان [مشروع للاتجار بالجنس]".

الاتجار بالبشر هو صناعة 150 مليار دولار في السنة. يمثل الاستغلال الجنسي ربحًا بلغ 99 مليار دولار سنويًا. دون تعاون الشركات المشروعة لنقل وإخفاء الضحايا ، فإن المتاجرين بالبشر سوف يكافحون من أجل تنفيذ مشروعهم الإجرامي.

الأعمال التجارية تعزز الاتجار بالبشر

يتم نقل ضحايا الاتجار بالبشر من خلال الرحلات الجوية التجارية والحافلات والشاحنات وسيارات الأجرة والقطارات. يفضل تجار البشر الفنادق والموتيلات للقيام بالاستغلال الجنسي للضحايا. الفنادق هي واحدة من أكثر المواقع شيوعًا للاستغلال الجنسي ، وتأتي في المرتبة الثانية بعد بيوت الدعارة.

اتبعت شركة المحاماة لدينا نهجًا مهمًا يركز على الناجين لمكافحة الاتجار بالبشر ، وقد تعاونت مع العديد من مجموعات المناصرة مثل المركز الوطني للاستغلال الجنسي و عالم بدون استغلال.

انضم المركز الوطني للاستغلال الجنسي ("NCOSE") إلى مكتب المحاماة لدينا للمساعدة في قيادة مكافحة الاتجار بالبشر من خلال دعم ادعاءات عملائنا بأن صناعة الفنادق تستفيد من ظهور الضحايا من خلال تسهيل الاتجار بالجنس والدعارة على ممتلكاتهم. انضمت NCOSE إلى مكتب المحاماة لدينا في رفع دعاوى قضائية ضد سلاسل الفنادق مثل ويندهام للمساعدة في تحقيق العدالة للناجين وتعزيز مهمة المنظمة لمساءلة الشركات عن المساهمة في الاستغلال الجنسي.

تهدف منظمة "عالم بلا استغلال" (World WE) إلى وضع حد للعبودية المعاصرة من خلال التعليم والتوعية لتقديم المساعدة والموارد للضحايا. ترعى Levin Papantonio وتدعم World WE من خلال سلسلة مكبرات الصوت Survivor.

لقد خطونا خطوات عملاقة نحو محاسبة الشركات على دورها في تسهيل الاتجار بالجنس. قضت ثلاث سلطات قضائية بأن المطالبات ضد سلاسل الفنادق مثل ويندهام يجب أن تمضي قدمًا إلى المحاكمة.

نحن ندرك أن تمثيل الناجين من الاتجار يوفر فرصة فريدة لإحداث فرق في هذا العالم وخلق مستقبل أكثر أمانًا لأطفالنا. من خلال التحدث عن قصصهم ومشاركتها ، أنقذ الناجون من الاتجار بالبشر الأرواح. إن استعدادك للمضي قدمًا وشجاعتك في محاسبة الشركات التجارية هو أفضل سلاح لدينا ضد الاتجار بالبشر. انضم إلينا في مكافحة الاتجار بالبشر. تواصل معنا على Jointhefight@levinlaw.com لمشاركة قصتك والمساعدة في إنقاذ الحياة.

ما هو الاتجار بالبشر؟

على الرغم من أن الاتجار بالبشر الذي يشمل الدعارة القسرية يحظى بمعظم اهتمام وسائل الإعلام ، إلا أن الاتجار بالبشر يشمل جميع أشكال العمل القسري ، بما في ذلك الأعمال المنزلية ومصانع العرق ، والبناء ، والمطاعم والفنادق ، فضلاً عن الاستغلال الجنسي والزواج القسري.

وفقًا لمنظمة العمل الدولية (ILO) ، يوجد أكثر من 40 مليون شخص حول العالم من ضحايا الاتجار بالبشر. يتم إجبار أكثر من 80 في المئة على الزواج أو العمل رغما عنهم ، ربعهم من الأطفال. خمسة وسبعون في المئة من الضحايا من النساء والفتيات. على الصعيد العالمي ، الاتجار بالبشر يمثل صناعة 150 مليار دولار. يتم إنشاء عشرين بالمائة من هذه الإيرادات في الولايات المتحدة

في 2000 ، وقع الرئيس ويليام كلينتون قانون حماية ضحايا الاتجار (TVPA) ، الذي كان أول قانون اتحادي يتناول مسألة الاتجار بالبشر في العصر الحديث. يُعرّف القانون الاتجار بالبشر على أنه "تجنيد شخص أو إيوائه أو نقله أو توفيره أو الحصول عليه أو رعايته أو التماسه" من أجل العمل أو خدمات الجنس من خلال استخدام "القوة أو الاحتيال أو الإكراه".

من الصعب الحصول على إحصاءات موثوقة حول الاتجار بالبشر في الولايات المتحدة ، حيث إن بعض هذه الحالات مخطئة بسبب العنف المنزلي. ومع ذلك ، تقدر منظمة العمل الدولية أنه قد يكون هناك مئات الآلاف الذين تم استغلالهم بين البالغين والأطفال. في 2017 ، فوربس ذكرت أن الاتجار بالبشر هو من بين أسرع أشكال النشاط الإجرامي نمواً في الولايات المتحدة

تمت إعادة تفويض قانون حماية ضحايا الاتجار بالأشخاص وتعديله عدة مرات منذ أن تم توقيعه لأول مرة ليصبح قانونًا. واحدة من أحدث الإضافات كان قانون العدالة لضحايا الاتجار (JVTA) لـ 2015 ، والتي تطبق المسؤولية الجنائية ضد من يشترون الخدمات الجنسية من ضحايا الاتجار. و JVTA أنشأت أيضا المجلس الاستشاري الأمريكي المعني بالاتجار بالبشر، والذي يتكون من الناجين من الاتجار بالبشر الذين يقدمون المشورة للحكومة الفيدرالية ومراجعة السياسة الحالية والجهود المبذولة لوقف هذه الجرائم.

شهدت العامين الماضيين عددًا من الدعاوى القضائية المرفوعة ضد الشركات في صناعة الضيافةوهي شركة برمجيات، وحتى كنيسة السيانتولوجيا. يزعم المدعون في هذه الحالات أن المدعى عليهم إما فشلوا في اتخاذ إجراءات ضد المتجرين ، أو قاموا بمساعدة وتحريض على أعمال الاتجار والاستغلال.

تواجه الشركات دعاوى قضائية بسبب دورها في صناعة الاتجار بالبشر

مشاهدة المزيد من الفيديو
لماذا نحن

بدأت شركة المحاماة في التعامل مع حالات الإصابة الشخصية في 1955. اليوم ، نحن معترف بهم كقائد وطني في هذه الأنواع من الدعاوى القضائية. تلقينا أحكامًا من 150 على هيئة محلفين بمبلغ $ 1 مليون أو أكثر ، وفازنا بأحكام ومستحقات المحلفين بما يزيد عن مليار دولار 4.

للمساعدة في قيادة هذا التقاضي الثوري ، شاركنا في ساعات من التدريب لفهم ديناميكيات الاتجار بالجنس من خلال برامج مثل الاستجابة الاستقصائية لإنفاذ القانون للاتجار بالجنس ضد الأطفال التي يستضيفها برنامج AMBER Alert الوطني للتدريب والمساعدة.

نحن مؤسس Mass Torts Made Perfect. هذا هو المؤتمر الوطني الذي يحضره محامو 1,500 كل عام حيث نعلم التعامل الناجح مع الدعاوى القضائية ضد أقوى الشركات والأفراد في العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا من نحن والقسم الخاص به.

في سنوات العمل 65 * $ 4 Billion in Verdicts & Settlement * أفضل الشركات القانونية: أخبار الولايات المتحدة والتقارير العالمية * المحامين المحتملين قاعة الشهرة * SuperLawyers
لدينا رسوم والتكاليف

يقدم محامونا تقييمات حالة سرية مجانية ، ونحن لا نفرض أي رسوم أو تكاليف ما لم نستعيد عافيتك أولاً.

تتراوح رسوم الطوارئ التي نتقاضاها من 20٪ إلى 40٪. يعتمد المبلغ الذي نحصل عليه على المبلغ الذي نسترده لك. لمراجعة ملخص الرسوم والتكاليف ، انقر فوق الرسوم والتكاليف.

تقييم حالة مجاني

للاتصال بنا للحصول على تقييم حالة مجاني ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب تقييم عن طريق النقر استمارة التقييم المجانية والسرية. سيتم مراجعة هذا النموذج على الفور من قِبل أحد محامينا الذين يتعاملون مع دعاوى الاتجار بالبشر.

أخبار دعوى الاتجار بالبشر

لافتة أخبار الاتجار بالبشر

الدعاوى القضائية تتهم سلاسل الفنادق الكبرى بالسماح بالاتجار بالجنس:

خلال الأشهر الثلاثة التي أجبرت فيها سي على ممارسة الدعارة ، قالت إن الدم واستخدم الواقي الذكري يتناثر في غرف الفنادق حيث مارست الجنس في نابولي ، فلوريدا. وتقول عشرات النساء إن هيلتون وماريوت و ويندام وآخرون غضن الطرف عن الدعارة المنظمة في مؤسساتهن. ذكرت في مجلة وول ستريت

دعوى قضائية ضد المركز الوطني لملفات الاستغلال الجنسي ضد فنادق ويندهام:

اتخذ المركز الوطني للاستغلال الجنسي (NCOSE) خطوة مهمة إلى الأمام في توفير قدر من العدالة للناجين من الاتجار بالجنس هذا الأسبوع. إن NCOSE هي محامية مشاركة في قضية تم رفعها ضد سلسلة فنادق في جميع أنحاء البلاد Wyndham Hotels and Resorts، Inc. وغيرها لتيسيرها عن قصد الإتجار بالجنس لفتاة تبلغ من العمر 16 عامًا بداية من عام 2014. ورد في الاستغلال الجنسي للمركز الوطني

امرأة تتهم سلاسل الفنادق في OR و WA بالفشل في التدخل أو منعها من الاتجار بالجنس:

تقاضي امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا تم الاتجار بها جنسيًا في فنادق في أوريجون وواشنطن ست سلاسل فنادق رئيسية في محكمة اتحادية ، قائلة إنها فشلت في إحباط الجريمة وتواطؤت في إساءة معاملتها. ذكرت في في أوريغون

سلاسل الفنادق الكبرى المذكورة في دعاوى الاتجار بالجنس:

تمت تسمية بعض أكبر شركات الفنادق في العالم في عشرات الدعاوى القضائية لتجاهل العلامات الواضحة للاتجار بالبشر. تدعي أكثر من 40 دعوى فيدرالية أن شركات الفنادق التي تمتلك امتيازات استفادت من عمليات الاتجار بالجنس ، وكانت إما على علم بها أو كان يجب أن تكون كذلك. ذكرت في في صفقة لريال مدريد

الحصول على مساعدة - الخط الساخن الوطني لمكافحة الاتجار بالبشر

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه في خطر ، فيرجى الاتصال بالخط الساخن الوطني لمكافحة الاتجار بالبشر: 888-373-7888 (TTY: 711). للحصول على مساعدة ومزيد من المعلومات حول الاتجار بالبشر ، يمكنك أيضًا زيارة الخط الوطني للإتجار بالبشر و المركز الوطني للاستغلال الجنسي.

جوائز وتكريم
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
جوائز وتكريم
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
التوصيات
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

التوصيات
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

Human Trafficking Lawsuit – Justice & Compensation

Common criminals aren't the only ones responsible for America's growing human trafficking crisis. Businesses like hotels, airlines, truck stops, and websites are making millions of dollars a year by supporting and promoting a modern-day slave practice. These businesses have ignored their responsibility and have escaped accountability. Until now.

Our law firm is representing survivors of human trafficking who were sexually exploited at commercial businesses, such as hotels and truck stops, as well as those who were exploited on certain websites. Offenders often exploit classified advertising websites to recruit and later advertise sex trafficking victims.

 

What We Know About the Human Trafficking Lawsuits

State and federal laws now allow survivors of human trafficking to recover from businesses benefiting financially from horrendous acts of sexual and human abuse. A 2008 amendment to the Trafficking Victims Protection Reauthorization Act (“TVPRA”) allows survivors to bring civil claims against business that “knowingly benefit from their participation in what they knew or should have known was a [sex trafficking venture].”

Human trafficking is a $150 billion a year industry. Sexual exploitation accounts for $99 billion a year in profit. Without the cooperation of legitimate businesses to transport and hide victims, human traffickers would struggle to carry out their criminal enterprise.

Commercial Businesses Promote Human Trafficking

Victims of human trafficking are moved through commercial airline flights, buses, trucks, taxis, and trains. Human traffickers prefer hotels and motels to carry out the sexual exploitation of victims. Hotels are one of most common sites for sexual exploitation, second only to brothels.

Our law firm has taken an important survivor-centered approach to combat human trafficking and has teamed up with several advocacy groups such as the National Center on Sexual Exploitation and World Without Exploitation.

The National Center on Sexual Exploitation (“NCOSE”) has joined our law firm to help lead the fight against human trafficking by supporting our clients' claims that the hotel industry profits off the backs of victims by facilitating sex trafficking and prostitution on their properties. NCOSE has joined our law firm in filing lawsuits against hotel chains like Wyndham to help bring justice to survivors and to further the organization’s mission to hold corporations accountable for contributing to sexual exploitation.

World Without Exploitation ("World WE") aims to put an end to modern-day slavery through education and outreach to provide help and resources for victims. Levin Papantonio sponsors and supports World WE through its Now & Next Survivor Speaker Series.

We have made giant strides towards holding businesses accountable for their roles in facilitating sex trafficking. Three jurisdictions have ruled that claims against hotel chains such as Wyndham should move forward to trial.

We recognize that representing survivors of trafficking provides a unique opportunity to make a difference in this world and to create a safer future for our children. By speaking out and sharing their stories, survivors of human trafficking have saved lives. Your willingness to come forward and your courage to hold commercial businesses accountable is our best weapon against human trafficking. Join us in the fight against human trafficking. Contact us at jointhefight@levinlaw.com to share your story and help save a life.

 

What is Human Trafficking?

While human trafficking involving forced prostitution gets most of the media attention, human trafficking involves all forms of forced labor, including domestic, sweatshop factory, construction, restaurant and hotel work, as well as sexual exploitation and forced marriages.

According to the International Labor Organization (ILO), there are more than 40 million people around the world who are victims of human trafficking. Over 80 percent are forced into marriages or labor against their will, of which one-quarter of them are children. Seventy-five percent of the victims are women and girls. Globally, human trafficking represents a $150 billion industry. Twenty percent of that revenue is generated in the U.S.

In 2000, President William Clinton signed the Trafficking Victims Protection Act (TVPA), which was the first federal law to address the issue of modern-day human trafficking. The law defines human trafficking as “the recruitment, harboring, transportation, provision, obtaining, patronizing, or soliciting of a person” for labor or sex services through the use of “force, fraud or coercion.”

It is difficult to get reliable statistics on human trafficking in the U.S., as some of these cases are mistaken for domestic violence. However, the ILO estimates that between adult and child victims there may be hundreds of thousands who have been exploited. In 2017, Forbes reported that human trafficking is among the fastest growing forms of criminal activity in the U.S.

The Trafficking Victims Protection Act has been reauthorized and amended a number of times since it was first signed into law. One of the most recent additions was the Justice for Victims of Trafficking Act (JVTA) of 2015, which applies criminal liability against those who purchase sexual services from victims of trafficking. The JVTA also established the U.S. Advisory Council on Human Trafficking, which consists of trafficking survivors who advise the federal government and review current policy and efforts to stop these crimes.

The past two years have seen a number of lawsuits filed against companies in the hospitality industry, a software company, and even the Church of Scientology. Plaintiffs in these cases claim the defendants either failed to take action against traffickers, or aided and abetted acts of trafficking and exploitation.

 

Corporations Face Lawsuits For Their Role In Human Trafficking Industry

 
Watch More Videos
 
 
Why Choose Us

Our law firm started handling personal injury cases in 1955. Today, we are recognized as a national leader in these types of lawsuits. We have received over 150 jury verdicts for $1 million or more, and have won jury verdicts and settlements in excess of $4 billion.

To help lead this revolutionary litigation, we have been involved in hours of training to understand the dynamics of sex trafficking through programs such as the Law Enforcement Investigative Response to Child Sex Trafficking hosted by the AMBER Alert National Training and Assistance Program.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect. This is a national conference attended by 1,500 lawyers each year where we teach the successful handling of lawsuits against the most powerful corporations and individuals in the world. For more information, please visit our About Us section.

in Business 65 years * $4 Billion in Verdicts & Settlements * Best Law Firms: U.S. News & World Reports * Trial Lawyers Hall of Fame * SuperLawyers
 
Our Fees & Costs

Our lawyers provide free confidential case evaluations, and we never charge any fees or costs unless you first recover.

The contingency fee we charge ranges from 20% to 40%. The amount we charge is based on how much we recover for you. To review a summary of our fees and costs, click Fees & Costs.

 
Free Case Evaluation

To contact us for a free case evaluation, you can call us at (800) 277-1193. You also can request an evaluation by clicking Free & Confidential Evaluation Form. This form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling human trafficking litigation.

 
 

Human Trafficking Lawsuit News

Human Trafficking News Banner

Lawsuits Accuse Big Hotel Chains of Allowing Sex Trafficking:

During the three months that S.Y. was forced into prostitution, she said blood and used condoms littered the hotel rooms where she had sex in Naples, Fla. Skinny, underdressed women loitered in hotel lobbies while men wearing gold chains waited their turns, she said. Dozens of women say Hilton, Marriott, Wyndham and others turned a blind eye to organized prostitution at their establishments. Reported in Wall Street Journal

National Center on Sexual Exploitation Files Lawsuit Against Wyndham Hotels:

The National Center on Sexual Exploitation (NCOSE) has taken a significant step forward in bringing a measure of justice to survivors of sex trafficking this week. NCOSE is co-counsel on a case that was filed against nationwide hotel chain Wyndham Hotels and Resorts, Inc. and others for knowingly facilitating the sex trafficking of a 16-year-old girl beginning in 2014. Reported in National Center Sexual Exploitation

Woman accuses hotel chains in OR and WA of failing to intervene or prevent her from being sex trafficked:

A 22-year-old woman who was sexually trafficked at hotels in Oregon and Washington is suing six major hotel chains in federal court, saying they failed to thwart the crime and were complicit in her abuse. Reported in The Oregonian

Major hotel chains named in sex trafficking lawsuits:

Some of the biggest hotel companies in the world are named in dozens of lawsuits of ignoring clear signs of human trafficking. More than 40 federal suits claim that hotel companies an franchises profitted from sex-trafficking operations, and were either aware of it or should have been. Reported in The Real Deal

 

Getting Help - National Human Trafficking Hotline

If you or someone you know is in danger, please call the National Human Trafficking Hotline: 888-373-7888 (TTY:711). For help and more information on human trafficking, you can also visit National Human Trafficking Hotline and National Center on Sexual Exploitation.

Awards
AWARDS
  • Best Law Firms: U.S. News & World Report
  • Best Lawyers in America
  • National Trial Lawyers Hall of Fame
  • Public Justice Trial Team of the Year
  • Martindale-Hubbell Preeminent Woman Attorney
  • National Law Journal Elite Trial Lawyers
  • SuperLawyers
 
Awards
AWARDS
  • Best Law Firms: U.S. News & World Report
  • Best Lawyers in America
  • National Trial Lawyers Hall of Fame
  • Public Justice Trial Team of the Year
  • Martindale-Hubbell Preeminent Woman Attorney
  • National Law Journal Elite Trial Lawyers
  • SuperLawyers
 
Jury Verdicts
JURY VERDICTS
  • $1 Billion in Defective Product Case
  • $480 Million in Airplane Crash
  • $380 Million in Environmental Pollution Case
  • $150 Million in Defective Drug Case
  • $42 Million in Fraud Case
  • $31 Million in Medical Malpractice Case
  • $25 Million in Motor Vehicle Accident
  • $18 Million in Train Derailment
Jury Verdicts
JURY VERDICTS
  • $1 Billion in Defective Product Case
  • $480 Million in Airplane Crash
  • $380 Million in Environmental Pollution Case
  • $150 Million in Defective Drug Case
  • $42 Million in Fraud Case
  • $31 Million in Medical Malpractice Case
  • $25 Million in Motor Vehicle Accident
  • $18 Million in Train Derailment
Testimonials
CLIENT STATEMENTS

Here are some of the notes clients have sent us:

You saved my life.
I want to express my deepest appreciation.
You mean so much to our family.
I am so appreciative.

To read our client reviews, visit our Testimonial page.

 
Testimonials
CLIENT STATEMENTS

Here are some of the notes clients have sent us:

You saved my life.
I want to express my deepest appreciation.
You mean so much to our family.
I am so appreciative.

To read our client reviews, visit our Testimonial page.