آندي تشايلدرز | ليفين بابانتونيو رافيرتي - شركة محاماة ضد الإصابات الجسدية

الملف الشخصي للمحامي

المحامي آندي تشايلدرز

أندرو تشايلدرز

ليفين بابانتونيو رافيرتي

316 South Baylen St.

بينساكولا، FL 32502

 

انضم C. Andrew Childers ("Andy") إلى Levin Papantonio Rafferty كمستشار في عام 2021. كان آندي يقاضي قضايا الأضرار الجماعية في محاكم الولاية والمحاكم الفيدرالية في جميع أنحاء البلاد لأكثر من 20 عامًا ، ويمثل بشكل أساسي المدعين المصابين بسبب عيوب في المنتجات الصيدلانية والطبية الأجهزة. تم اختيار آندي من قبل أقرانه كمحامي خارق في فئة الإجراءات الجماعية / الأضرار الجماعية كل عام منذ عام 2018 ، وكنجم صاعد للمحامين من عام 2007 إلى عام 2017.

حصل آندي على أحكام متعددة لتسجيل الأرقام القياسية على مدى السنوات العديدة الماضية. في عام 2017 ، حصل آندي ومحاميه المساعدون على أكبر حكم قضائي بإصابة دوائية على الإطلاق في ولاية جورجيا. منحت هيئة المحلفين في هذه القضية حكمًا إجماليًا قدره 20,543,981.00،3,043,981.00،17,500,000.00 دولارًا لعملائه (2022،10,000,000.00،XNUMX دولارًا كتعويضات تعويضية و XNUMX،XNUMX،XNUMX دولار كتعويضات عقابية). في عام XNUMX ، حصل آندي ومستشاره المساعد على أكبر حكم بشأن سوء ممارسة طب الأسنان على الإطلاق في ولاية جورجيا. بعد التداول لمدة أقل من ساعة ونصف ، منحت هيئة المحلفين في هذه الحالة مبلغ XNUMX،XNUMX،XNUMX دولار أمريكي لعميل آندي. يُعتقد أيضًا أن هذا الحكم هو ثاني أكبر حكم بشأن سوء التصرف في طب الأسنان على الإطلاق في الولايات المتحدة.

في عام 2022 ، تم تعيين آندي مستشارًا رئيسيًا للمدعين في MDL 3026 (في رد: مختبرات أبوت ، وآخرون ، دعاوى المسؤولية عن منتجات التغذية للرضع الخدج). يتضمن هذا التقاضي الدعاوى المرفوعة نيابة عن الخدج الذين عانوا من التهاب الأمعاء والقولون الناخر (NEC) نتيجة تناول منتجات حليب البقر المصنعة من قبل مختبرات أبوت وميد جونسون. NEC هي حالة مدمرة تدمر بشكل أساسي أمعاء الطفل ، وغالبًا ما تؤدي إلى تدخل جراحي كبير و / أو الوفاة.

في عام 2016 ، تم تعيين آندي في لجنة قيادة المدعي في ملف Pradaxa الموحد في المحكمة العليا ، دينار أردني في هارتفورد ، كونيتيكت ، وتم ترقيته من قبل المحكمة إلى اللجنة التنفيذية للمدعي في عام 2018. كجزء من دعوى تعويض الضرر الجماعي في ولاية كونيتيكت براداكسا ، كان آندي مستشارًا للمحاكمة أو رئيسًا مشاركًا في 3 من 4 محاكمات متعددة الأسابيع جرت في 2018 و 2019. أسفرت المحاكمة الأخيرة في ولاية كونيتيكت براداكسا عن حكم للمدعي المصاب ، بالإضافة إلى حكم عقابي تعويضات ضد شركة الأدوية المدعى عليها. بالإضافة إلى 3 محاكمات رائدة في ولاية كونيتيكت ، كان السيد تشايلدرز مستشارًا رئيسيًا للمحاكمة في محاكمة براداكسا التي استمرت عدة أسابيع أجريت في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من ويست فيرجينيا في أكتوبر 2018 - وجدت هيئة المحلفين في هذه القضية أيضًا المدعون المصابون وحكم عليهم بدفع تعويضات جزائية ضد شركة الأدوية المدعى عليها.

بالإضافة إلى ما سبق ، تم تعيين آندي أيضًا في المناصب التالية في MDL:

  1. مستشار اتصال المدعين في MDL 2974 (بخصوص: Paragard IUD Products Liability Litigation)
  2. اللجنة التوجيهية للمدعين في MDL 2782 (فيما يتعلق: التقاضي بشأن مسؤولية منتجات الفتق الشبكي المرن المركب Ethicon Physiomesh)
  3. اللجنة التوجيهية للمدعين في MDL 2016 (بخصوص: Yamaha Motor Corp. Rhino ATV Products Liability Litigation) ، التي تعمل في دور مستشار الاتصال الفيدرالي للدولة
  4. الرئيس المشارك للجنة التسويق الفرعية التابعة للجنة الاكتشاف للجنة التوجيهية للمدعين في MDL 2592 (بخصوص: Xarelto Products Liability Litigation)

انضمت السنة محاماة

  • 2021

المنصب الحالي مع شركة محاماة

  • المستشار

مجالات الممارسة

  • الأضرار الجماعية
  • التقاضي الصيدلانية / الطبية
  • التقاضي بشأن المسؤولية عن المنتج

قبول المحامين

  • فلوريدا بار
  • نقابة المحامين في ولاية جورجيا
  • شريط كومنولث بنسلفانيا
  • الولايات المتحدة المحكمة العليا
  • محكمة الاستئناف بالدائرة الحادية عشرة
  • محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من فلوريدا
  • المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الوسطى بولاية فلوريدا
  • المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الجنوبية لفلوريدا
  • المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الشمالية من جورجيا
  • المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الوسطى بجورجيا
  • محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمقاطعة كولومبيا
  • المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الشمالية من إلينوي

التعليم

  • كلية الحقوق بجامعة جورجيا (1998)
  • جامعة كليمسون (1995)

Andy Childers | Levin Papantonio Rafferty - Personal Injury Law Firm

Attorney Profile

Attorney Andy Childers

C. Andrew Childers

Levin Papantonio Rafferty

316 South Baylen St.

Pensacola, FL 32502

 

C. Andrew Childers (“Andy”) joined Levin Papantonio Rafferty as Of Counsel in 2021. Andy has been litigating mass tort cases in State and Federal courts throughout the country for more than 20 years, primarily representing plaintiffs injured by defective pharmaceutical products and medical devices. Andy has been selected by his peers as a Super Lawyer in the Class Actions/Mass Torts category every year since 2018, and as a Super Lawyers Rising Star from 2007 to 2017.

Andy has obtained multiple record-setting verdicts over the past several years. In 2017, Andy and his co-counsel obtained the largest pharmaceutical injury verdict ever awarded in the State of Georgia. The jury in that case awarded a total verdict of $20,543,981.00 for his clients ($3,043,981.00 in compensatory damages and $17,500,000.00 in punitive damages). In 2022, Andy and his co-counsel obtained the largest dental malpractice verdict ever awarded in the State of Georgia. After deliberating for less than an hour and a half, the jury in that case awarded $10,000,000.00 to Andy’s client. This verdict is also believed to be the second largest dental malpractice verdict ever awarded in the United States.

In 2022, Andy was appointed as Plaintiffs’ Co-Lead Counsel in MDL 3026 (In Re: Abbott Laboratories, et al, Preterm Infant Nutrition Products Liability Litigation). That litigation involves claims brought on behalf of preterm infants who suffered necrotizing enterocolitis (NEC) as a result of ingesting cow’s milk-based formula products manufactured by Abbott Laboratories and Mead Johnson. NEC is a devastating condition that essentially destroys the baby’s intestines, and often leads to significant surgical intervention and/or death.

In 2016, Andy was appointed to the Plaintiff’s Leadership Committee in the Consolidated Pradaxa Docket in the Superior Court, J.D. at Hartford, Connecticut, and was elevated by the Court to the Plaintiff’s Executive Committee in 2018. As part of the Connecticut Pradaxa mass tort litigation, Andy was lead or co-lead trial counsel in 3 of the 4 multi-week bellwether trials that took place in 2018 and 2019. The final Connecticut Pradaxa bellwether trial resulted in a verdict for the injured plaintiff, as well as an award of punitive damages against the defendant pharmaceutical company. In addition to the 3 bellwether trials in Connecticut, Mr. Childers was lead trial counsel in a multi-week Pradaxa trial conducted in the U.S. District Court for the Southern District of West Virginia in October 2018 – the jury in that case also found for the injured plaintiffs and awarded punitive damages against the defendant drug company.

In addition to the above, Andy has also been appointed to the following MDL positions:

  1. Plaintiffs’ Liaison Counsel in MDL 2974 (In Re: Paragard IUD Products Liability Litigation)
  2. Plaintiffs’ Steering Committee in MDL 2782 (In Re: Ethicon Physiomesh Flexible Composite Hernia Mesh Products Liability Litigation)
  3. Plaintiffs’ Steering Committee in MDL 2016 (In Re: Yamaha Motor Corp. Rhino ATV Products Liability Litigation), serving in the role of Federal-State Liaison counsel
  4. Co-Lead of the Marketing Subcommittee of the Discovery Committee for the Plaintiffs’ Steering Committee in MDL 2592 (In Re: Xarelto Products Liability Litigation)

Year Joined Law Firm

  • 2021

Present Position with Law Firm

  • Of Counsel

Areas of Practice

  • Mass Torts
  • Pharmaceutical/Medical Device Litigation
  • Product Liability Litigation

Bar Admissions

  • The Florida Bar
  • State Bar of Georgia
  • Bar of the Commonwealth of Pennsylvania
  • United States Supreme Court
  • Eleventh Circuit Court of Appeals
  • U.S. District Court for the Northern District of Florida
  • U.S. District Court for the Middle District of Florida
  • U.S. District Court for the Southern District of Florida
  • U.S. District Court for the Northern District of Georgia
  • U.S. District Court for the Middle District of Georgia
  • U.S. District Court for the District of Columbia
  • U.S. District Court for the Northern District of Illinois

Education

  • University of Georgia School of Law (1998)
  • Clemson University (1995)