بيتر هومز أند جاردنز من الضروري أن تتذكر بكتيريا وول مارت الدعوى القضائية

البكتيريا الخطرة في منازل أفضل وحدائق من الضروري النفط محمل بالزيوت العطرية بخاخ غرفة مطالبات Walmart Recall

في 22 أكتوبر 2021 ، أعلنت شركة وول مارت أنها استدعت حوالي 3,900 زجاجة من بخاخات العلاج العطري بالزيت العطري المشبع بالزيت العطري لشركة بيتر هومز آند جاردنز مع الأحجار الكريمة ، وفقًا لتقرير صادر عن لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية في الولايات المتحدة. يستدعي عملاق البيع بالتجزئة بخاخات الغرفة بسبب خطر التعرض لإصابة خطيرة والوفاة.

اكتشف مركز السيطرة على الأمراض البكتيريا الخطرة في منتجات العلاج بالروائح

في تحقيقها في أربع حالات مؤكدة من داء الكَلْم (في تكساس ، وكانساس ، وجورجيا ، ومينيسوتا) ، مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) اختبرت زجاجة من منتج العلاج العطري واكتشفت وجود البكتيريا الضارة ، Burkholderia pseudomallei. من المعروف أن هذا النوع من البكتيريا يسبب مرض الكَلْم القاتل في بعض الأحيان. حتى الآن ، تم الإبلاغ عن حالتي وفاة بسبب الحالة في الولايات المتحدة ، بما في ذلك وفاة طفل.

في 6 تشرين الأول (أكتوبر) ، أخذ مركز السيطرة على الأمراض عينات من حاوية بخاخ غرفة العلاج العطري Better Homes and Gardens Lavender & Chamomile الموجودة في منزل ضحية من جورجيا. طور هذا الشخص داء الكَلْم في يوليو من عام 2021 ، وقد حدد الاختبار المستمر أن البكتيريا التي تم تحديدها في المرضى الأربعة لها نفس البصمة الجينية مثل البكتيريا الموجودة في عينة المنتج ، حسبما أفاد مركز السيطرة على الأمراض.

أصيب ضحايا الكَلْمَة الأربعة بالمرض بسبب بكتيريا لها بصمة وراثية مشابهة لسلالات جنوب آسيا. تم تصنيع منتج العلاج العطري في الهند.

منتجات رذاذ الغرفة المتضررة

تم بيع رذاذ الغرفة بشكل معين متاجر وول مارت وعلى موقع وول مارت من فبراير حتى 21 أكتوبر 2021. تم سحب جميع المنتجات منذ ذلك الحين.

يشمل الاستدعاء الروائح التالية في خط إنتاج بخاخات غرف الأحجار الكريمة Better Homes and Gardens (BHG):

  1. اللافندر والبابونج 
  2. الليمون والماندرين
  3. لافندر  
  4. نعناع
  5. الجير والأوكالبتوس
  6. خشب الصندل والفانيليا 

تباع منتجات العلاج العطري هذه بحوالي 4 دولارات وتأتي في زجاجة زجاجية سعة 5 أونصات مع رواية بخاخ المضخة.

يستمر الاختبار الصارم

في إطار الجهود التي يبذلها للتأكد من مصدر مجموعة حالات الإصابة بالميلو ، قام مركز السيطرة على الأمراض أيضًا باختبار ليس فقط عينات الدم ولكن أيضًا عينات المياه والتربة من أماكن إقامة المرضى الأربعة. عندما اختبرت الوكالة رذاذ Better Homes & Gardens ، ثبتت فاعليته Burkholderia pseudomallei.

أعرب إنغر ديمون ، دكتوراه في الطب ، MPH ، مدير قسم مسببات الأمراض وعلم الأمراض عالية النتائج في مركز السيطرة على الأمراض ، عن قلقه الشديد بشأن كيفية انتشار حالات داء الكَلْم (الكَلْمِيَّة) عبر الزمن والجغرافيا.

ماذا تفعل إذا استخدمت بخاخ الغرفة هذا في منزلك

أصدر مركز السيطرة على الأمراض (CDC) تعليمات محددة للأفراد الذين استخدموا بخاخ غرفة العلاج العطري المشبع بالزيوت العطرية في Better Homes and Gardens بالأحجار الكريمة ، على النحو التالي:

  1. توقف فورًا عن استخدام بخاخ الغرفة. يجب على الأفراد عدم فتح زجاجاتهم أو رميها بالقمامة العادية.
  2. استخدم أكياسًا شفافة ونظيفة بسحاب (شطيرة) لمضاعفة أكياس الزجاجات. ضع الزجاجات في صناديق كرتون صغيرة وأعدها إلى متجر وول مارت. سيصدر لك Walmart استردادًا ، بالإضافة إلى بطاقة هدايا بقيمة 20 دولارًا.
  3. استخدم منظف الغسيل و / أو المبيض ، إذا رغبت في ذلك ، لغسل أي بياضات أو ملاءات قد يكون قد تم رشها عليها. جفف القطع المغسولة تمامًا في مجفف ساخن.
  4. استخدم مطهرًا غير مخفف ، مثل Pine-Sol ، لمسح أي أسطح ربما تم رشها.
  5. قلل من التعامل مع الزجاجة ، واغسل يديك جيدًا بعد ملامستها للزجاجات أو رش البياضات أو الأسطح.
  6. راجع الطبيب إذا ظهرت عليك أعراض الكَلَف بعد استخدام المنتج خلال الـ 21 يومًا الماضية. تأكد من إبلاغ الطبيب باستخدامك لرذاذ الغرفة.
  7. إذا عانيت من التعرض لرذاذ الغرفة في الأيام السبعة الماضية ولم تظهر عليك أي أعراض ، فاسأل طبيبك عن الحصول على المضادات الحيوية لدرء العدوى.

يتم حث الأطباء على توخي الحذر بشأن اكتشاف أي عدوى بكتيرية حادة لا تستجيب للمضادات الحيوية العادية. في مثل هذه الحالات ، يجب أن يسأل الأطباء عن تعرض المريض لرذاذ الغرفة الذي تم استرجاعه على مدار الـ 21 يومًا الماضية. يجب على مقدمي الرعاية الصحية أن يعتبروا داء الكَلَم هو سبب محتمل لمرض المريض ، بغض النظر عما إذا كان المريض قد سافر دوليًا أم لا.

أعراض Melioidosis

يوفر CDC تشير التقارير إلى أن عدوى الكَلْم تظهر كأنواع مميزة ، ولكل منها أعراض مميزة ومحددة. من المهم ملاحظة أن أعراض الحالة غالبًا ما تُنسب خطأً إلى حالة أخرى ، بما في ذلك الالتهاب الرئوي أو السل.

إذا كنت قد تعرضت لبخاخ غرفة العلاج العطري المشبع بالزيت العطري لشركة Better Homes and Gardens مع الأحجار الكريمة ، ففكر في الأنواع المحتملة التالية من عدوى الكَلَم التي يحددها مركز السيطرة على الأمراض ، بناءً على الأعراض المذكورة:

العدوى المنتشرة

  1. النوبات
  2. الصداع
  3. ألم في الصدر / المعدة
  4. الحمى
  5. عدوى الدماغ / الجهاز العصبي المركزي
  6. الانضمام / آلام العضلات
  7. فقدان الوزن

عدوى رئوية

  1. الصداع
  2. ألم في الصدر
  3. فقدان الشهية
  4. ارتفاع درجة الحرارة
  5. سعال

عدوى موضعية

  1. خراج
  2. الحمى
  3. تورم / ألم موضعي
  4. تقرح

عدوى مجرى الدم

  1. الضائقة التنفسية
  2. الم المفاصل
  3. الحمى
  4. عدم ارتياح في البطن
  5. الصداع

المزيد عن اندلاع داء الميلويد

كل عام ، قد تشهد الولايات المتحدة ما يقرب من 12 حالة من حالات الإصابة بالميلوئيد. عادةً ما تظهر هذه الحالة في الولايات المتحدة نتيجة الهجرة من أو السفر إلى شمال أستراليا وجنوب شرق آسيا ، بما في ذلك:

  1. ماليزيا
  2. تايلاند
  3. سنغافورة
  4. الهند وسريلانكا
  5. 香港
  6. جنوب الصين
  7. أندونيسيا
  8. فيتنام
  9. تايوان
  10. لاوس
  11. كمبوديا

ينبع قلق مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) العميق بشأن هذه الحالات الأمريكية الأربع من داء الكَلْمَة من الأصول غير العادية للحالة. لم يسافر أي من المرضى الأربعة دوليًا مؤخرًا. نظرًا لأن السلالة المرتبطة بهؤلاء الأفراد كانت شائعة في السلالة الموجودة في جنوب آسيا ، فقد اشتبهت الوكالة في أن منتجًا مستوردًا قد يكون مرتبطًا بتفشي المرض في الولايات المتحدة.

في أكتوبر 26 ، 2021 ، و CDC أكد أن رذاذ الغرفة هو سبب الإصابة بالميلوئيد لدى مريض جورجيا ، وكذلك سبب المرضى في تكساس ومينيسوتا وكانساس.  

تعمل CDC أيضًا مع الشركة المصنعة لرذاذ الغرف في الهند لتحديد أي منتجات أخرى قد تحتوي على نفس المكونات المستخدمة في منتج العلاج العطري.

قد يؤدي التخلص غير الصحيح من رذاذ الغرفة إلى المزيد من المشاكل

إذا لم يتبع المستهلكون تعليمات التغليف والتخلص المناسبة لزجاجات بخاخات غرفة العلاج بالروائح ، فقد تكون هناك مشكلة أكبر في النزول. لم يكن Burkholderia pseudomallei ساكنًا طبيعيًا للمياه والتربة الأمريكية ، فقد يثبت نفسه إذا تم سكب المنتجات في البالوعة أو وجدت نفسها في مدافن النفايات. يحذر مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) من أن هذا قد يؤدي إلى حالات مستقبلية من داء الكَلَف في الولايات المتحدة.

 
لماذا اختيار مكتبنا القانون

بدأت شركة المحاماة الخاصة بنا في التعامل مع قضايا الإصابات الشخصية في عام 1955. واليوم ، نحن معروفون كشركة وطنية رائدة في الدعاوى القضائية التي تشمل أكبر الشركات في العالم. لقد تلقينا أكثر من 150 حكماً من هيئة المحلفين بمبلغ مليون دولار أو أكثر ، وفزنا بأحكام وتسويات من هيئة المحلفين تتجاوز 1 مليارات دولار.

نحن مؤسس Mass Torts Made Perfect. هذا مؤتمر وطني يحضره 1,500 محام كل عام حيث نقوم بتدريس كيفية التعامل بنجاح مع هذه الأنواع من الدعاوى القضائية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا من نحن والقسم الخاص به.

في سنوات العمل 65 * $ 8 Billion in Verdicts & Settlement * أفضل الشركات القانونية: أخبار الولايات المتحدة والتقارير العالمية * المحامين المحتملين قاعة الشهرة * SuperLawyers
 
لدينا رسوم والتكاليف

يقدم محامونا تقييمات حالة سرية مجانية ، ونحن لا نفرض أي رسوم أو تكاليف ما لم نستعيد عافيتك أولاً.

تتراوح رسوم الطوارئ التي نتقاضاها من 20٪ إلى 40٪. يعتمد المبلغ الذي نحصل عليه على المبلغ الذي نسترده لك. لمراجعة ملخص الرسوم والتكاليف ، انقر فوق الرسوم والتكاليف.

 
استشارة الحالة الحرة

للاتصال بنا للحصول على تقييم حالة مجاني ، يمكنك الاتصال بنا على (800) 277-1193 . يمكنك أيضًا طلب تقييم عن طريق النقر استمارة التقييم المجانية والسرية. ستتم مراجعة هذا النموذج على الفور من قبل أحد المحامين لدينا الذين يتعاملون مع الدعاوى القضائية الخاصة بـ Essential Oil Infused.

Better Homes and Gardens Essential Oil Bacteria Walmart Recall Lawsuit

Dangerous Bacteria in Better Homes and Gardens Essential Oil Infused Aromatherapy Room Spray Prompts Walmart Recall

On October 22, 2021, Walmart announced it is recalling around 3,900 bottles of Better Homes and Gardens’ Essential Oil Infused Aromatherapy Room Spray with Gemstones, according to a report from the United States Consumer Product Safety Commission. The retail giant is recalling the room sprays due to the risk of serious injury and death.

CDC Discovered Dangerous Bacteria in the Aromatherapy Products

In its investigation of four confirmed cases of melioidosis (in Texas, Kansas, Georgia, and Minnesota), the Centers for Disease Control and Prevention (CDC) tested a bottle of the aromatherapy product and detected the presence of harmful bacteria, Burkholderia pseudomallei. This type of bacteria is known to cause the sometimes fatal melioidosis. To date, two deaths from the condition have been reported in the U.S, including that of a child.

On October 6, the CDC took samples from a container of Better Homes and Gardens Lavender & Chamomile aromatherapy room spray found in the residence of a victim from Georgia. This individual developed melioidosis in July of 2021.Continued testing determined that the bacteria identified in the four patients have the same genetic footprint as that of the bacteria found in the product sample, the CDC reported.

The four melioidosis victims were made ill by bacteria with a genetic footprint similar to South Asian strains. The aromatherapy product was manufactured in India.

Affected Room Spray Products

The room spray were sold in certain Walmart stores and on the Walmart website from February through October 21, 2021. All the products have since been pulled.

The recall includes the following scents in the Better Homes and Gardens (BHG) Gem Room Spray product line:

  1. Lavender & Chamomile 
  2. Lemon and Mandarin
  3. Lavender  
  4. Peppermint
  5. Lime & Eucalyptus
  6. Sandalwood and Vanilla 

These aromatherapy products sold for around $4 and came in a 5-ounce glass bottle with a pump spray novel.

Rigorous testing continues

In its efforts to ascertain the source of the cluster of melioidosis cases, the CDC also tested not only blood samples but also water and soil samples from around the residences of the four melioidosis patients. When the agency tested the Better Homes & Gardens spray, it tested positive for Burkholderia pseudomallei.

Inger Damon, MD, MPH, director of CDC’s Division of High-Consequence Pathogens and Pathology, expressed serious concern about how the cases of melioidosis “spread across time and geography.”

What to Do if You have Used This Room Spray in Your Home

The CDC issued specific instructions for individuals who have been using the Better Homes and Gardens’ Essential Oil Infused Aromatherapy Room Spray with Gemstones, as follows:

  1. Immediately cease use of the room spray. Individuals should neither open their bottles nor discard them with regular garbage.
  2. Use clean, clear zip-top (sandwich) bags to double bag the bottles. Put the bottles in small cardboard boxes and return it to a Walmart store. Walmart will issue you a refund, along with a $20 gift card.
  3. Use laundry detergent and/or bleach, if desired, to wash any linens or sheets that might have spray on them. Completely dry the washed pieces in a hot dryer.
  4. Use an undiluted disinfectant, like Pine-Sol, to wipe down any surfaces that might have been sprayed.
  5. Minimize handling of the bottle, and thoroughly wash hands after they have come in contact with bottles or sprayed linens or surfaces.
  6. See a doctor if you develop melioidosis symptoms after using the product in the past 21 days. Be sure to inform the physician of your use of the room spray.
  7. If you endured exposure to the room spray in the last seven days but have no symptoms, ask your doctor about getting antibiotics to stave off infection.

Physicians are urged to be vigilant about spotting any acute bacterial infection that fails to respond to normal antibiotics. In such cases, doctors should ask about the patient’s exposure to the recalled room spray over the course of the previous 21 days. Healthcare providers should consider melioidosis as a possible cause of the patient’s illness, regardless of whether the patient has traveled internationally.

Symptoms of Melioidosis

The CDC reports that melioidosis infections manifest as distinct types, each with unique, identifying symptoms. It is important to note the condition’s symptoms are often wrongly attributed to another case, including pneumonia or tuberculosis.

If you have been exposed to the Better Homes and Gardens’ Essential Oil Infused Aromatherapy Room Spray with Gemstones, consider the following possible types of melioidosis infection that CDC identifies, based on the listed symptoms:

Disseminated Infection

  1. Seizures
  2. Headache
  3. Chest/stomach pain
  4. Fever
  5. Brain/central nervous system infection
  6. Join/muscle pain
  7. Weight loss

Pulmonary Infection

  1. Headache
  2. Chest pain
  3. Anorexia
  4. High fever
  5. Cough

Localized Infection

  1. Abscess
  2. Fever
  3. Localized swelling/pain
  4. Ulceration

Bloodstream Infection

  1. Respiratory distress
  2. Joint pain
  3. Fever
  4. Abdominal discomfort
  5. Headache

More on the Melioidosis Outbreak

Each year, the U.S. might see roughly 12 cases of melioidosis. Typically, this condition manifests in the U.S. as the result of immigration from or travel to northern Australia and Southeast Asia, including:

  1. Malaysia
  2. Thailand
  3. Singapore
  4. India and Sri Lanka
  5. Hong Kong
  6. Southern China
  7. Indonesia
  8. Vietnam
  9. Taiwan
  10. Laos
  11. Cambodia

The CDC’s deep concern about these four U.S. cases of melioidosis stems from the condition’s unusual origins. None of the four sick individuals had recently traveled internationally. Because the strain linked to these individuals was common to the strain found in South Asia, the agency suspected an imported product might be connected to the outbreak in the U.S.

On October 26, 2021, the CDC confirmed the room spray as the cause of the Georgia patient’s melioidosis, as well as that of the patients in Texas, Minnesota, and Kansas.  

CDC is also working with the room spray manufacturer in India to identify any other products that might contain the same ingredients used in the aromatherapy product.

Improper disposal of the room spray could cause even more problems

If consumers do not follow proper packaging and disposal instructions for bottles of the aromatherapy room sprays, greater trouble might be coming down the pike. Not a natural inhabitant of U.S. water and soil, Burkholderia pseudomallei could establish itself if the products are poured down the drain or find themselves in landfills. The CDC warns this could lead to future U.S. cases of melioidosis.

 
Why Choose Our Law Firm

Our law firm started handling personal injury cases in 1955. Today, we are recognized as a national leader in lawsuits involving the largest companies in the world. We have received over 150 jury verdicts for $1 million or more, and have won jury verdicts and settlements in excess of $8 billion.

We are the founder of Mass Torts Made Perfect. This is a national conference attended by 1,500 lawyers each year where we teach how to successfully handle these types of lawsuits. For more information, please visit our About Us section.

in Business 65 years * $8 Billion in Verdicts & Settlements * Best Law Firms: U.S. News & World Reports * Trial Lawyers Hall of Fame * SuperLawyers
 
Our Fees & Costs

Our lawyers provide free confidential case evaluations, and we never charge any fees or costs unless you first recover.

The contingency fee we charge ranges from 20% to 40%. The amount we charge is based on how much we recover for you. To review a summary of our fees and costs, click Fees & Costs.

 
Free Case Consultation

To contact us for a free case evaluation, you can call us at (800) 277-1193. You also can request an evaluation by clicking Free & Confidential Evaluation Form. This form will be immediately reviewed by one of our attorneys handling the Essential Oil Infused lawsuits.