دعوى قضائية ضد الفيروس التاجي - الرسوم الدراسية الكلية وسداد التكاليف

يتم رفع دعاوى قضائية ضد فيروسات التاجية في جميع أنحاء البلاد للحصول على تعويض عن رسوم الدراسة في الكلية ، والغرفة ، والطعام ، وخطط الوجبات ، والرسوم (مثل المختبر ، والمكتبة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومواقف السيارات ، والعيادة الصحية).

يقبل مكتب المحاماة لدينا العملاء الذين كانوا يحضرون كلية أو جامعة عامة أو خاصة ، حيث قام النظام المدرسي بتبديل دوراته داخل الحرم الجامعي أو ترتيبات المعيشة إلى خارج الحرم الجامعي. سنسعى للحصول على تعويض عن الأموال التي دفعتها مقابل الدورات الدراسية في الحرم الجامعي ، والغرفة ، والطعام ، والوجبات ، والرسوم المختلفة ، والخدمات الأخرى.

نحن نتعامل مع دعاوى قضائية ضد أكبر الشركات في العالم منذ عام 1955. نحن مدرجون في قائمة أفضل المحامين في أمريكا وقاعة مشاهير المحامين في المحاكمة الوطنية.

 

ماذا نعرف عن الدعاوى القضائية لكلية Coronavirus

تم رفع العديد من الدعاوى القضائية الفردية والدعاوى القضائية الجماعية ضد الكليات والجامعات العامة والخاصة التي تسعى إلى استرداد الأموال للطلاب الذين تم إلغاء فصولهم وخدماتهم في الحرم الجامعي بسبب الإجراءات التي اتخذتها المدارس استجابة للفيروس التاجي.

ألغت معظم الكليات والجامعات الفصول الدراسية في الحرم الجامعي حتى نهاية الفصل الدراسي وحتى الفصل الصيفي. بدلاً من ذلك ، يُطلب من الطلاب مواصلة دراستهم من خلال الفصول الدراسية عبر الإنترنت. لم يدفع الطلاب مقابل الفصول الدراسية عبر الإنترنت ، والتي غالبًا ما يتم دفعها بسعر أقل من الرسوم الدراسية. الفرق في السعر هو أن تجربة الفصل عبر الإنترنت أقل بكثير من الفصول الشخصية.

طالبت الكليات الطلاب بمغادرة الحرم الجامعي فجأة ، على الرغم من أن الطلاب دفعوا ثمن الغرفة ، والطعام ، والطعام ، والرسوم (مثل المختبر ، والمكتبة ، والرياضي ، والجيم ، ومواقف السيارات ، والعيادة الصحية) ، وغيرها من الخدمات داخل الحرم الجامعي. اعتمد العديد من الطلاب على هذا السكن والغذاء من أجل البقاء الأساسي. حتى بالنسبة للطلاب المحظوظين بما يكفي للعودة إلى منازلهم ، فإنهم وأسرهم مطالبون الآن بإنفاق الأموال التي كانوا لن ينفقوها لولا ذلك لو استمرت المدرسة في تقديم الخدمات التي وافقوا عليها وتم دفعها لهم.

تسببت هذه الكليات والجامعات في معاناة شديدة لطلابها ، حيث حصل العديد منهم على قروض وديون هائلة لدفع تكاليف خدمات الكلية.

 

التعويض في دعاوى الكلية التاجية

إذا كنت تدرس في كلية أو جامعة عامة أو خاصة وكان مطلوبًا منك مغادرة الحرم الجامعي بسبب الفيروس التاجي ، فسوف نبحث عن الأضرار التالية لك:

  1. تعويض عن الفصول الدراسية في الحرم الجامعي التي دفعت ثمنها ولكنك لم تعد قادرًا على الحضور شخصيًا.
  2. الغرفة والطعام الذي دفعت ثمنه ولكن لم يعد يتم عرضه.
  3. خدمة الطعام التي دفعت ثمنها ولم تعد تُعرض.
  4. الرسوم (مثل المختبر والمكتبة والرياضي وصالة الألعاب الرياضية ومواقف السيارات والعيادة الصحية) والخدمات الأخرى التي دفعت ثمنها ولكن لم يعد بإمكانك الوصول إليها.
 
 
لماذا اختيار مكتبنا القانون

بدأت شركة المحاماة لدينا التعامل مع النزاعات المتعلقة بالعقود في عام 1955. اليوم ، نحن معترف بنا كرائد وطني في الدعاوى القضائية التي تنطوي على هذا النوع من الدعاوى القضائية. لقد تلقينا أكثر من 150 حكمًا لهيئة المحلفين مقابل مليون دولار أو أكثر ، وفازنا بأحكام هيئة المحلفين والتسويات التي تزيد عن 1 مليارات دولار.

نحن مؤسس شركة Torts Made Perfect. هذا مؤتمر وطني يحضره محامو 1,500 كل عام حيث نعلم كيفية التعامل بنجاح مع الدعاوى القضائية ضد أكبر الشركات في العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا من نحن والقسم الخاص به.

في سنوات العمل 65 * $ 4 Billion in Verdicts & Settlement * أفضل الشركات القانونية: أخبار الولايات المتحدة والتقارير العالمية * المحامين المحتملين قاعة الشهرة * SuperLawyers
 
استشارة الحالة الحرة

للاتصال بنا للحصول على تقييم حالة مجاني ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب تقييم عن طريق النقر استمارة التقييم المجانية والسرية للكلية التاجية. ستتم مراجعة هذا النموذج على الفور من قبل أحد محامينا الذين يتولون هذه القضايا.

 

الرسوم الدراسية والتكاليف التي تفرضها الكليات

تمثل الرسوم الدراسية أكبر شريحة من مخطط دائري لتكلفة الكلية. يرتبط الجانب التعليمي لهذا الالتزام المالي مباشرة بالتعليم الأكاديمي الذي تقدمه المؤسسة لطلابها. تعتمد نفقات التعليم العالي هذه على أساس منطقي ذاتي ودافئ وغامض ، حيث نزن سمعة المدرسة مقابل ثمن التعليم الذي نثق في أنها ستقدمه.

ينشأ ما تبقى من التكاليف بما تفرضه الجامعة على طلابها من رسوم مرتبطة بحضور الفصل الدراسي ونفقات التشغيل المرتبطة باحتلال الحرم الجامعي:

  1. تغطي رسوم الحرم الجامعي صيانة المباني واستخدام المركز الصحي والمرافق الأخرى.
  2. قد ترتبط رسوم المختبر بأنواع معينة من الدورات ، مثل تلك المتعلقة بالعلوم أو أجهزة الكمبيوتر ، لتغطية تكلفة صيانة المعدات ، بالإضافة إلى مساعد المعلم الذي يشرف على استخدام المختبر.
  3. تفرض بعض المدارس أيضًا "رسوم روحية" منفصلة لدعم البرامج الرياضية.
  4. يتم تقييم رسوم التكنولوجيا بشكل عام لتوفير شبكة Wi-Fi في الحرم الجامعي ومعامل الكمبيوتر والطابعات.
  5. تدعم رسوم النقل النقل "العام" للطلاب الذين يحتاجون إلى السفر حول الحرم الجامعي.
  6. قد تفرض المدارس التي تقدم برامج للتوعية بالمخدرات أو الكحول رسومًا على العافية.
  7. تفرض بعض المدارس رسومًا على البيئة ، ويدفع كبار السن رسوم بدء لتغطية تكلفة التخرج.
  8. أخيرًا ، يختار العديد من الطلاب العيش في الحرم الجامعي ويدفعون أيضًا عنابر النوم وخطط الوجبات.

يكلف أموال الجامعة لبناء هذه العروض غير الأكاديمية وتشغيلها وتزويدها بالعاملين ، لذلك من المنطقي تمرير التكلفة للطلاب الذين يستخدمونها.

 

التكاليف والرسوم العادلة عندما تتحرك الطبقات والمعيشة عبر الإنترنت

ولكن ماذا تعني هذه النفقات التشغيلية للطالب الجامعي الذي لا يستخدمها - ليس عن طريق الاختيار ، ولكن بسبب إغلاق الحرم الجامعي بأكمله؟

هذا هو السؤال الذي يطرحه الآباء في أعقاب عمليات الإغلاق القسري لمراكز التعليم العالي في جميع أنحاء البلاد. واصلت هذه المدارس خدمة التعليم للطلاب عبر الفصول عبر الإنترنت ، وبالتالي تظل هذه التكاليف ذات صلة (من بعض وجهات النظر ، على أي حال).

ولكن ماذا يحدث عندما لا يعيش الطالب أو يأكل في الحرم الجامعي - ليس عن طريق الاختيار ، ولكن بسبب الاستجابات التي تفرضها الدولة على الوباء؟ لماذا يجب على الطلاب دفع رسوم الحرم الجامعي عندما لا يجلسون في الفصول الدراسية ، أو يعملون في المختبرات ، أو يبحثون في مكتبات الحرم الجامعي ، أو يستخدمون المراكز الصحية ، أو يستمتعون بالفعاليات الرياضية المدرسية ، أو يحضرون حفلات التخرج؟ بالنسبة للعديد من الطلاب وأولياء الأمور ، لا تضيف التكاليف إلى أي شيء منطقي.

لطالما قدمت العديد من معاهد التعليم العالي برامج تعليمية افتراضية وفي الحرم الجامعي. ومع ذلك ، تشترك هذه المدارس في إستراتيجية التسعير لهذه الفصول الدراسية ، والتي تسعير برامج التعليم عبر الإنترنت بمعدلات منخفضة بشكل كبير - بعضها أقل بنسبة 40 بالمائة - من نظيراتها في الحرم الجامعي. إذا وضعنا جميع المناقشات النظرية جانباً ، فإن نموذج العمل هذا في حد ذاته يفتح الباب لمطالب استرداد الأموال من الطلاب الذين دفعوا مقابل التعليم داخل الحرم الجامعي ولكن انتهى بهم الأمر بالجلوس في محاضرة سلمتها Zoom.

 

البحث عن سداد الرسوم الدراسية والرسوم

نفقات الكلية المتعلقة بتجربة الحرم الجامعي ببساطة ليست مبررة ، خاصة في مناخ فيروس التاجي عندما فقد الكثير من الآباء والطلاب الدخل الأساسي.

هذا هو السبب في أن الآباء والطلاب يطالبون برد هذه النفقات - والعديد من معاهد التعليم العالي تتعاون مع استرداد جزئي للرسوم غير الأكاديمية على الأقل. تصبح القضية أكثر لزوجة إلى حد ما عندما يكون موضوع سداد الرسوم الدراسية على السطح.

يوافق معظم الطلاب - وحتى الأساتذة والمعلمين - على أن التدريس عبر الإنترنت لا يوفر نفس النظام الأساسي للتعلم الذي يتم توفيره في الفصل الدراسي - وهذا ما وافق الطلاب على دفعه عند اختيار مدرسة واحدة على أخرى.

وفقًا نيو يورك تايمزومع ذلك ، تجادل الجامعات بأن المنتج التعليمي المرتبط بالرسوم الدراسية لا يزال قيد التسليم ، علاوة على ذلك ، سيحصل الطلاب على شهادة من الجامعة ، والتي تحتفظ بقيمتها في سوق العمل ، بغض النظر عن التعليم الفعلي.

هذه المقاومة بالتحديد هي التي تدفع العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى طلب استرداد أموالهم عبر الدعاوى القضائية.

Skip to main content

Coronavirus Lawsuits – College Tuition & Cost Reimbursements

Coronavirus lawsuits are being filed throughout the country to seek reimbursement for college tuition, room, board, meal plans, and fees (such as, lab, library, gym, parking, and health clinic).

Our law firm is accepting clients who were attending a public or private college or university which school system switched its on-campus courses or living arrangements to off-campus. We will be seeking reimbursement for the money you paid for on-campus courses and for room, board, meals, various fees, and other services.

We have been handling lawsuits against the largest companies in the world since 1955. We are listed in Best Lawyers in America and The National Trial Lawyers Hall of Fame.

 

What Do We Know About the Coronavirus College Lawsuits

Numerous individual lawsuits and class action lawsuits have been filed against public and private colleges and universities seeking monetary refunds for students whose on-campus classes and services were canceled because of actions the schools have taken in response to the coronavirus.

Most colleges and universities have canceled on-campus classes for the remainder of the semester and even for the summer semester. Instead, students are required to continue their studies through online classes. Students did not pay for online classes, which most often are charged at a lower tuition price. The price difference is because the online class experience is significantly inferior to in-person classes.

Colleges have required students to abruptly leave campus, even though the students had paid for room, board, food, fees (such as, lab, library, athletic, gym, parking, and health clinic), and other on-campus services. Many of the students relied upon this housing and food for basic survival. Even for the students fortunate enough to return home, they and their family are now required to expend money that they otherwise would not have spent if the school had continued to provide the services they had agreed to and were paid.

These colleges and universities have caused immense hardship for their students, many of whom have taken on tremendous loans and debt to pay for the college services.

 

Compensation in the Coronavirus College Lawsuits

If you were attending a public or private college or university and you were required to leave campus due to the coronavirus, then we will be seeking the following damages for you:

  1. Reimbursement for on-campus classes you had paid for but no longer are able to attend in-person.
  2. Room and board you paid for but no longer being offered.
  3. Food service you paid for but no longer being offered.
  4. Fees (such as, lab, library, athletic, gym, parking, and health clinic), and other services you paid for but no longer have access.
 
 
Why Choose Our Law Firm

Our law firm started handling contract disputes in 1955. Today, we are recognized as a national leader in lawsuits involving this type of litigation. We have received over 150 jury verdicts for $1 million or more, and have won jury verdicts and settlements in excess of $4 billion.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect. This is a national conference attended by 1,500 lawyers each year where we teach how to successfully handle lawsuits against the largest companies in the world. For more information, please visit our About Us section.

in Business 65 years * $4 Billion in Verdicts & Settlements * Best Law Firms: U.S. News & World Reports * Trial Lawyers Hall of Fame * SuperLawyers
 
Free Case Consultation

To contact us for a free case evaluation, you can call us at (800) 277-1193. You also can request an evaluation by clicking Free & Confidential Coronavirus College Evaluation Form. This form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling these lawsuits.

 

The Tuition, Fees & Costs that Colleges Charge

Tuition represents the largest slice of the college-cost pie chart. The tuition aspect of this financial commitment connects directly to the academic instruction the institution provides its students. This higher-learning expense rests on a subjective, warm-and-fuzzy rationale, as we weigh the reputation of the school against the price tag for the education we trust it will deliver.

The remainder of the costs wrapped into what a university charges its students stem from fees associated with attending class and operational expenses associated with occupying the campus:

  1. Campus fees cover building maintenance and use of the health center and other facilities.
  2. Lab fees may attach to certain types of courses, like those related to science or computers, to cover the cost of equipment maintenance, as well as a teacher’s assistant who oversees the lab use.
  3. Some schools also charge separate “spirit fees” to support athletic programs.
  4. Tech fees are commonly assessed to provide campus Wi-Fi, computer labs, and printers.
  5. Transportation fees support “public” transportation for students who need to travel around campus.
  6. Schools that provide drug or alcohol awareness programs may charge a wellness fee.
  7. Some schools charge environment fees, and seniors pay commencement fees to cover the cost of graduation.
  8. Finally, many students opt to live on campus and also pay dormitory fees and meal plans.

It costs the university money to build, operate, and staff these non-academic-related offerings, so it makes sense to pass the cost on to the students using them.

 

The Fair Costs and Fees When Classes and Living Move Online

But what do these operational expenses mean to the college student who is not using them—not by choice, but because the entire campus is closed?

This is the question parents are asking in the wake of forced closures of higher education campuses across the country. These schools have continued serving students an education via online classes, and so these costs remain relevant (from some perspectives, anyway).

But what happens when a student is not living or eating on campus—not by choice, but because of state-mandated responses to a pandemic? Why should students pay for campus fees when they are not sitting in classrooms, working in labs, researching at campus libraries, using health centers, enjoying school sporting events, or attending graduation ceremonies? For many students and parents, the costs do not add up to anything logical.

Many institutes of higher learning have long offered educational programs both virtually and on campus. Common to these schools, however, is the pricing strategy for these classes, which prices online education programs at dramatically lower rates—some as much as 40 percent lower—than their on-campus counterparts.  Putting all theoretical discussions aside, this business model in an of itself opens the door for refund demands from students who paid for an on-campus education but wound up sitting in a Zoom-delivered lecture.

 

Seeking Tuition & Fee Reimbursement

College expenses related to the campus experience simply are not justifiable, especially in the coronavirus climate when so many parents and students have lost essential income.

This is why parents and students are demanding refunds for these expenses—and many institutes of higher education are cooperating with at least partial refunds of non-academic fees. The issue gets somewhat stickier when the subject of tuition reimbursement surfaces.

Most students—and even professors and instructors—would agree that online teaching does not deliver the same platform for learning as what is provided in the classroom—and this is what students agreed to pay for when they chose one school over another.

According to The New York Times, however, universities are arguing that the educational product associated with tuition is still being delivered, and furthermore, that students will receive a diploma from the university, which retains its value in the job marketplace, independent of the actual education.

It is precisely this resistance that is leading many students and parents to seek their refunds via lawsuits.

 
Customize This