المحامي لاروبي ماي | ليفين بابانتونيو

الملف الشخصي للمحامي

المحامي لاروبي ماي

لاروبي ماي

ليفين بابانتونيو رافيرتي

316 شارع بايلن

بينساكولا، FL 32502

 

لاروبي ماي محامٍ ملهم يقاتل من أجل السكان المحرومين منذ أكثر من 25 عامًا. يتمتع LaRuby بخبرة واسعة في تمثيل العملاء في الأمور من تعويض العمال إلى الدعاوى القضائية المعقدة. إنها ملتزمة بالتأكد من حصول عملائها على تمثيل متميز.

حاليًا ، يمثل LaRuby العملاء المصابين بمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور (ثنائي الفينيل متعدد الكلور) وسدادات الأذن 3M ومسحوق التلك. ينصب تركيزها على تحديد المدعين ودعمهم على مستوى القاعدة الشعبية ، بما في ذلك أولئك الذين غالبًا ما يتأثرون بشكل غير متناسب.

لقد كرست الكثير من الوقت والطاقة لتحميل المقاولين العامين المسؤولية عن توفير بيئات عمل آمنة لعمالهم. كما أن شهادتها كمقاول عام معتمد من الدولة يمنحها أيضًا منظورًا فريدًا في تمثيلها لقضايا الموت غير المشروع للعائلات. عندما لا تكون LaRuby في فلوريدا ، فإنها مشغولة في إدارة شركتها الخاصة ، May Lightfoot ، PLLC. في واشنطن العاصمة

لعبت لاروبي دورًا فعالًا في الجدل أمام مجلس العاصمة بشأن عدد من مشاريع القوانين التي لها تأثير واسع ليس فقط على منطقة العاصمة ولكن أيضًا على المجتمع ككل ، بما في ذلك مشروع قانون إلغاء تجريم الدعارة ، وخلق المساواة بين أنظمة تعويض العمال في القطاعين العام والخاص. ساعد LaRuby أيضًا في صياغة تشريعات تهدف إلى إزالة التمييز العنصري والجنساني في حساب التعويضات في حالات الوفاة غير المشروعة والإصابات الكارثية.

قبل ممارسة القانون ، عمل لاروبي كعضو في المجلس يمثل الجناح 8 في مقاطعة كولومبيا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد خدمت المجتمع الذي يعمل على تحسين نوعية الحياة لسكان المناطق المحرومين كرئيسة لمجلس مفوضي هيئة الإسكان في العاصمة ، ورئيس مجلس مفوضي المركز الطبي المتحد ، والمستشفى العام الوحيد في العاصمة وباعتباره اللجنة. الرئيس المشارك لـ ReOpen DC.

لاروبي هو متحدث متكرر في مؤتمرات حول مواضيع تتراوح بين الأضرار الجماعية والتنوع والصدمات والقيادة والتطوير المهني.

السنة انضمت إلى الشركة

  • 2020

المنصب الحالي مع الشركة

  • من بين المستشار

مجالات الممارسة

  • الأضرار الجماعية

قبول المحامين

  • مقاطعة كولومبيا
  • فلوريدا

تعليم

  • كلية الحقوق بجامعة مقاطعة كولومبيا ديفيد كلارك ، دينار أردني ، 2006
  • جامعة جورج واشنطن ، ماجستير ، 2000
  • كلية إيكيرد ، بكالوريوس 1997

العضويات والجمعيات

  • نقابة المحامين في مقاطعة كولومبيا
  • نقابة المحامين بولاية فلوريدا
  • الرابطة الأمريكية للعدالة
  • فاي ألفا دلتا قانون الإخاء

القيادة المهنية

  • المركز الطبي المتحد غير هادف للربح ، رئيس مجلس الإدارة
  • اللجنة الاستشارية الوطنية لكلية Eckerd
  • جمعية المحامين النسائية ، لجنة المرأة في السياسة ، رئيسة مشاركة
  • عمدة موريل باوزر اللجنة الانتقالية ، الرئيس المشارك للتنمية الاقتصادية والوظائف
  • المقاول العام المعتمد من ولاية فلوريدا

Attorney LaRuby May | Levin Papantonio

Attorney Profile

Attorney LaRuby May

LaRuby May

Levin Papantonio Rafferty

316 S. Baylen Street

Pensacola, FL 32502

 

LaRuby May is an inspirational lawyer who has been fighting for underserved populations for over 25 years. LaRuby has a wide range of experience representing clients in matters from workers compensation to complex litigation. She is committed to making sure that her clients receive outstanding representation.

Currently, LaRuby represents clients injured by PCBs (Polychlorinated biphenyls), 3M earplugs and talcum powder. Her focus is on identifying and supporting plaintiffs from a grassroots level, including those who are often disproportionately impacted.

She has focused considerable time and energy to hold general contractors accountable for providing safe working environments for their workers. Her certification as a state-certified general contractor also gives her a unique perspective in her representation of families’ wrongful death suits. When LaRuby is not in Florida, she is busy managing her own firm, May Lightfoot, PLLC. in Washington D.C.

LaRuby has been instrumental in arguing before the D.C. Council on a number of bills having a broad impact on not only the D.C. area but also society as a whole, including the bill to decriminalize prostitution, create equity between public and private workers compensation systems. LaRuby has also helped draft pieces of legislation meant to remove race and gender discrimination in the calculation of damages in wrongful death and catastrophic injuries cases.

Prior to practicing law, LaRuby served as the Councilmember representing Ward 8 in The District of Columbia. Additionally, she has served the community working to improve the quality of life for underserved District Residents as the Chairman of the DC Housing Authority Board of Commissioners, Chairman of United Medical Center Board of Commissioners, and the only public hospital in DC and as the Committee Co-Chair of ReOpen DC.

LaRuby is a frequent speaker at conferences on topics ranging from mass torts, diversity, trauma, leadership and professional development.

Year Joined the Firm

  • 2020

Present Position with the Firm

  • Of-Counsel

Areas of Practice

  • Mass Torts

Bar Admissions

  • District of Columbia
  • Florida

Education

  • University of the District of Columbia David Clarke School of Law, J.D., 2006
  • George Washington University, M.A., 2000
  • Eckerd College, B.A., 1997

Memberships & Associations

  • District of Columbia Bar Association
  • State of Florida Bar Association
  • American Association for Justice
  • Phi Alpha Delta Law Fraternity

Professional Leadership

  • United Medical Center Not-for-Profit, Board of Directors, Chair
  • Eckerd College National Advisory Committee
  • Women’s Bar Association, Women in Politics Committee, Co-Chair
  • Mayor Muriel Bowser Transition Committee, Co-chair Economic Development & Jobs
  • State of Florida Certified General Contractor