تدعي دعاوى زراعة الثدي أن غرسات الثدي المُحكمة يمكن أن تسبب سرطان الغدد الليمفاوية الخليوية الكبيرة (ALCL) ، وهو شكل نادر من ليمفوما اللاهودجكين.

تمثل مكتب المحاماة لدينا النساء اللائي تلقين ثديًا مزخرفًا وتم تشخيص إصابتهن بعد ذلك بـ ALCL. لقد تم التعامل مع الدعاوى القضائية ضد الشركات المصنعة للأجهزة الطبية منذ عام 1955. نحن مدرجون في قائمة أفضل المحامين في أمريكا و The National Trial Lawyers Hall of Fame.

ماذا نعرف عن دعاوى زرع الثدي

بحسب ال منظمة الصحة العالمية وترتبط إدارة الأغذية والعقاقير بالولايات المتحدة الأمريكية ("FDA") بأن عمليات زرع الثدي مرتبطة بسرطان الغدد الليمفاوية للخلايا الكبيرة ، وهو شكل نادر من ليمفوما اللاهودجكين الموجودة عادة في كبسولة الندبة المحيطة بالزرع.

وقد أطلق على هذا المرض سرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة المصاحبة لزرع الثدي ("BIA-ALCL"). تم الإبلاغ عن هذا المرض في الغالب في المرضى الذين يعانون من ثدي محكم ، على الرغم من أن هناك بعض تقارير ALCL التي تنطوي على النساء اللائي تلقين ثدي سلس.

في 2016 ، عينت منظمة الصحة العالمية رسمياً BIA-ALCL كشكل من أشكال الأورام اللمفاوية التائية التي يمكن أن تتطور بعد زرع الثدي. في ديسمبر 2018 ، تم تعليق مبيعات ثدي Allergan المحكم في جميع دول 33 في أوروبا وكذلك إسرائيل والبرازيل وأستراليا. في مايو ، قامت 2019 Health Canada بتعليق ترخيص Allergan لزراعة الثدي من BIOCELL بعد أن خلصت مراجعة داخلية للسلامة إلى أن هذه الزرعات تسببت في زيادة خطر الإصابة بـ ALCL.

القضية القانونية الرئيسية

أُجبرت شركة Allergan ، وهي شركة مُصنِّع لزراعة الثدي المحكم ، على استدعاء عمليات الزرع بعد تقارير عديدة عن النساء اللائي يعانين من سرطان الغدد الليمفاوية في الخلايا الكبيرة.

في مايو 2019 ، عقدت ادارة الاغذية والعقاقير لمدة يومين اللجنة الاستشارية اجتماع لمناقشة مخاطر وفوائد زراعة الثدي وتقديم توصيات بشأن الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها في ضوء المخاوف المتعلقة BIA-ALCL. في يوليو 24 ، 2019 ، أعلنت إدارة الأغذية والأدوية FDA أنها تتخذ إجراءات لحماية المرضى من خلال طلب ذلك Allergan أذكر طوعا كل من ثديها المحكم وموسعات الأنسجة المرتبطة به من السوق الأمريكية.

قررت إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) طلب هذا الاستدعاء بعد مراجعة تقارير الأحداث الضائرة المقدمة حديثًا والتي تتضمن BIA-ALCL. لاحظت إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) أنها وجدت أن "خطر BIA-ALCL مع غرسات Allergan BIOCELL المزروعة هو تقريبا 6 أضعاف خطر BIA-ALCL مع غرسات مزخرفة من الشركات المصنعة الأخرى التي تقوم بالتسويق في الولايات المتحدة وأن" التوزيع المستمر لثدييات BIOCELL المرسلة من Allergan من شأنه من المحتمل أن تتسبب في عواقب وخيمة وضارة بالصحة وربما الموت بسبب BIA-ALCL. "

إصابات سرطان الثدي والعلاج

سرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة المصاحبة لزرع الثدي ليس سرطان الثدي. إنه نوع من ليمفوما اللاهودجكين. هذا المرض ناجم عن طفرة جينة معينة تسبب خلايا تي لإنتاج كميات زائدة من البروتين المعروف باسم سرطان الغدد الليمفاوية كيناز (ALK1).

من غير المعروف لماذا يمكن أن يزرع محكم تسبب هذا السرطان. ومع ذلك ، تشير الأبحاث إلى أنه قد يكون مرتبطًا بالالتهاب الذي ينتج عنه تكوين أنسجة الندبة ، والتي بدورها تحبس الزرع في مكانه. من الممكن أيضًا أن يلعب التلوث الجرثومي في الموقع الجراحي دورًا ، بالإضافة إلى تاريخ عائلي من سرطان الغدد الليمفاوية.

يُعتقد أن خطر إصابة الفرد بـ BIA-ALCL منخفض ، ولكنه خطير ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة. تتكون الأعراض الأولية للـ ALCL عادة من تورم غير مؤلم ، لكن ملحوظ في الغدد الليمفاوية (على سبيل المثال ، الإبط أو الرقبة). قد يتبع ذلك فقدان الشهية والتعب العام والحمى والتعرق الليلي. قد يكون هناك أيضًا كتلة أو ألم في منطقة زراعة الثدي. يتطلب التشخيص الدقيق تحليل العقدة الليمفاوية المتضخمة من أجل تحديد ما إذا كانت خلايا الأورام اللمفاوية موجودة.

اعتبارًا من أغسطس 1 ، 2019 ، تم تقديم ما مجموعه 573 من حالات سرطان الغدد الليمفاوية للخلايا الكبيرة المصاحبة لزرع الثدي إلى FDA. من بين هذه التقارير ، تشير 481 (84٪) إلى عمليات زرع ثدي Allergan ، وأفادت 50 (9٪) عن عمليات زرع مُصنّعة بواسطة Mentor و Sientra وشركات أخرى ، ولم تحدد تقارير 40 (7٪) مُصنع الزرع. وشملت هذه التقارير BIA-ALCL الوفيات 33. تم تحديد الشركة المصنعة للزرع في 13 من هذه الحالات و 12 مثل هذه الحالات التي تنطوي على زرع Allergan. بناءً على بيانات الأحداث السلبية المتاحة ، يكون متوسط ​​الوقت من الغرس إلى تشخيص ALCL هو 8 سنة.

إذا تم اكتشافه مبكرًا بما فيه الكفاية ، فيمكن غالبًا علاج BIA-ALCL بنجاح عن طريق إزالة أنسجة الزرع والأنسجة المحيطة. ومع ذلك ، يمكن أن ينتقل ALCL إلى أجزاء أخرى من الجسم وقد يتطلب الأمر العلاج الكيميائي والإشعاعي. التشخيص المبكر له أهمية قصوى.

التعويض في قضايا سرطان الثدي

إذا عانيت أنت أو أحد أفراد أسرتك من سرطان الغدد الليمفاوية كبيرة الحجم (ALCL) بعد إجراء عملية زراعة ثدي ، فسنبحث عن الأضرار التالية لك:

  1. النفقات الطبية والجنسية الماضية والمستقبلية الناتجة عن الإصابات.
  2. آلام ومعاناة الماضي والمستقبل (الجسدية والعقلية) الناجمة عن الإصابات ، وعملية العلاج والانتعاش.
  3. فقدان الأجور في الماضي والمستقبل وفقدان العقارات (إذا حدثت الوفاة).
  4. خسارة الماضي والمستقبل من القدرة على الكسب.
  5. فقدان الماضي والمستقبل من التمتع بالحياة.
  6. أضرار عقابية ، إذا كان ذلك مناسبًا.

في ديسمبر 2019 ، تم إنشاء MDL لزرع الثدي المحكم من Allergan في المحكمة الفيدرالية في نيو جيرسي. يعمل مكتب المحاماة لدينا كمستشار مشارك في MDL. اعتبارا من مارس 2020 ، أكثر من دعاوى 50 كانت معلقة في MDL.

لماذا اختيار مكتبنا القانون

بدأت شركة المحاماة في التعامل مع حالات الإصابة الشخصية في 1955. اليوم ، نحن معترف بهم كقائد وطني في الدعاوى القضائية التي تنطوي على إصابات الجهاز الطبي. تلقينا أحكامًا من 150 على هيئة محلفين بمبلغ $ 1 مليون أو أكثر ، وفازنا بأحكام ومستحقات المحلفين بما يزيد عن مليار دولار 4.

لقد تم تعييننا كمستشارين مشاركين من قبل القاضي المشرف على الدعاوى القضائية الفيدرالية التي تتعلق بزراعة الثدي من Allergan. وهذا يعني أننا منخرطون بشكل مباشر في التحقيقات والاكتشافات الوطنية التي نأمل أن تؤدي إلى نتائج إيجابية للأفراد المصابين بهذا المنتج.

نحن مؤسس شركة Torts Made Perfect. هذا مؤتمر وطني يحضره محامو 1,500 كل عام حيث نعلم كيفية التعامل بنجاح مع الدعاوى القضائية ضد شركات الأجهزة الطبية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا من نحن والقسم الخاص به.

في سنوات العمل 65 * $ 4 Billion in Verdicts & Settlement * أفضل الشركات القانونية: أخبار الولايات المتحدة والتقارير العالمية * المحامين المحتملين قاعة الشهرة * SuperLawyers
لدينا رسوم والتكاليف

يقدم محامونا تقييمات حالة سرية مجانية ، ونحن لا نفرض أي رسوم أو تكاليف ما لم نستعيد عافيتك أولاً.

تتراوح رسوم الطوارئ التي نتقاضاها من 20٪ إلى 40٪. يعتمد المبلغ الذي نحصل عليه على المبلغ الذي نسترده لك. لمراجعة ملخص الرسوم والتكاليف ، انقر فوق الرسوم والتكاليف.

استشارة الحالة الحرة

للاتصال بنا للحصول على تقييم حالة مجاني ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب تقييم عن طريق النقر نموذج مجاني وسري لتقييم سرطان الثدي. سيتم مراجعة هذا النموذج على الفور من قبل أحد محامينا الذين يتعاملون مع دعاوى زراعة الثدي.

يناقش المحاميان مايك بابانتونيو وفيرجينيا بوكانان دعاوى أليرغان لزرع الثدي

مشاهدة المزيد من الفيديو

أخبار سرطان الثدي

الليرجان تشير إلى أن عمليات زرع الثدي المحببة ترتبط بنوع السرطان النادر:

وقالت إدارة الأغذية والعقاقير في بيان إنه على الرغم من أن معدل الإصابة الإجمالي بالسرطان يبدو منخفضًا ، فقد طلبت من Allergan بدء استدعاء عملية زرع الخلايا الحيوية "بمجرد أن يشير الدليل إلى أن منتجًا معينًا من الشركة المصنعة يبدو مرتبطًا بشكل مباشر بأذى كبير للمريض ، بما في ذلك الوفاة ". ذكرت في الإذاعة الوطنية العامة

هل هناك أي صلة بين زراعة الثدي والسرطان؟ وإذا كان الأمر كذلك ، ما مدى خطورة الخطر ؟:

تشير الأبحاث إلى أن BIA-ALCL يوجد عادة بالقرب من عملية زرع الثدي داخل أنسجة الندبة المحيطة ، وليس الثدي نفسه. يُقدر خطر الإصابة بـ BIA-ALCL طوال العمر من عملية زرع مُحكم من واحد في 1,000 إلى واحد في 30,000. العلاج ينطوي على الاستئصال الجراحي للزرع والسرطان. عندما يتم اكتشاف BIA-ALCL عادة ما يكون قابلاً للشفاء. ذكرت في مايو كلينك

ادارة الاغذية والعقاقير والدراسات العلمية بشأن يزرع الثدي محكم

FDA Research Banner

أسئلة وأجوبة حول سرطان الغدد الليمفاوية الخليوية المصاحبة لزراعة الثدي (BIA-ALCL)

سرطان الغدد الليمفاوية المرتبطة بالثدي (BIA-ALCL) ليس سرطان الثدي - إنه نوع من ليمفوما اللاهودجكين (سرطان الجهاز المناعي). في معظم الحالات ، يوجد BIA-ALCL في نسيج الندبة والسوائل بالقرب من الزرع ، ولكن في بعض الحالات ، يمكن أن ينتشر في جميع أنحاء الجسم. يعتبر خطر الفرد من تطوير BIA-ALCL منخفضًا ؛ ومع ذلك ، فإن هذا السرطان خطير ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة ، خاصة إذا لم يعالج على الفور. لقراءة المزيد ، انقر فوق إدارة الغذاء والدواء

تقارير الأجهزة الطبية من سرطان الغدد الليمفاوية ذات الخلايا الكبيرة المترافقة مع زراعة الثدي

اعتبارًا من تموز (يوليو) ، تلقت 6 ، 2019 ، إدارة الغذاء والدواء (FDA) ما مجموعه 573 US وتقارير الأجهزة الطبية العالمية (MDRs) عن سرطان الغدد الليمفاوية الخليوية المرتبطة بتركيب الثدي (BIA-ALCL). يشتمل هذا الإجمالي على جميع MDRs التي تلقتها FDA مع ذكر "ALCL" أو أشكال إملائية أخرى (على سبيل المثال ، "سرطان الغدد الليمفاوية التماثلية" أو "anaplastic") في سرد ​​الحدث. لقراءة المزيد ، انقر فوق إدارة معلومات الدواء والغذاء

تطلب FDA من Allergan أن تتذكر طواعية بعض ثدي الثدي

اتخذت إدارة الأغذية والعقاقير إجراءات لحماية النساء من سرطان الغدد الليمفاوية الخليوية المرتبط بزرع الثدي (BIA-ALCL) من خلال مطالبة شركة Allergan ، الشركة المصنعة لنوع معين من الغرسة المزروعة ، باستدعاء نماذج محددة من غرسات الثدي المحكم من السوق الأمريكية بسبب خطر BIA-ALCL. لقراءة المزيد ، انقر فوق تنبيهات إدارة الغذاء والدواء

الجوائز
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
الجوائز
الجوائز
  • أفضل مكاتب المحاماة: US أخبار اند وورلد ريبورت
  • أفضل المحامين في أمريكا
  • الوطنية قاعة محاكمة المحامين للمشاهير
  • فريق محاكمة العدالة العامة لهذا العام
  • النائب مارتنديل-هابل البارز المرأة
  • قانون ناشونال جورنال النخبة المحامين محاكمة
  • SuperLawyers
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
لجنة التحكيم الأحكام القضائية
أحكام لجنة التحكيم
  • 1 مليار $ في معيبة حالة المنتج
  • $ شنومك مليون في تحطم طائرة
  • 380 مليون $ في حالة التلوث البيئي
  • 150 مليون $ في حالة عيب المخدرات
  • 42 مليون $ في حالة الغش
  • 31 مليون $ في حالة الأخطاء الطبية
  • $ شنومك مليون في حادث السيارة
  • $ شنومك مليون في القطار ديرايلمنت
شهادات الاعتزاز
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

شهادات الاعتزاز
بيانات العميل

فيما يلي بعض الملاحظات التي أرسلها العملاء إلينا:

أنت أنقذت حياتي.
أود أن أعرب عن عميق تقديري.
تقصد الكثير لعائلتنا.
أنا ممتن جدا.

لقراءة تعليقات عملائنا ، قم بزيارة موقعنا صفحة التزكية.

Breast Implant Lawsuit Lawyer - Settlements & Recall - Cancer Injury

The Breast Implant lawsuits claim textured breast implants can cause anaplastic large cell lymphoma (ALCL), a rare form of non-Hodgkin’s lymphoma.

Our law firm is representing women that received textured breast implants and have subsequently been diagnosed with ALCL. We have been handling lawsuits against medical device manufacturers since 1955. We are listed in Best Lawyers in America and The National Trial Lawyers Hall of Fame.

 

What Do We Know About the Breast Implant Lawsuits

According to the World Health Organization and United States Food and Drug Administration (“FDA”), breast implants are linked to anaplastic large cell lymphoma, a rare form of non-Hodgkin’s lymphoma typically located in the scar capsule surrounding the implant. The illness has been termed breast implant-associated anaplastic large cell lymphoma (“BIA-ALCL”). This illness has predominantly been reported in patients with textured breast implants, although there have been some ALCL reports involving women who have received smooth breast implants.

In 2016, the World Health Organization officially designated BIA-ALCL as a form of T-cell lymphoma that can develop following breast implantation. In December 2018, sales of textured Allergan breast implants were suspended in all 33 countries in Europe as well as Israel, Brazil, and Australia. In May 2019 Health Canada suspended Allergan’s license for its BIOCELL breast implants after an internal safety review concluded that these implants conferred an increased risk of ALCL.

The Key Legal Issue

Allergan, a manufacturer of textured breast implants, was forced to recall their implants after numerous reports of women suffering anaplastic large cell lymphoma.

In May 2019, the FDA held a two day Advisory Committee meeting to discuss the risks and benefits of breast implants and to make recommendations regarding appropriate actions to take in light of concerns related to BIA-ALCL. On July 24, 2019, the FDA announced that it was taking action to protect patients by requesting that Allergan voluntarily recall all of its textured breast implants and associated tissue expanders from the U.S. market.

The FDA decided to request this recall after a review of newly-submitted adverse event reports involving BIA-ALCL. The FDA noted that it found “the risk of BIA-ALCL with Allergan BIOCELL textured implants is approximately 6 times the risk of BIA-ALCL with textured implants from other manufacturers marketing in the U.S. and that “continued distribution of Allergan’s BIOCELL textured breast implants would likely cause serious, adverse health consequences and potentially death from BIA-ALCL.”

 

Breast Implant Cancer Injuries & Treatment

Anaplastic large cell lymphoma (ALCL) is a form of non-Hodgkin's lymphoma. The disease is caused by the mutation of a specific gene which causes T-cells to produce excess amounts of a protein known as anaplastic lymphoma kinase (ALK1).

It is not known why textured implants can cause this cancer. However, research suggests that it may be linked to the inflammation that results in the formation of the scar tissue, which in turn holds the implants in place. It is also possible that bacterial contamination at the surgical site may play a role, as well as a family history of lymphoma.

Initial symptoms of ALCL usually consist of a painless, but noticeable swelling in the lymph nodes (for example, the armpit or neck). This may be followed by a loss of appetite, generalized fatigue, fever, and night sweats. An accurate diagnosis requires the analysis of an enlarged lymph node in order to determine if lymphoma cells are present.

As of August 1, 2019, a total of 573 cases of anaplastic large cell lymphoma associated with breast implants were submitted to the FDA. Of these, 481 (84%) reports involved Allergan breast implants, 50 (9%) reports involved implants manufactured by Mentor, Sientra, and other companies, and 40 (7%) reports did not identify the implant manufacturer. These BIA-ALCL reports included 33 deaths. The implant manufacturer was identified in 13 of these cases and 12 such cases involved Allergan implants. Based on the available adverse event data, the median time from implantation to diagnosis of ALCL is 8 years.

If detected early enough, BIA-ALCL can often be successfully treated by removal of the implant and surrounding scar tissue. However, ALCL can metastasize to other parts of the body and treatment with chemotherapy and radiation may be required. Early diagnosis is of utmost importance.

 

Compensation in Breast Implant Cancer Lawsuits

If you or a loved one experienced anaplastic large cell lymphoma (ALCL) after having breast implants, then we will be seeking the following damages for you:

  1. Past and future medical and funeral expenses that result from the injuries.
  2. Past and future pain and suffering (physical and mental) caused by the injuries, and the treatment and recovery process.
  3. Past and future wage loss and loss of estate (if death occurred).
  4. Past and future loss of earning capacity.
  5. Past and future loss of enjoyment of life.
  6. Punitive damages, if appropriate.
 
 
Why Choose Our Law Firm

Our law firm started handling personal injury cases in 1955. Today, we are recognized as a national leader in lawsuits involving medical device injuries. We have received over 150 jury verdicts for $1 million or more, and have won jury verdicts and settlements in excess of $4 billion.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect. This is a national conference attended by 1,500 lawyers each year where we teach how to successfully handle lawsuits against medical device companies. For more information, please visit our About Us section.

in Business 64 years * $4 Billion in Verdicts & Settlements * Best Law Firms: U.S. News & World Reports * Trial Lawyers Hall of Fame * SuperLawyers
 
Our Fees & Costs

Our lawyers provide free confidential case evaluations, and we never charge any fees or costs unless you first recover.

The contingency fee we charge ranges from 20% to 40%. The amount we charge is based on how much we recover for you. To review a summary of our fees and costs, click Fees & Costs.

 
Free Case Consultation

To contact us for a free case evaluation, you can call us at (800) 277-1193. You also can request an evaluation by clicking Free & Confidential Breast Implant Cancer Evaluation Form. This form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling the breast implant lawsuits.

 

Breast Implant Cancer News

Allergan Recalls Textured Breast Implants Linked To Rare Type Of Cancer:

The FDA said in a statement that while the overall incidence of the cancer appears to be low, it asked Allergan to initiate the Biocell implant recall "once the evidence indicated that a specific manufacturer's product appeared to be directly linked to significant patient harm, including death." Reported in NPR

Is there any connection between breast implants and cancer? And if so, how serious is the risk?:

Research suggests that BIA-ALCL is usually found near the breast implant within the surrounding scar tissue, not the breast itself. The lifetime risk of developing BIA-ALCL from a textured implant is estimated to be from one in 1,000 to one in 30,000. Treatment involves surgical removal of the implants and the cancer. When caught early, BIA-ALCL is usually curable. Reported in Mayo Clinic

 

FDA and Scientific Studies Regarding Textured Breast Implants

FDA Research Banner

FDA requests Allergan voluntarily recall certain breast implants

The FDA took action to protect women from breast implant-associated anaplastic large cell lymphoma (BIA-ALCL) by requesting that Allergan, the manufacturer of a specific type of textured implant, recall specific models of its textured breast implants from the U.S. market due to the risk of BIA-ALCL. To read more, click Food and Drug Administration Alerts

Medical Device Reports of Breast Implant-Associated Anaplastic Large Cell Lymphoma

As of July 6, 2019, the Food and Drug Administration (FDA) has received a total of 573 US and global medical device reports (MDRs) of breast implant-associated anaplastic large cell lymphoma (BIA-ALCL). This total includes all MDRs the FDA received with any mention of "ALCL" or other spelling variations (for example, "anaplastic lymphoma," or "anaplastic") in the event narrative. To read more, click Food and Drug Administration Product Information